♡life is not easy.. and i'm not made out of a steal♡
.
.
.#Teena p.o.v..
خرجنا انا وناايل وذهبنا ﻷقرب مطعم لنتناول الطعام. طلبنا وجلسنا ناكل..
تينا: كيف حالها؟. سألته وهو يعلم عن ماذا أسأله. سمعت ضحكته فرفعت نظري عن طعامي.
نايل: كنت أعلم بأنكي ستفتحين الموضوع. ضحكت بخفه معه.
تينا: حسنا كف عن التحاذق وهياا أخبرني. ابتسم بخجل ونظر للأسفل. آووه يبدو ظريفا هكذا!!. ضحكت بداخلي علي تفكيري.
نايل: إنها بخير. تأتي كل صباح لتناول الفطور بالمطعم. ونقضي بعض الوقت معاا.
تينا: آوه كم هذا لطيف. ضحك علي وضحكت بخفه معه.
نايل: نعم. إبتسامتها حقا تسعدني. ﻻ أعرف ولكني أشعر بشئ غريب بداخلي في كل مره أراها تبتسم او تضحك. ينظر للأسفل بخجل وانا مﻻمح وجهي منصدمه.
تينا: واو نايل لقد وقعت بالحب حقا!. لقد ظننت أنك معجب بها ولكنك تحبهاا!. نظر لي وابتسم وتنهد.
نايل: ﻻأعرف ما إذا كان حبا فعﻻ. فقط الشعور غريب. عقد حاجبيه بتحير.
تينا: إنه الحب أيها الغبي. عليك إخبارها. توسعت عيناه ونظر لي برعب.
نايل: ﻻ لن أفعل. وأنت لن تفتحي فمك فأنا أعرفك جيدا!. حذرني وأدرت عيناي له.
تينا: حسنا كما تريد ﻻيهمني اﻷمر. تابعت تناول طعامي وهو يحاول جعلي أضحك ﻷني إنزعجت منه.
.........
في طريق العوده للمنزل كنا نغني مع انريكي. توقفت عند إشاره المرور. غنينا بصوت أعلي صوتي حقا بشع مقارنه بنايل!. نظرت للطريق ووقع نظري علي شخص ما. يشبه زين كثيرا!. من الصعب معرفه ذالك ﻷنني أري ظهره. ولكن تلك الفتاة التي معه!. إنها سييرا!!. إذن هو فعﻻ زين.
نايل: أليس هذا زين؟. ولكن من هي تلك الفتاة؟!. سمعته يتحدث فخرجت من دوامه أفكااري وشغلت السياره.
تينا: ﻻ أعرف. لم ينطق بحرف حتي وصلنا المنزل.
هاري: الثنائي اﻷحمق وصل. صرخ لنا ونايل قفز فوقه وانهال عليه بالضرب.
ليام: كفا عن التصرف كاﻷطفال. لم يسمعاا منه وتابعا الشجار وهما علي اﻷرض.
سام: ماذا بك؟!. سألتني وإلتفت نحوها وإبتسمت.
تينا: ﻻشئ فقط أريد النوم. قلتها وإتجهت ﻷعلي. إرتديت مﻻبس النوم وإستلقيت علي الفراش. مرت نصف ساعه ولم أستطع النوم. وزين لم يأتي أيضا. وهاتفه مغلق!. ماالذي يجري بحق السماء!!.
إتجهت نحو الشرفه وجلست علي الكرسي. المنظر رائع والنجوم متﻷلئه.. تنفست بعمق وأخرجت سيجاره.. أدخن ولكن ليس كثيرا.
ماذا يفعل مع سييرا!. لقد قال بأنها لم تعد تهتم به!!. أعلم أنه يكذب ولكن ماذا يفعل معها!. أخرجت اﻷفكار المزعجه من رأسي وأخذت نفسا عميقاا.
سمعت صوت سياره باﻷسفل. نظرت ﻷري زين يخرج منها. تنهدت وأطفأت السيجاره. عليه تفسير اﻷمر!. عليه ذالك!.
انتظرته نصف سااعه حتي أتي. يبدو أنه دخل غرفته لأنه يرتدي مﻻبس النوم. نظر الي وإبتسم.
زين: مازلت مستيقظه!. عانقني وبادلته. ﻻ يمكنني عدم مبادلته. رآئحته كالمخدر بالنسبه لي. ﻻ أكتفي منه أبدا.
تينا: كنت أنتظرك. أين كنت؟!. سألته وتمنيت أن يقول الحقيقه.
زين: بالجامعه. كان لدينا بعض الأمتحانات لتصحيحها فاﻷجازه بعد غد لذا أنجزنا اﻷعمال كلها الليله. فسر لي وأنا نظرت له بغير تصديق. واو كل هذا!. يبدو أنه فكر بعذر منذ الصباح.
تينا: حقا!. إبتعدت عن عناقه ومﻻمحي كلها تحير وتسآؤل.
زين: نعم حقا. تينا لما رائحه أنفاسك كالسجائر؟!. قالها وعقد حاجبيه بإنزعاج. إبتعدت وجلست علي الكرسي.
تينا: كنت أدخن. قلتها وتنهدت بقوه.
زين: ماذا؟. منذ متي تدخنين تينا!. كيف لكي أﻻ تخبريني؟!. قالها بصوت حاد قليلا. نإزعجت ونظرت لفوق إليه.
تينا: وماذا إذا أخبرتك. هذا لن يغير شيئا. قلتها بهدوء علي عكس ما يحدث داخلي.
زين: تينا بحق السماء!. نحن مخطوبين يجب أن ﻻ نخبئ شيئا عن بعضنا البعض. في هذه اللحظه نظرت اليه بغضب ووقفت من الكرسي.
تينا: حقا!. إذن لما كذبت علي بحجه أنك في الجامعه وأنت لم تكن. صرخت بوجهه ﻷنني لم أعد أتحمل.
زين: ماذا!. أنا لم أكذب لقد كنت بالجامعه حقا!. ﻻأصدق حقا مازال يكذب!!.
تينا: ﻻزلت تكذب!. زين لقد رأيتك بأم عيني قبل قليل مع سييرا وتتناوﻻن الطعام أيضا وكأنكما بموعد ما!. صرخت مجددا.
زين: تينا عن ماذا تتحدثين!. أقسم لك أنني كنت بالجامعه. صرخ هو أيضا. أغلقت عيناي وأخذت نفسا عميقا.
تينا: إخرج اﻵن. قلتها بهدوء وأعطيته ظهري.
زين: ماذا!. قالها بهدوء أيضا.
تينا: قلت لك أخرج زين.أريد البقاء وحدي. قلتها بحده قليلا. لم يقل شيئا وسمعت خطواته تبتعد حتي خرج. تنهدت وجلست علي الكرسي دموعي بدأت بالنزول وحدهاا.
لما يكذب علي!!. لقد كان معها!. لما كان معها!. نايل أيضا رآه معي لذا هو ليس توهم. ولكن لما يفعل هذا بي!.
................................
هيدا تمامه للبارت اللي فاات.. يعني كان من المفترض ينتهي هناا. بس الوتباااد نشرت نصوو بس مش عارفه ليي. حاجه تقرف!. يﻻ عشان م اكترش كﻻام.
هييي شو هو رايكم بالغﻻف الجديد؟!................................
أنت تقرأ
Stupid Friends(1D)..
Фанфикسبعه أصدقاء يدرسون بالثانويه.. يعيشون أوقاتهم وﻻ يكترثون بما يحمله المستقبل .. يعيشون اللحظه وبكل تفاصيلها.. صداقتهم قويه جدا والكل يريد أن يصبح لديه أصدقاء مثلهم.. يا تري هل ستظل صداقتهم قويه ام ﻻ؟!. ماذا يحمل المستقبل لهؤﻻء الاصدقاء السبعه؟!. ...