..the choices we made change the bath that we take will i know..
•••••••••••••••••
تينا: قلت لك ﻻ! غير مسموح! وﻻيمكن!. قلتها له للمره العشرين. ﻻ لحظه.. بل للمره المليون بأنه ﻻ يمكنه رؤيه إليز. وأنا حقا أحب مضايقته وإزعاجه..
لقد مضي إسبوع علي التحضيرات. واﻵن يمكنني القول بأننا أنجزنا نصفها. إخترنا مكان الحفل وجهزنا بطاقات الدعوه وكل شئ تقريبا. فقط بعض اﻷشياء البسيطه قد بقيت.
طوال هذا اﻷسبوع كنت أتحدث مع زين. لقد إشتقت له كثيرا. لست متعودة علي بقاء كل هذا الوقت بدونه.. سوف يأتي غدا هو والرفاق. لقد إشتقت لهم. وأيضا سوف ننجز أسرع بمساعدتهم.
اﻵن أنا مع براد بالمقهي وهو يحاول إقناعي بأن أخرج إليز من المنزل حتي يقابلها. وأنا بالطبع لن أوافق. فلن أجد فرصه أجمل من هذه لمضايقته. فهو كان يضايقني دائما واﻵن دوري ههه!.
براد: لم أنت عنيدة هكذا!.
تينا: انا لست عنيدة. إنها قوانين الزواج يجب عليك أن ﻻ تراها إﻻ بيوم الزفاف!. قلتها له وبالكاد أكتم ضحكي وهو تنهد وأرجع ظهره للخلف في الكرسي.
أنا ﻻ أعرف حقا إن كان من قوانين الزواج ولكن لن أسمح له برؤيتها. ههه كم أنا شريره!. ضحكت بعقلي علي كﻻمي.
تينا: ثم أليس لديك عمل!. كل ما تفعله هو "اريد رؤيه إليز".. قلدته وهو أدار عينيه لي.
براد: لقد أخذت إجازه ياغبيه!. الرفاق سيأتون غدا صحيح؟.
تينا: نعم لقد قالوا ذالك.
براد: هذا رائع. لقد سمعت بأن لديه توأم صحيح!. وضعت كوب القهوة من يدي علي الطاوله ونظرت له.
تينا: وكيف عرفت؟.
براد: هل نسيتي بأنني أعمل بمجال إداره اﻷعمال. وهو الوريث الجديد لشركات مالك. لقد قالوا بأنه كان خارج البﻻد واﻵن أتي ليأخذ العمل مكان أبيه.
حسنا لم أكن أعرف. لقد كان مفقودا وليس خارج البﻻد. ﻻيهم. لقد ضاعت فرصتي بأن أجعله يفقد عقله ويري نسختين من زين. واﻵن فالتأكلي الحسرة تينا!.
تينا: نعم هذا صحيح. صمتنا للحظه فقلت: صحيح لم تخبرني. هل ستحتفل بتوديع العزوبيه؟.
براد: بالطبع. سأخرج مع أصدقائي وأيضا لن أنسي زين والبقيه..خطط لكل شئ. ستكون ليله رائعه. كان يتكلم بحماس. يبدو إنه قد خطط لكل شئ حقا. ضيقت عيناي ونظرت له بشك.
تينا: آمل أنك ﻻ تخطط للأحتفال بملهي للتعري!. إبتسمت بخبث وهو دهش من سؤالي وتوسعت عيناه. أنا أحاول مضايقته فقط. حقا ﻻ أعلم لما أستمتع بذالك.
أنت تقرأ
Stupid Friends(1D)..
Fanfictionسبعه أصدقاء يدرسون بالثانويه.. يعيشون أوقاتهم وﻻ يكترثون بما يحمله المستقبل .. يعيشون اللحظه وبكل تفاصيلها.. صداقتهم قويه جدا والكل يريد أن يصبح لديه أصدقاء مثلهم.. يا تري هل ستظل صداقتهم قويه ام ﻻ؟!. ماذا يحمل المستقبل لهؤﻻء الاصدقاء السبعه؟!. ...