حل يوم جديد و يوكي في الشركة الان تقوم بالعمل و تحاول الاسراع قدر الامكان.. لتصل بطائرتهم. مايكي و رفاقه يتسكعون.... اكيو مع سيباس في قبو المنزل يدربون تاكي.. له أكثر من شهر.. و هو سريع التعلم.....
جورج: سيدتي.. لم يبقى سوى هذا الملف...
يوكي: حسنا جورج.. شكرا لك... هل من اخبار عن راسلان...
جورج: لا سيدتي...
يوكي: و ماذا عن العجوز..
جورج: لم يتحرك بعد...
يوكي: واثقة انه في حالة غضب الان.... انتهى... حسنا.. علي الذهاب الان...
♕كانت ترتدي هذا 👇♕
خرجت من الشركة متجهة للبيت بدراجتها...
سيباس: أهلا بعودتك سيدتي...
يوكي: مرحبا سيباس... اين اكيو..
سيباس: خرجت مع تاكي.. و ستلتقي بكيسكي و الرفاق.. و ستعود مساء..
يوكي: جيد... و روبرت...
سيباس: ذهب ليقلهم.... و ماري تجهز غرفهم..
يوكي: حسنا.. شكرا لك.... و أيضا.... اي. اين..
سيباس: ماذا تقصدين سيدتي..
يوكي: ا. انت تعلم.. هو.. اين هو...
سيباس: اوووه.. حسنا... السيد ايكو في الاعلى. هو نائم لأنه مريض قليلا...
يوكي : مريض.. مهلا..(قلق) ما به.. لما هو. مريض. هل حدث له شيئ سيئ. هل نأخذه للمشفى. هل جاء ريكو.. تحدث سيباس..
سيباس: رويدك. سيدتي.. السيد بخير.. فقط حمى خفيفة لتعبه في العمل...
يوكي: حسنا... لا تخبره اني سألت عنه.(احراج) لا اريده ان يعلم... من فضلك.
سيباس: بفف.. حسنا سيدتي... لن اخبره.. اتمنى لكي يوما جيدا...
يوكي: حسنا... شكرا لك سيباس...
في تلك الاثناء....
مايكي: أشعر بالملل...
اكيو: انا أيضا..
♕ملابس أكيو♕
مايكي: انا جائع...
اكيو: أنا أيضا....
باجي: يا لكما من طفلان..
مايكي/اكيو: انا أيضا...(ادراك) مهلا.. ماذااا.
ضحك كل من دراكن و ميتسو و فويو و باجي و تاكي و التوأم سمايلي و انجري....
(رنين هاتف)..
اكيو بملل: موشي موشي يوكي تشان..... المسرح القديم... لماذا...هل هي كذلك . حسنا.. سآتي.. الى اللقاء...
مايكي: ما بها يوكي...
اكيو: تقول تعالي للمسرح القديم الذي في الشارع الخامس... لأن مفاجئتي تنتظرني... لا أستطيع الانتظار لأعرف ما هي...
مايكي: أيمكنني القدوم.. اريد رؤية يوكي.. و منها اشباع فضولي حول المفاجئة..
اكيو: بالطبع.. فلتأتو جميعا.. تاكي. دراكن ميتسو.. فويو.. التوأم تعالو معنا... باجي.. سأركب معك.. هيا تعال.. اريد ان أعلم هديتي...
ركب الجميع دراجاتهم و انطلقو مقبلين للموقع المحدد.. بعد مدة.... يركنون دراجاتهم هناك...
يدخلون عبر بابها...يرون قصبة المسرح يتوسطها صندوق صغير...
اكيو: ما ذلك يا ترى...
تجري لوسط المسرح و تحمل ذلك الصندوق و تفتحه. لترى جهاز تحكم مكتوب عليه. "شغلني"
اكيو: ما هذا...
تضغط على زر التشغيل. فتحدث فرقعة كبيرة تجفل منها.
باجي: اكيو..
يحاول التقدم. لكن توقفه تلك الورود التي تسقط على حبيبته. تنطفأ الأنوار و يصبح المكان مظلما فتبدأ اكيو بالارتعاش و تحظن نفسها. لكن سرعان ما يضيئ المسرح بظهور شاشة كبيرة تعرض صور... صور قديمة لسبعة أشخاص.. يلعبون و يمرحون و يحظنون بعضهم.. و قد كانو كلهم بأعمار صغيرة.... يبدون كأصدقاء.. اخوة.. عائلة... كانت اكيو ترى تلك الصور و عيناها على مصرعيهما و قد تشكلت بعض الدموع في مقلتيها...
اكيو: هذا... إنهم... هم... رفاق...
بدأت بعض من دموعها بالنزول.... تتذكر ماضيها في هذا العالم.. مع عائلتها... مع اولائك الخمسة و يوكي التي قضت أسعد أيامها معهم...
انطفأت الشاشة و شغلت الانوار.... وضعت اكيو يدها على فمها تكتم شهقاتها..... اقترب منها باجي و عانقها و بدأت تبكي في حضنه....
اكيو: لقد (شهقة) اشتقت لهم....(شهقة) أود رأيتهم....
فجأة تسمع أصوات طبول و بيانو و جيتار...
و بدأت أصوات أغنية i told you i like you.. و قد بدأت فتاة بالغناء..
اكيو: هذا الصوت..هذه الأغنية... مهلا هذا....صوت يوكي....
فتحت ستارة ظهرت من خلالها يوكي تغني بداية الاغنية.... ثم فتحت أخرى ظهر من خلالها صوت فتى و طبول..
اكيو: كارلووس.

أنت تقرأ
حبيبي رئيس تومان
Fantasyيوكينا الفتاة صاحبة 16 و صديقتها أكينو التي تعتبرها أختها التي لم تلدها أمها.. صديقتان من الطفولة يتمنيان امنية داخل متحف الاثار. فينتقلان الى عالم أحلامهما و شخصياتهما المفضلة... لكن.. ماذا سيحدث ليوكينا من مغامرات و مشاق.. و ما هو ماضيها في عالمها...