الفصل الثالث عشر

469 20 1
                                    

يوكي: ليست شيئا كبيرا.. كفى اسئلة.. هيا بنا.. لكن علي تغيير هذا... لا أريد من ليسا ان تراني هكذا..ثم تبدأ بالسخرية مني... هيا...
ذهبت يوكي لمنزلها لتغيير تلك الملابس التي تعتبرها سخيفة لكن في نفس الوقت جميلة و لطيفة... و بينما هي تفعل ما تفعل جاء راي. بسيارة كبيرة..

راي: اهلا اهلا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

راي: اهلا اهلا... اووووه.. انظرو من هنا. فتيات جميلات أعتقد ان هذا يوم حظي...
اكيو: اووووه.. انظرو من هنا فتى وسيم متلاعب.. اظن ان هذا اسوء يوم لدي...
راي: لقد كان هاذا قاسيا... تعلمين ان قلبي صغير لا يتحمل...
اكيو: اييييه.. اعتذر.. خطئي.. ظننت ان عقلك هو الصغير..
راي: حسنا.. على الاقل أبقى وسيما...(يربت على رأسها) كيف حال الصغيرة الجميلة...
اكيو: بخير... اشتقت لكم يا رفاق...
راي: نحن ايضا.. بمغادرتك تركتي فراغا كبيرا.. اعتدنا على ازعاجك لنا كل صباح...
اكيو: موووو.. انا لست مزعجة...
راي: بلا.. لكنكي اجمل و الطف.. فانتي صغيرتنا الغالية...
اكيو: هيهيهي.. اعلم هذا.. لكن توقف عن مناداتي بالصغيرة.. الا ترى (تقف على اصابع قدميها) اكاد اصير بطولك..
راي: القزم يبقى قزم... حسنا.. هل استطيع ان اعرف من هؤلاء الذين تريد تلك السوداء اخذهم.. و أيضا(همس) لقد كانت لديها ابتسامة خبيثة قبل قليل.. ممزوجة ببعض الغضب..
اكيو: انا لا اعلم.. حقا.. لكن.. ابتسامتها تلك تجعلني اقشعر.. حسنا.. لأعرفك عنهم... هؤلاء رفاقي و عائلتي الجديدة..(تخبره اسماءهم و من هم)
راي: تشرفت بمعرفتكم... انا راي.. اكون خادما و صديقا ليوكي.. او يمكنك القول جزءا من العصابة..
مايكي: عصابة؟
راي: الخاصة بها.. لا.. لكن والدها.. أجل.. لكن الان هي من تتحكم بنا.. تعالو.. اركبو و في الطريق سأحكي لكم..
ركبو و هاهو يخبرهم عن العصابة التي شكلها والد يوكي و قد كان بها العديد من الاعضاء.. لم يخبرهم من هم.. فهذا يبقى سر. و نصفهم احياء.. و هم مقريون جدا من يوكي.. كانت عصابة جيدة و يحترمها الجميع لكن حلت عندما قرر قائدها الزواج... لكن بعد وفاته جزء منها بقي.. لأشياء خاصة... اظنها تخص الشركة.. و لتخليد اسم العصابة..." black delinquent gang "هذا كان اسمها.. معناه عصابة الجانحين السود...
راي: حسنا.. وصلنا.. فل ينزل الجميع... يبدو ان يوكي وصلت..
علمو ذلك لان دراجتها مركونة امام المقر..
لقد كان عبارة عن مطعم صغير يعمل به عجوز.
دراكن: حقا.. هل هذا هو المقر...
راي: اهدأ صديقي... لا تحكم على الكتاب من غلافه...
اكيو: اجل(بحماس) سترون شيئا راااائعا..(تمسك يد باجي) هيا حبيبي كيسكي..
باجي: حسنا..
تقدمو نحو العجوز فاردف راي..
راي: أهلا عمي... نريد طبق الملكة السوداء.. و معها اطباق جانبية...
العم: حسنا... ارتح في تلك الغرفة هناك مع الضيوف و سيصلك الطبق..
راي: حسنا.. شكرا لك...
ايما: ماذا يعني. هذا...
هينا: هل سنأكل...
اكيو بحماس: لا...
تاكي: ماذا اذا... يا ترى..
تقدمو نحو غرفة كانت شبه مظلمة..
اكيو: تبا... كم مرة اخبرتكم انه يجب انارتها...
راي: اعتذر.. لكن تعلمين يوكي...
احتظنت اكيو باجي و العرق يتصبب و قد بدأ نفسها يضيق...
باجي: انتي بخير حبيبتي...
اكيو: فقط.. لبعض الوقت... ابقى هكذا لبعض الوقت....
باجي: يمكنني ان ابقى هكذا للابد... فهذا يعجبني..
اكيو: اجل... شكرا لك..
بدون سابق انذار بدأت الغرفة تهتز...
تاكي: ماذا يحدث؟
مايكي: هل نحن.. ننزل؟
دراكن: ماذا...
اكيو: أجل... فهذا مصعد مخفي.. و ذلك العم معنا... عندما قال راي طبق الملكة السوداء.. هذا يعني المقر الخاص بيوكي... فهذا الطبق هو رمز سري...
سمايلي/انجري: راائع..
توقف المصعد و فتح باب كبير و ظهر ضوء يعمي العيون.. بعدها خرجو منه وجدو العديد من الاشخاص... الاقوياء.. المخيفين.. يرتدون ازياء مختلفة.. منهم الجانحين.. الهاربين.. القتلة..
تاكي: ما هذا المكان..
يوكي: مرحبا بكم في مقرنا المتواضع... مقر عصابة الجانحين السود..
ذهبت اكيو و عانقت يوكي...
يوكي: أعتذر..
اكيو: لا يهم..(بحماس) اين هي..
يوكي: تتحدث مع كايتو.. من الصباح و هو ملتسق بها... حسنا... فهي حبيبته في الاخير.. و الرفاق معهما. يتدربون...
اكيو: سأذهب..
ذهبت اكيو مسرعة الى اللا مكان.. و الرفاق شعرو انه تم السحب عليهم..
يوكي: أهلا...
ملابس يوكي الحالية👇

حبيبي رئيس تومانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن