الفصل العشرون

224 18 10
                                    

اعتذر لانو الفصل قصير.. بس هذا يلي لقيتو بعد ما عصرت مخي...
استمتعو..

الفصل العشرون..
في مقهى حيث يجلس شخصان في احدى الطاولات احدهم يكون حبيب فتاة و الاخر والدها.. يجلسان و شرارة من الكهرباء بينهما.. كانا تاكي و والد هيناتا..(حقيقة انا لا اعرف اسم والد هيناتا لذا سأسميه هان)
هان: اذن انت لن تتراجع..
تاكي: على جثتي...
هان: ابنتي في خطر بسببك..
تاكي: و متى كان..
هان: مذ انك جانح ابنتي لن تعيش حياة طبيعية..
تاكي: ما دمت على قيد الحياة.. لا يهمني..
هان: اسمع ايها الصغير ~
تاكي: اعتذر على مقاطعتك.(ببرود و نفس واحد). اذا كنت ستتكلم حول خلفيتك و انك ستقبض علي.. فل يكن بعلمك انا لن اترك هينا.. و لا يهمني اذا كنت محققا او شرطيا او رئيسا.. هينا حبيبتي بمحظ ارادتها و انا لن اتركها.. انا احبها.. و ما دام حبي لها مستمرا لن اسمح لشعرة بإيذائها..
لم يستطع السيد هان الرد لكن رأسه الخشبة عنيد جدا...
هان: انا لا زلت غير موافق على علاقتكما..
تاكي: انت لا تهمني...
ليشعر بضربة على رأسه..
•••: تاكي.. فل تحترم العجائز..
تاكي: يوكي.. و اكيو.. و...(ابتسامة) حبيبتي..
هان: اووي.. و ايضا.. من العجوز ايتها الفحمة السوداء..
يوكي: سيد تاتشيبانا.. فل تقدّر اني احترمك و اناديك بلقبك و سيد... لذا لا تدعني اقلل احترامي لك.. او سادع تاكي يقل ما يشاء.. و ايضا نادني يوكي..
هان: لما.. لطالما كانت والدتك تناديك بهاذا..
يوكي: انت لست امي...
تاكي: مهلا.. ايعرف السيدة كينا..
يوكي: صحيح.. امي و هذا العجوز كانا اصدقاء قديما ثم كل شخص اختار عمله.. هو عمل كمحقق و امي رئيسة اعمال و رئيسة مافيا...
اكيو/تاكي: رااااائع
هينا: ابي..
هان: انتي ستنفصلين عنه..
ليصر تاكي على اسنانه..
تاكي:  و انا رفضت بكل ادب.. لا تدعه يتحول لعديم تربية... انا لن انفصل عنها..
هينا: ابي.. تاكي..
يوكي: سيد تاتشيبانا.. لما تفعل هذا.. الصغيران يحبان بعضهما.. لذا لا تقف في طريقهما..
هان: انا لا اقف بطريقهما.. بصفتي والدا.. انا اخاف على ابنتي... اخاف عليها حتى من نسمة الهواء.. كيف لي ان اتركها مع جانح لا يعرف المسؤولية همه القتال و التسكع و الازعاج..
اكيو: سيدي.. هناك فرق بين الجانحين.. و النوع الذي في بالك.. تومان مختلفة اختلافا شاسع عنه... خاصة تاكي.. لو كنت مكانك لزوجتهما الان..
تاكي/هينا باحمرا: اكيوو...
هان: انا لن اغير قراري.. هينا انتي ستنفصلين يعني ستنفصلين.. انتظر اجابتك..
هينا: ابي... لاسالك سؤال.. ماذا احببت في امي.. مكانتها في المجتمع.. انت تعلم ان هذا ليس السبب اليس كذلك..
هان: صغيرتي من فضلك.. قدري قلق هذا االأب.
هينا: بل احترم و اكن لك كل الاحترام و الحب لقلقك علي.. لكني احب تاكي كما هو انا لا ارى الخارج.. ارى ماذا يوجد في داخله.. هذا الجزء الذي احببته فيه.. صحيح.. هو جانح.. و يبدو انه غير جدير بالثقة.. الا انه لطيف و طيب و قوي.. و دائما ما يهب لي و لنجدتي مهما كان ظرفه سيئا او جيدا يتركه و يأتي الي.... ابي.. من فضلك.. سعادتي هي تاكي.. لذا ارجوك.. لا تنزعها مني..
اردفت هينا و هي تنظر لوالدها نظرة واثقة تتخللها قطرات من دموعها العالقة.. بينما السيد هان ينظر لها باعين مفتوحة و هو عاجز عن الكلام.. لينظر لتاكي بغضب الذي بدوره ينظر للمرآة و يبتسم بانتصار...
هان: انت.....يعجبك الامر...(تنهد) حسنا.. ساسمح.. لكن اسمع.. اذا ما سمعت عن حزنها و انت السبب لن القي القبض عليك.. انما اقتلك..
تاكي: اذا ما سمعت او رأيت دمعة واحدة منها.. فسأدعك تنحر رقبتي..
سقطت دموع هينا و هي تضحك لتعانقها اكيو.. لتضحك يوكي عليهم..
هان: انتي...
يوكي: ادعى يوكي.
هان: لا يهم... من فضلك... هي تحت رعايتك..
يوكي: هي اختي لا صديقتي.. لذا لا تقلق. سيد هان.. اهتم بشؤونك فقط..
هان: فحمة..
يوكي: عجوز...
بعد مدة من الدردشة ذهب الكل في طريقه.. يوكي مع اكيو لتومان.. تاكي اخذ هينا في موعد.. و هان لعمله.. و ايضا.. يوكي اخذت اجازة.. لمدة شهرين.. تركت الباقي على جورج.. الذي بدأ بالبكاء و الالتساق بقدمها كالاطفال...
انه الليل و هينا خلف تاكي على دراجته ليوصلها للمنزل.. نزلت من الدراجة و هو جلس على المقعد بشكل جانبي... ليمسكها من خصرها و يقربها له و يعانقها...
تاكي: لم اعتذر لوالدك لوقاحتي..
هينا: لا تقلق.. سيكون بخير..... تاكي.. لقد تغيرت كثيرا..
تاكي: حقا.. لأجلك غيرت من نفسي. لكن كيف ترينني الان... يا ترى اكرهتي تغيري.
هينا: بالعكس.. اظنني وقعت لك اكثر.. صرت احبك اكثر من قبل...
ليقهقه تاكي بخفة...
تاكي: انا ايضا اعشقك...(لحظة صمت) نيي. هينا..
هينا: نعم...
ليقف تاكي و يمسك يدها و يذهب لوسط الساحة التي امام منزلها تحت استغرابها..
تاكي: سيكون هذا مفاجئا لك.. و لربها السيد هان سيقتلني لكن...
تحت استغرابها الا انها تفاجئت عندما لمحت تاكي يرجع خطوة و يركع على قدم و يخرج خاتما فضيا عليه الماسة ليست صغيرة و ليست كبيرة تتلألأ بسبب اشعة القمر.. لتتسع مقلتيها و تضع يدها على فمها و قد تغرغرت عيناها..
تاكي: لا اعلم... لربما تغيرت شخصيتي و حالتي.. الا ان حبي لك الوحيد الذي لم يتغير و انما كل ثانية تمر يزداد ينبض و يصرخ باسمك.. يقول انكي لي و ليس لغيري.. انسة هينا... اعلم انه مبكر.. لكن.. تزوجيني..
كل كلمة يردفها و هو ينظر لها بأعين عاشقة دموع هيناتا تتساقط و بعد الكلمة الاخيرة شهقت لتغطي فمها..
تاكي: ااعتبرها موافقة...
لتومئ بقوة و هي تشهق..
هيناتا: احل اجل اجل.. بالتأكيد (بكاء)..
ليضحك تاكي و يبتسم باتساع.. ليقف و يمسك راحة يدها بلطف و يدخل الخاتم باصبعها... ليشرد بيدها و الخاتم ليقبل ظهر يدها و هو ينظر لها..
تاكي: و كأنه صنع من اجلك..
هينا: تاكي...
ليضحك تاكي بقوة تحت ابتسامة هينا المشرقة ليحملها فجأة و يدور بها..
تاكي: اخيرا.. انتي لي.. انتي ملك لتاكيميشي.. لن ادع احدا يأخذك مني... احبك.. اعشقك.. شكرا لك..
ليقف و هو يحملها و هي تعانق رقبته ليردفا بقبلة تعبر عن هذه اللحظة التي ستحفر فذاكرتهما و يحكيانها لاولادهما كقصة قبل النوم... ليقطعهما فجأة صوت تصفيق و تصفير.. فجاة يظهر يوكي..مايكي..اكيو..باجي.. دراكن.. ايما.. تشيفويو.. يوزوها.. ميتسو.. سينجو.. و الباقي(مالي خلق اذكرهم.. هم كثيرين)..
تاكي: رفاق...
ليقترب الاولاد و الفتيات و يقفز فويو على تاكي و يضع ذراعه حول رقبة الاخر..
فويو: صديقي... مبارك لك..(دموع وهمية) ااااخ دجاجتي الصغيرة كبر ت و صارت ديكا..
تاكي: ش. شكرا.. لكن من تنعت بالدجاجة ايتها السحلية..
فويو: لا يهم.. سنخلد هذه اللحظة...
باجي: مبارك تاكي..
مايكي: ت. ا. ك. ي. م. ي. ت. ش. ي..(تاكيميتشي).. مبارك لك هينا...
هينا: شكرا لك..
لتلمح يوكي لتقفز في حظنها..
هينا: شكرا لك.. معضم الامور. كانت بسببك انا اشكرك.
يوكي: صغيرتي هينا.. ما دمت من العائلة هذا يعني تمني و في رمشة سيتحقق.. انتي اكثر من صديقة بالنسبة لي... انتي.. الجميع.. كل شيئ بالنسبة لي.. اذا لم اقم من اجلك و هم اذا لما انا على قيد الحياة.. انتم حياتي.. حاضري و مستقبلي.. كل ما اتمنى انتم فقط.. سعادتكم سعادتي.. مطالبكم هي مطالبي... لذا ابقي سعيدة هينا.. دائما..
تأثرت هينا و الفتيات لتبكين كلهن و يحظن يوكي في ان واحد بينما في الردهة حيث منزل هيناتا. يقف الام و الابن و الوالد... بينما ناوتو سعيد و هو يركض لاخته فهو يحب تاكي.. و الام السعيدة لابنتها و هي تمسك الاب الغاضب الغيور الذي يحاول الافلات لقتل تاكي..
هان: ذاك الغر.. كيف له ان يحظنها و يقبلها امامي... ايها اللعين..
الام: عزيزي.... هيا لا تقف بين حبهما.. دعهما.. الا تريدها سعيدة..
هان: بلى.. لكنها تبكي.. وعدني ان انحر رقبته عندها..
الام: عزيزي.. هي دموع فرح.. لذا اتركهما و الا..(نظرة غاضبة)
هان بخوف: ح. حسنا.. اعتذر.....
مر المساء على خير و باقي الاسبوع كذلك.. من لعب و ضحك و نزهات... لكن يا ترى ماذا يخبئ المستقبل لأبطالنا......



يتبع..
كيف كان مع انو قصير...
علقو على الفصل.. و كمان.. التفاعل بطيئ لهيك راح اعمل صفقة..

10 تعليقات.. 10 نجوم ✨=فصل جديد.

يلا 😙😏

انجوووي

كمان في شي... انا واقعة بحب ستراي.. مين متلي..

مين بتحبو؟ انا فيليكس و هيونجين و تشان و لينو و ايان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


مين بتحبو؟ انا فيليكس و هيونجين و تشان و لينو و ايان..

حبيبي رئيس تومانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن