♡baby, some people are meant to be loved, and others just make it♡
..................
إستيقظت صباحا علي ضوء الشمس بوجهي. جلست علي السرير وانا أفرك عيناي. الجو بارد!. اللعنه!.
أين زين؟!. أظن أنه رجع بوقت متأخر من بيت أهله. ربما. وقفت وإتجهت للحمام. ﻻزلت ﻻأصدق بأنني تخلصت من تلك الجبيره. ضحكت بخفه ودخلت الحمام.
خرجت وإتجهت للخزانه ﻷرتدي شيئا. سوف أكون بالمنزل لذا سأرتدي جينز وقميص أخضر. جففت شعري ووضعت بعض الميك أب. لقد إشتقت لمدرسه الرقص. واﻷهم إشتقت للمشفي. أريد عملي القديم بشده. اللعنه عليك سييرا!. تنهدت وأخذت هاتفي ونزلت لتحت. إنها العاشره لما المنزل هادئ. غريب!.
اتجهت للمطبخ وقررت صنع الفطور لهم اليوم. ليس لدي شئ لفعله. لما ﻻ؟. أخرجت الدقيق والبيض وبدأت بتحضير البان كيك. وأخرجت بعض الفراوله والحليب ﻷصنع العصير.
انتهيت بعض نصف ساعه وخرجت ﻷحضر طاوله الطعام. سمعت أحدهم ينزل الدرج ﻷري نايل. ويبدو أنه سيخرج كعادته ويأتي منتصف الليل.
نايل: صباح الخير تينا.
تينا: صباح الخير. الي أين؟.
نايل: سأذهب للمطعم. كما تعلمين ﻻ يمكنني اخذ إجازه. إبتسم واتجه نحو الباب ولكنني أوقفته.
تينا: حسنا سأصدقك. ولكنك لن تخرج قبل أن تفطر ﻷنني من حضره. وﻻ إريد إعتراض.
نايل: ول-.. قاطعته ودفعته نحو الطاوله. منذ متي وهو يرفض الطعام. اللعنه علي هذا اﻷكتئاب. لوي محق. ﻻ يمكننا حقا التعامل مع نايل المكتئب.
تينا: قلت ﻻ أعتراض. جلس علي الكرسي وانا إتجهت ووقفت بنصف الصاله وصرخت.
تينا: أيها الحمقي إستيقظوا. حان وقت الفطور هياا تعالو اﻵن. سمعت بعض الضجه فوق فاﻷرضيه خشبيه. إتجهت لنايل الذي يبتسم بغباء. علي اﻷقل هو يبتسم.
تينا: مابك؟ تبتسم كالمختل!. ضحك بخفه وجلست بقربه.
نايل: لما حضرتي الفطور اليوم؟. هل تعانين من الحمي؟!. لمس جبيني بيده وأنا أدرت عيناي وابعدت يده وهو ضحك.
تينا: مضحك جدا!. هو محق فانا ﻻ أحضر الفطور عاده. فمايا أو صوفيا من يحضره. ولكن ﻻ بأس بالتغيير.
هاري: أووه آنسه تينا حضرت الفطور؟. كان ينزل الدرج ومعه سام وليام.
ليام: وأخير سنتناول شيئا من صنعها. قالها بحماس واتوا نحونا.
لوي: علي إليز وضع سياره إسعاف بقرب الباب. تحسبا لو حدث شئ. سخر هذا المغفل وهو ينزل الدرج مع إلينور التي تسيير ببطء. ضحك الرفاق وأيدوا كﻻمه.
أنت تقرأ
Stupid Friends(1D)..
Fiksi Penggemarسبعه أصدقاء يدرسون بالثانويه.. يعيشون أوقاتهم وﻻ يكترثون بما يحمله المستقبل .. يعيشون اللحظه وبكل تفاصيلها.. صداقتهم قويه جدا والكل يريد أن يصبح لديه أصدقاء مثلهم.. يا تري هل ستظل صداقتهم قويه ام ﻻ؟!. ماذا يحمل المستقبل لهؤﻻء الاصدقاء السبعه؟!. ...