الفصل الثاني

1.1K 55 2
                                    

استيقظت أكينو صباحا و فتحت عيناها بكسل على صوت المنبه المزعج.. اندفعت من على السرير و قامت بروتينها العادي.. استحمام.. فرش الأسنان. ارتداء الملابس تمشيط الشعر.

ملابس الثانوية الموحدة👆خرجت من غرفتها و نزلت عبر الدرج تشتم رائحة شيئ طيب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ملابس الثانوية الموحدة👆
خرجت من غرفتها و نزلت عبر الدرج تشتم رائحة شيئ طيب. عرفت أنها يوكينا. فيوكي تجيد الطبخ.. ذهبت لها و قبلتها على خدها.
أكينو بابتسامة: صباح الخير يوكي تشان..
يوكينا ببرود: صباح الخير.. تناولي فطورك لنذهب للثانوية. لنسجل بها و نعرف قسمنا.. سأتحدث مع المدير ليضعنا في الفصل D3 .الذي هو صف مايكي و باجي ..
اكينو و هي تأكل: هدا طائهع( هذا رائع)(تبلع) متشوقة لرؤية باجي..
أكملتا فطورهما و خرجتا من المنزل.. و قد دخلت مرأة في 30 من عمرها بعد القاء التحية .
اكينو: من هذه التي دخلت منزلنا؟
يوكينا: تلك ريمي. خادمة في المنزل. تأتي مرة في الشهر لتنظف المنزل كامل تبلغ 30 عاما.  و لها أكثر من 11 سنة و هي تعمل في منزلنا.. اما كبير الخدم و مدبرة المنزل هما في اجازة أعطاهما والدي في هذا العالم لذا الان اجازتهما ستنتهي قريبا فقد مر 5 سنوات تقريبا..و أيضا سترينهما على شكر رؤيى أو حلم..هاكذا عرفتهما..هما جيدان و محبوبان.خاصة انتي.يحبانك كثيرا.. مع انهم رفضو الاجازة و فضلو البقاء لكن بعدها تقبلو.. فهم يحبوننا و يحبون والدي... هذا ما اكتشفته....
اكينو بدهشة: اوووووووه. انتي تعرفين الكثير.
يوكينا: انا خبيرة و قد عرفت كل شيئ يخصنا و المنزل و الآخرين.. ليس مثلك كسولة.
اكينو: هاي من الكسولة يا دودة..
يوكينا: انتي جدتي..
اكينو: اااااااااااه. سوف أري....
يوكينا: هيا. لقد وصلنا.. أرجو ان تتصرفي برشد قليلا.. لا أريد أية مشاكل. ممنوع القتال الا للضرورة.. ممنوع الصراخ.. الدراسة اولا مع انكي ذكية.. و ممنوع الهروب من المدرسة. و بلا بلا بلا بلا...
اكينو بملل: حسنا يا أمي. لا داعي للمحاضرات.. لكن أعجبتني «مع انكي ذكية»  شكرا للإطراء..
يوكينا ببرود: هيا...
دخلتا باب المدرسة و كل أعين الطلاب على الفتاتان الجميلتان.. اللتان تمشيان في رواق الثانوية.. يبدوان جديدتان..
يوكينا ببرود: أعتذر على الازعاج. أتعلمين أين مكتب المدير..؟
تلميذة: اوه.. اجل. انه في **********
يوكينا ببرود: حسنا. شكرا لك...
تلميذة: لا أصدق.. تحدثت معي..
تلميذة 2:لكنها تبدو مخيفة..
                 ꧁تسريع الأحداث ꧂
دخلتا مكتب المدير.. سجلتا.  و اقنعته بالفصل D3 مع انه حذرها.. فهو يعلم من هناك..
وصلتا للصف.. طرقتا الباب و استأذنتا الدخول..
الأستاذ: ايييه.. نسيت.. يا طلاب. هناك تلاميذ جدد في صفنا.. تفضلا..
دخلت فتاتان شديدتا الجمال..
يوكينا ببرود تام: أهلا.. أدعى يوكينا كينا..
اكينو بمرح: مرحبا جميعا. ادعى اكينو سوزوكي..
تشرفت بمعرفتكم.. هذه الباردة صديقتي يوكينا. كنا نعيش في امريكا و عدنا حديثا.. ارجو ان تعتنو بنا و نصبح أصدقاء..(انحناء)..
طالب: هييييه. جميلتان..
طالبة: أريد مصادقتهما..
طالبة: ذات الأعين الحمراء جميلة لكن تبدو مخيفة..
طالبة: انا أكثر جمالا منهما..
الأستاذ.: شرف لنا لقائكم.. تفضلا هناك مكانين فارغين.. يمكنكما الجلوس..
انحت الفتاتان للأستاذ.. تقدمت يوكينا لآخر مقعد أمام النافذة و قد جلست جانب فتى نائم. لم تهتم له فهي تعرف من يكون.. لكن في داخلها تريد ان تحضنه و تقبله. و هي لا تظهر ذلك... اما اكينو جلست بجانب فتى شعره طويل مربوط كذيل الحصان و يضع نظارات غريبة.. احمرت من الحماس و كادت تصرخ لولا ان يوكينا نظرت باتجاهها نظرة قاتلة.. توقفت و نظرت للفتى..
اكينو: أيمكنني الجلوس هنا..
باجي: اووه.. بالطبع..
اكينو: شكرا لك....*يا إلاهي.. تحدث معي.. تحدث معي.. قلبي سيخرج من مكانه... اااااخ.. تبا.. اشعر و كاني سأقيم حرب صراخ...*
نظرت باتجاه يوكينا فارتعش جسدها و قل حماسها و ازداد خوفها.. ♡تعلمون لما♡...
مرت الحصص ببطئ حتى وصل وقت الغذاء...
جرت اكينو ليوكينا و عانقتها...
اكينو ببرائة: يوكي تشاان..
يوكينا:(تنهد) حسناااااا..
رفعت حقيبتها. و أخرجت قطعتي حلوى الدورياكي..
اعطت واحدة لاكينو. ابتسمت اكينو و طارت من الفرحة لانها تحب الدورياكي..
اكينو بسعادة: شكرا لكي يوكييي تشاان..
يوكينا: لا يهم... العفو...
بقي شبر واحد على الموعد الغرامي لأكينو مع عشيقها الدورياكي.. إلا أن أحدهم سبقها و أخذها و بدئ بأكلها..

حبيبي رئيس تومانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن