بعد راحة و دردشة دامت ساعة.. نهظ الجميع و كل فردين ذهبا مع بعض.. لعبو و لعبو...استمتعو و استمتعو.. و قد كانت هناك حديقة حيوانات متصلة بالملعب.. لذا رأوها و مرحو.. بعدها جاء وقت الغداء.. فتناولو طعاهم و هناك من استلقى للراحة و الاخر نام.. بعدها عادو للعب.. و في المساء.. دخلو السيرك... رأو المهرجين.. و ألعاب الخفة.. و الاسد. و الفيلة.. و النمور. و باقي الحيوانات المزخرفة التي تقوم بشتى انواع المرح.. حل الليل تقريبا و قررو العودة..
اوصلو ميتسو اولا.. لان شقيقتيه. قد نامتا.. فساعدوه في حملها.. بعدها اوصلو باجي و فويو.. بعدها الى منزل سانو..
الجد: أهلا بكم.. شكرا لاصطحابكم احفادي معكم في النزهة.. ييدو انهم قد استمتعو جدا فهم يكادو ان يسقطو ارضا من التعب.. شكرا مجددا..
سيباس: لا عليك سيدي.. دراكن. ستبيت هنا..
دراكن:(تثاؤب) أجل.. تصبحون على خير..
سيباس: هههه. حسنا تصبحون على خير جميعا..
بعدها عاد الجميع لمنزله....
يوكي: هيا اكيو.. غيري ملابسك.. و فرشي اسنانك.. و اخلدي للنوم..
اكيو:(تثاؤب) حسناا..
كانت ستصعد لولا ذلك الحضن الذي اوقفها من الخلف...
اكيو: شكرا لكي يوكي... كان هذا أفضل يوم في حياتي كلها... لقد استمتعت. كثيرا.. انا سعيدة جدا...
يوكي بابتسامة: لا بأس عزيزتي.. اعتذر لاني انشغلت و تركتك...
اكيو: لا.. لا تعتذري.. اييه.. تذكرت... هل اعجبك..
يوكي: ماذا؟
اكيو بينما تصعد الدرج لكي تهرب..
اكيو بسخرية: حظن مايكي....هههه تصبحين على خير يوكي تشااان..
يوكي بغضب: ااااه.. اكيوووو...(احمرار)... بفففف... حسنا.. لن اكذب.. لقد كان مريحا..
اكيو من غرفتها: سمعتك...
يوكي: ااغ.. تباااا.. تصبحون على خير.. سيباس. ماري. خذو غدا يوم عطلة..
سيباس و ماري: حسنا انستي.. تصبحين على خير..
صعدت يوكي غرفتها.. استحمت و فرشت اسنانها.. ارتدت ملابس نومها.. لكن عند خروجها من الحمام.. احست بتخدر في جسمها لذا سقطت أرضا..
يوكي: تبا.. اشعر بشلل في كل انحاء جسدي.. ماذا حدث.. لا استطيع التنفس.. بدأ نظري بالتشوش..
سيباس.. ماري..اكيو.. اي احد ارجوكم..
لحسن الحظ كان سيباس ذاهبا لغرفته.. فسمع صوت ارتطام في غرفة يوكي.. فذهب لتفقد الامر.......(صوت طرق الباب)..
سيباس: انستي.. هذا انا.. هل كل شيئ بخير..
انستي.. انستي..*لما لا ترد يا ترى............هل حدث شيئ *. عذرا سيدتي.. سأدخل...
فتح الباب ليلمح يوكي ملقات على الارض و صدرها يصعد و ينزل بقوة..
سيباس بصراخ: انستي.. انستي.. انستي.. ارجوكي اجبيني.. ماذا حدث.. لما هي تتعرق..(يضع يده على جبينها) مهلا هي محمومة.. و لا تستطيع التنفس.... ماري.. مااري... ماااريااان..(اسمها الحقيقي ماريان.و يدلعوها بماري)...
تأتي ماري بجري..
ماري: ماذا حدث سيباستيان.. لما تصرخ... مهلا..(تصرخ بقلق) سيدتي.. انستي.. انستي.. ماذا حدث لها..
سيباس: لا أعلم... فل تتصلي بريكو.. عليه القدوم بسرعة.. الانسة مريضة بشدة.. اسرعييي..
ماري: حسنا.. حسنا.. الهاتف. سأحضره..
استيقظت اكيو على صراخ الاثناء.. و فتحت باب غرفتها و بدأت تفرك عينها بلطافة... فلمحت ماري تخرج بسرعة من غرفة يوكي.. فهلعت ظنا منها انها قد دخلت في نوبة هلع اخرى...
اكيو: يوكي... يوكيييي.
خرجت جريا لغرفة يوكي رامية دبها السيد نيكلز على الارض.. دخلت الغرفة فوجدت سيباس حمل يوكي ووضعها على الفراش...
اكيو بهلع: س. سيباس.. ماذا حدث ليوكي..
سيباس: لا تقلقي انستي.. هي بخير.. فقط حمى خفيفة...
اكيو: ماذا تقصد بحمى خفيفة و هي بهذه الحال..
اقتربت من يوكي و بدأت بتفقدها.. ثم قاست ضغط يدها...
اكيو: س. سيباس.. اررجوك.. علينا اخذها للمشفى.. اخبر ريكو انه علينا ان نجري لها عملية غسيل معدة.. و حقنة لتخفيف الحمى فهي شديدة جدا.. هيا هيا... و انا سأوقظ روبرت.(الحمقاء..لقد ظغطت على نفسها كثيرا)
سيباس: حسنا انستي.. امرك..
اخذ الهاتف من يد ماري.. و اخبر ريكو بكل ما حصل الان. بينما ماري تضع يدها على فمها. وقد بدأت بعض الدموع تنزل...
ماري: سيباستيان.. ماذا لو حدث شيئ لسيدتي..
سيباستيان و هو يمسح دموعها: لا تقلقي.. هي قوية ستكون بخير...
ماري: حسنا..
جهز روبرت السيارة و هاهو سيباس يحمل يوكي و يضعها في الخلف مع ماري و اكيو..
سيباس: روبرت.. بسرعة..
روبرت: حاضر..
اكيو: ستكونين بخير.. اتسمعينني.. سيكون لنا حديث طويل بعد ان تستيقظي..
يوكي بتعب: ا. ا. اكيو.... ان. انا..
اكيو: لا تقلقي اختي.. سيكون كل شيئ بخير..
يوكي: ا. نا. ا. ا اسفة..
ثم يغمى عليها مجددا..
اكيو ببكاء: روبرت.. ارجوك. اسرع..
روبرت: لا تقلقي انستي.. لم يبقى الكثير..
وصلو المشفى وجدو ريكو و بعض من الممرضين ينتضرونه عند بابه..
ريكو: ضعها هنا.. الى غرفة العمليات بسرعة..
اكيو: ر. ريكو (شهقة) ستكون بخير.. صحيح؟
ريكو: لا تقلقي اكيو.. انتي تعرفينها.. هي اقوى مني حتى.. هيا انتظريني هناك.. سأدخل و احظرها.. بعدها نعاقبها سويا لجعلكي تبكين..
اكيو: حسناا..

أنت تقرأ
حبيبي رئيس تومان
Fantasyيوكينا الفتاة صاحبة 16 و صديقتها أكينو التي تعتبرها أختها التي لم تلدها أمها.. صديقتان من الطفولة يتمنيان امنية داخل متحف الاثار. فينتقلان الى عالم أحلامهما و شخصياتهما المفضلة... لكن.. ماذا سيحدث ليوكينا من مغامرات و مشاق.. و ما هو ماضيها في عالمها...