♡Still high with a littel feeling, i see the smile as it starts to creep in, it was there i saw it in your eyes♡
.
.
.Teena p.o.v..
نايل: هذا ليس عدﻻ!. لما تذهبون ونحن ﻻ؟!. تذمر نايل للمره اﻷلف في الساعات الفائته.
زين: تخطي اﻷمر. قالها له زين وعبس وجهه.
لوي: نايلر عزيزي. هيا سنذهب لنحتفل نحن أيضا. وضع لوي يده علي كتفي نايل وإبتسامه شقت طريقها علي وجه نايل وإلتفت للوي وعانقه.
نايل: لوي أنا أحبك. ضحك الجميع وإبتعدا عن بعضهما.
لوي: آسف. أنا رجل متزوج.
نايل: مازلت أحبك. ضحكوا مجددا. وإنتهت صوفيا من تثبيت شعري ﻷعلي.
زين: هل نذهب؟. أومأت له وأمسك بيدي وإتجهنا للباب.
تينا: إستمتعوا بموعدكما لوي ونايل. صرخت لهما من قرب الباب.
نايل: سنفعل فقط أغربا من هنا. صرخ لي وضحكت مع زين.
عندما خرجنا ضربنا الهواء البارد. أوه الشتاء قد قرب. أحب الشتاء كثيرا. أحب لون لندن عندما يكسوها الثلج. كعروس بيضاء تستعد ليومها. فقط أحب الشتاء وكل شئ فيه. أوقف زين السيارة بقرب منزل كبير أو باﻷحري قصر عمﻻق تزينه اﻷضواء وأمامه أفخم السيارات. وااو كل هذا الثراء!!.
دخلنا المنزل بعد أن سلمنا الدعوات للحارسان بالخارج. من مظهر المنزل كنت أظن أنها ستكون حفله ممله وراقيه حيث الجميع يتهامس ويقف في مجموعات مقسمه مع أكواب في يديهم. ولكنني كنت مخطئه كليا. الحفل ينبض بالحياه والموسيقي تدفعك للرقص ﻻ أراديا والناس يرقصون بكل مكان. إختار زين طاوله وجلسنا عليها نراقب الناس من بعيد.
زين: حفله رائعه صحيح؟. سألني وهو يضغط علي يدي ويبتسم.
أومأت له مع إبتسامتي العريضه. قاطعتنا فتاه شقراء طويله القوام ورائعه الجمال. حقا تبدو فاتنه. وضعت يدها علي كتف زين من الخلف وعقدت حاجبي وهو إلتفت لها.
زين: سييرا!. أوه! هذه سييرا إذن. إبنه الوزير. بالطبع يبدو عليها الثراء والجمال وكل شئ فيها رائع تقريبا.
سييرا: أنا سعيده ﻷنك تمكنت من الحضور. كانت تصرخ ليسمعها ﻷن الموسيقي عاليه.
زين: بالطبع. عيد ميﻻد سعيد لك. قالها وأعطاها الهديه التي أخذناها من محل للهدايا بطريقنا. شكرته وعانقته. أعني ليس عناقا عفويا هذا واضح!. غريب!. نظرت بإتجاهي مما دعي زين لينظر لي.جيد أنهم ﻻحظوني لقد بدأت أشعر وكأنني قطعت أثاث هنا.
زين: تينا هذه سييرا. سييرا هذه تينا حبيبتي. كانت تبتسم ولكن إبتسامتها إختفت فجأه ونظرت إلي بطريقه غريبه. ولكنها أعادت إبتسامتها ومدت يدها لتصافحني.
أنت تقرأ
Stupid Friends(1D)..
Fiksi Penggemarسبعه أصدقاء يدرسون بالثانويه.. يعيشون أوقاتهم وﻻ يكترثون بما يحمله المستقبل .. يعيشون اللحظه وبكل تفاصيلها.. صداقتهم قويه جدا والكل يريد أن يصبح لديه أصدقاء مثلهم.. يا تري هل ستظل صداقتهم قويه ام ﻻ؟!. ماذا يحمل المستقبل لهؤﻻء الاصدقاء السبعه؟!. ...