دراكن: لا تقلق صديقي.. ستاتي بعد قليل...
مايكي: حسنا....
مرت ساعتان و هاهو مثل ما حصل في الانمي...
دراكن مصاب.. في رأسه... اكيو و ميتسو و تاكي تقاتل بعض الحمقى من ميبيوس بعد وضع كمين لهم.. و ايما و هينا تقفان في طرف و هما خائفتان..
دراكن: كيف حدث هذا....
اكيو بنفسها:*كيف حدث هذا... لقد سوينا الامر انا و يوكي و لم يدخل باه تشين السجن بعد ان اخذت يوكي السكين من جيبه و طرحت كيوماسا ارضا...... ماذا يحدث.. و ليس بيه يان هنا.. اذا من.. لماذا كيف... يوكي.. اين انتي.. ارجوكي.. احتاجك....*هاا.. خذ هذا ايها الاحمق..... تاكي احمي الفتاتان......*لحسن الحظ في هذا الشهر قررت يوكي تعليم تاكي القتال بالسر.. لقد تغير قليلا. لكن لا يزال على حاله*
تاكي: حسنا..*دراكن.. علي حماية دراكن ايضا لا يجب ان ادعه يتعرض للطعن*
بينما تاكي يأخذ و يعطي الضربات.. يسمع هدير دراجة من بعيد و عرف من هو...
دراكن: هذا الصوت...
ميتسو بفرح: مايكي.....
تاكي: مايكييي....
مايكي: دراكن..... كيف لكم ايها الحمقى ان تضعو كمينا لي.... سترون...
••••: مايكي المنيع يقع بالفخ... يا الاهي....
اكيو بصدمة:*هذا.. هذا..... ااااااااع.. هانما شوجي... وسيمي الجميل... لقد كنت انتضره.. يا الاهي كم هو جميل شخصيا..... لو ينزل الدجاجة على راسه فقط سيصبح جذابا... يا الاهي سيغمى علي.*
هانما: اهلا بمايكي المنيع.... لقد احضرت رفاقي.. لنبدأ المعركة...
مايكي: من انت يا هذا...
هانما: هانما شوجي.. القائد المؤقت للميبيوس...
سأقتلك.... و ارمي جسدك للكلاب....
اكيو: اوووووي.. مايكي... هل يمكن للدجاج ان يتكلم...
مايكي: لا اعلم ضننته يضرب وجهه بالارض فقد و يأكل ما فيها....
اكيو: واااو... لقد اكتشفنا نوعا جديدا للدجاج.. نستحق مكافئة...
مايكي: اجل....
هانما بغضب: سأقتلكما.. ايها الصغيران... و سأبدأ بالعجوز تلك....
اكيو ببرود: ماذا قلتي ايتها الدجاجة...
هانما: سأقتلك...
كان سيتقدم لو لا مايكي اللذي وقف مقابل له...
مايكي: انا خصمكي ايتها الدجاجة....
وجه مايكي ركلة لهانما الا ان هانما صدها.. مما جعل الحظور ينصدم.. فكيف لركلة مايكي ان تصدها دجاجة صفراء....
هانما: انت لن تستطيع.... ايها القزم الصغير..
و بدأ القتال.. مايكي و هانما يتقاتلان..
تاكي قد ابتعد قليلا عن دراكن مع انه يحاول جاهدا ان يبقى قريبا منه.. و اكيو تقاتل بعض الاشكال الهندسية.. هي غاضبة لأن هانما قال عنها عجوز.... ايما تقف في الزاوية تنظر للمعركة و هينا معها.. فجأة يسمع هدير دراجات..
مايكي: هذا.... يا رفاق.... انتم هنا...
سمايلي: أكيد علينا مساعدة قائدنا...
باجي: جيش من الدجاج ضد خمسة.. و حبيبتي معهم.. ستندمون....
بدأ القتال الذي يهز النفوس.. تومان ضد الميبيوس....
في تلك الاثناء...
يتقدم كيوماسا بين ذلك الحشد في يده يمسك خنجرا حادا. يتقدم نحو ذلك الضخم الذي ينزف من رأسه....
تاكي:*يا الاهي. ابتعدت كثيرا عن دراكن.. تبا لهؤلاء الحمقى... هو هناك... لقد رأيته.. لكن ذلك الشخص..... يا الاهي.. كيوماسا في يده خنجر.. تبا.. تبا..*(صراخ) درااااكن....
تستدير اكيو للصوت..
اكيو: مهلا... لا..*دراكن.. لقد نسيته.. سيطعن.. علي ايقاف الامر...*
كانت ستجري غير منتبهة لذلك الذي عرقلها بقدمه.... و سقطت ارضا...
اكيو: إتيييه.. مؤلم... كيف لك أيها. الاحمق....
••••: لن أدعك تذهبين سيموت...
اكيو: لا. لا دراكن...
كيومااسا: ها انا يا نائب تومان الاحمق...
ايما: دراكن..
فجأة..
طعن...
ماذا حدث...
دراكن: ي. يوكي....
يوكي:.........
اكيو: يو. يوكي.... انتي... هنا....
مايكي: يووكييي..
هانما: لن تذهب..
يوكي:..........(برود) كيو.. ماسا...
كيوماسا بخوف: م. مهلا. انتي... تلك الفتاة.. انتي..
لم يكمل كلامه بسبب الركلة التي اتته على رأسه صدمته بعمود الانارة و افقدته وعيه....
مايكي بتفاجأ: يو. تشين..
اكيو ببرود: يوكي.. تشان..
صدم الجميع من نبرة الصوت هذه الغير معتاد عليها.. ماذا حدث للنبرة المرحة....
باجي: أ. أكيو..
هانما: لا تتشتت أيها القزم....
يحاول هانما ضرب مايكي الذي تشتت.. لكن تصدها أكيو.. و تردف ببرود..
اكيو: انت...
هانما بصدمة: م. ماذا...
كيو: دجاجة مزعجة.....
فتضربه بلكمة جعلت الدم من فمه يطير... و هو كذلك.. القائد المؤقت للميبيوس مرمي على الارض و مغمى عليه ايضا..
باجي: أكيو......(صراخ) تومان.. هل ستدعان فتاتان تتغلبان على عدونا...
تومان: بالطبع لا.. هيا تومان...
و عاد القتال من جديد.. يوكي جالسة مع دراكن الذي تعالجهما اكيو فهي دائما ما تحمل عدة الاسعافات معها.... و تأنب يوكي على تهورها..
يوكي: اعتذر... انتي بخير..
اكيو: أجل... لكن انتي.. سياتي يوم تقتليني فيه لتهورك...
يوكي: حسنا...
دراكن: طفلتان..
يوكي/اكيو: مزعج..
دراكن بغضب: ماذاااااا..
ابتسمت يوكي و ضحكت اكيو و ايما و هينا.. لقد نسو ان هناك حربا خلفهما....
يوكي: اكيو.... ابقي مع دراكن و الفتاتان.. سأعود..
اكيو: حسنا سيدتي.. لا تتأخري... و هذا.. سماعاتك.. سيساعدانك....
يوكي: أجل.. شكرا لك....
عقدت يوكي شعرها على شكل ذيل حصان طويل.. و وضعت سماعات رأسها مع أغنيتها الحماسية... Pwer.. بمعنى القوة.... و في رمشة عين هاهي فوق ثلاثة اشخاص مغمى عليهم..
صدم الجميع حتى تومان من قوتها... و كيف لم يلحظوها. تقفز من شخص لشخص برشاقة و تقاتل كمحترفة اظن ان 100 شخص من ميبيوس سينقلون للعناية المركزة.تومان مصدومة و تحاول تحليل قوة هذه الفتاة.هل لها حدود اصلا... هي تقاتل و تبحث بعينيها على شخص معين..... ابتسامة خبيثة ترسم على شفتيها.. هذا لا يبشر بالخير... "لقد وجدتك" تقول كلماتها بخبث... تراه يجري من ناحيتها فتضع قدمها معرقلة إياه ليقع أرضا... و هو نفسه من أوقع أكيو قبل قليل..
اكيو: أليس هذا...
يوكي: ستندم....سام الصغير..
يصدم الواقع ارضا. ثم تتحول ملامحه للجدية و يتشقلب للخلف....
سام: كيف عرفتني....
يوكي بخبث: و كيف لا أعرف تابع ذلك العجوز الخرف....(غضب) كيف لك ان توقعها...
سام و هو يتقدم بخطى بطيئة..

أنت تقرأ
حبيبي رئيس تومان
Fantasyيوكينا الفتاة صاحبة 16 و صديقتها أكينو التي تعتبرها أختها التي لم تلدها أمها.. صديقتان من الطفولة يتمنيان امنية داخل متحف الاثار. فينتقلان الى عالم أحلامهما و شخصياتهما المفضلة... لكن.. ماذا سيحدث ليوكينا من مغامرات و مشاق.. و ما هو ماضيها في عالمها...