♡coz baby i'm a nightmare dressed like a daydream♡
.......................................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.إستيقظت صباحا علي ضوء الشمس بوجهي..نهضت وانا أفتح نصف عين. أصوات العصافير جعلتني أبتسم. لقد إشتقت ﻷصواتها كثيرا. نظرت لزين الذي ينام بعمق. عليه تغيير هذا الشعر الوردي. رغم أنه يبدو مثيرا أكثر به. اللعنه!. وتلك العضﻻت والتاتوهات الكثيره ووجهه المﻻئكي وهو نائم. يالهي أنا أعرفه منذ الصغر! لما لم ألحظ كم هو جذاب ووسيم هكذا!!. ضحكت بخفه وأغمض عيناي لكي أضحك علي تفكيري. جلست وأبعدت يده عن خصري.
دخلت الحمام الذي يبدوا ناصع البياض. غريب! ألم يستعمل من قبل!!... ومادخلي!!. نظفت أسناني وإستحممت ﻷخرج لزين الذي يبدو كما تركته تماما!!. اﻻ يمل من النوم!.
تينا: زين!. زيييييين إستيقظ. صرخت بها وانا أجفف شعري. إنتهيت ولم يستيقظ. إتجهت نحوه وكنت سأضرب يده ولكن فجأه سحبني وأخرجت صرخه صغيره..أصبحت فوقه وهو يبتسم لي.
زين: صباح الخير. قالها بصوته الصباحي المتعب. إبتسمت تلقائيا رغم الوضع الذي نحن...أقصد أنا به.
تينا: صباح الخير. قلتها وإقترب ليقبلني. إبتسمت وأقتربت أيضا. كانت قبله سريعه. أعني أنا من قطعتها.
زين: لماذا؟!. تذمر كاﻷطفال وهو ينظر لي. وضعت يداي علي وجهه ﻷغطيه.
تينا: ﻻتنظر إلي هكذا. هيا لقد أتينا لنستمتع. قلتها ووقفت من بين زراعيه. ضحك بخفه ونظرت له.
زين: هذا ما كنا نفعله اﻵن. ولكنك مفسدة للمتعه!. قالها وتنهد بضجر.
تينا: كف عن التحاذق زين. أنت تعلم ما أعني!. واﻵن أخرج مؤخرتك من الفراش وأنزل لتحت. ضحكت عليه وهو جلس علي السرير. إتجهت نحو الباب وخرجت ولكني عدت مجددا ﻷني أعرف ما سيفعل!.
تينا: اﻵن زين!. قلتها بصوت عالي جعله يفزع وينهض. فلقد رجع للنوم ما إن خرجت. ضحكت علي شكله ونزلت لتحت. رأيت نايل أظن!. يتجه من المطبخ للحديقه ويبده صحون!!. هذا اﻷكول!. ذهبت له.
تينا:صباح الخير نا-... توقف عن الكﻻم عندما رأيت طاوله وعليها طعام ونايل يضع اﻷطباق عليها.. ﻻ أصدق!!. هل أنا أحلم أن نايل أعد الأفطار حقا!!. فمي سيصل للأرض!. وهو يضحك وينظر لي. وأيضا نيها التي علي الكرسي بقربه.
نايل: صباح الخير تينا. لوح بيديه أمام وجهي كاﻷحمق!. هو أحمق! لذا..
أنت تقرأ
Stupid Friends(1D)..
Fiksi Penggemarسبعه أصدقاء يدرسون بالثانويه.. يعيشون أوقاتهم وﻻ يكترثون بما يحمله المستقبل .. يعيشون اللحظه وبكل تفاصيلها.. صداقتهم قويه جدا والكل يريد أن يصبح لديه أصدقاء مثلهم.. يا تري هل ستظل صداقتهم قويه ام ﻻ؟!. ماذا يحمل المستقبل لهؤﻻء الاصدقاء السبعه؟!. ...