الفصل الواحد و العشرين

271 16 5
                                    





الفصل الواحد و العشرون

حيث يوكي و اكيو يتمشيان بالحديقة و تومان في اجتماع هام.و باقي الفتيات سيذهبن في موعد مع احبائهن بعد الاجتماع..اما يوكي فارادت وقتا بمغردها مع اكيو........ تمشي الملاك و الشيطان حتى يقتلهما التعب... لتجلسا على احد الكراسي...
يوكي: لما تسوّقك متعب..اردت ان اقضي وقتي معك لكن التسوق قتله..
اكيو: لما؟ لكن لم اشتري الكثير..
يوكي: حقا.. دمى.. احذية.. ملابس.. اكسسوارات.. كميرا.. جهاز لوحي.. و لا اعلم لما اشتريتي دراجة هوائية.. و ايضا لوح تزلج.. ما اللعنة... و كذلك العديد و العديد من الاشياء.. لحسن الحظ اتصلت بروبرت لايصالها... و قد تناولنا الغداء في مطعم كذلك... انتي مبذرة..
اكيو بمزاح: بل انتي تخاف على اموالها...
يوكي بغطرسة طفولية : اتعلمين ما الشيئ المشترك لحبي لكي و اموالي.
اكيو: ما هو يا ترى..
يوكي بفخر و غرور: لا حدود لهما...
لتبستم بعدها حتى تظهر غمازتها لتعانقها القطة الاخرى و هي تضحك.. ليسمع صوت شاحنة المثلجات. لترتفع حماسة اكيو بطفولية..
اكيو: مثلجات.. يوووووكككيييي..
يوكي: حسنا حسنا.. انتظري هنا...
لتذهب يوكي الى الشاحنة لكن فجأة تظهر مجموعة اولاد مقابلة اكيو الجالسة على هاتفها....
ولد 1: اووه انظرو ماذا يوجد هنا...
ولد 3:فتاة جميلة...
ولد 2: اليو يوم حظنا..
ولد 4:صحيح.. اليست مثيرة..
ولد 1:ما اسمك ايتها المثيرة...
اكيو: ••••..
ولد 4:ييدو ان القط اكل لسانها...
ولد 2:تعالي معنا.. مؤكد سنستمتع...
اكيو: يستحسن ان تذهب..
ولد 3: كيف نذهب و نترك ما يمتعنا هنا...
ليمسكها الولد 4 و يسحبها و يجذبها لتدفعه..
  اكيو: انصحك بالذهاب سلما او لن ترى خيرا..
ولد 3:لما.. استصرخين.. من سيسمعك.. انظري الحديقة خالية....
ولد 1:انتي اصلا وحيدة.. من سينقذك.. شقيقك... لربما ليس لديك اصلا...
ليضحك الفتية.. لتبتسم اكيو بفخر و استفزاز...
اكيو: لا تغرك وحدتي يا هذا.. فأنا لدي اخوة عندما اناديهم يقول ابليس لست مسؤولا عما سيحصل....
يغضب الولد 1 ليمسك ياقتها و يسحب يده لضربها الا انه شعر بطعم الخديد في فمه قبل ان يتشقلب على الارض مرارا ليسقط مغما عليه... تفاجأت اكيو و الاولاد كذلك لتلمح اكيو شخصا مقابلا لها ذو شعر طويل اسد يسك على اسنانه من الغضب حتى ظهرت انيابه يزمجر مثل القطة المستعدة للهجوم..
اكيو: كيسكي؟!!!..
ليظهر مايكي و قادة تومان و هم برفقة الفتيات.. ايما و هينا و يوزوها....
اكيو: رفاق...
ليصبح الرفاق خلف اكيو ينظرون نظرة متوعدة بالقتل...
ولد 3:من انتم...
مايكي: اخوتها..
تاكي: كيف لك ان تمسها..
كان الولد 2 سيردف لولا شعوره براحة يد توضع على كتفه و تضغط عليه حتى انه يقر ان كتفه سيخلع من مكانه.. و هالة قوية محواها الغضب.. شعر بعموده الفقري يقشعر و العرق ينزل بغزارة.. يستدير ليلمح يوكي تنظر بأعين متسعة مخيفة و ملامح مرعبة.. فجأة يصبح الاولاد خلف اكيو يحتمون من يوكي.. و يرتعشون خوفا..
ولد 3:انا اسف... لن اقوم بفعلها مجددا..
ولد2:نحن نعتذر من فضلك ابعديها..
ولد 4:اخبربها ان ترحل من فضلك لن نفطع طريقك مجددا... وعد..
لتمشي يوكي ببطئ ناحيتهم و هي تفرقع اصابعها...
يوكي بصوت مرعب: لقد فات الاوان... يجب ان تعاقبو.. كيف لكم رفع يدكم على صغيرتي...
على بعد مجرة تسمع صراخ الاولاد و هو يطلبون النجدة و هو يتلقون الضرب...
يوكي: تشه... حثالة... انتي بخير...
اكيو: اجل..
يوكي: اعتذر.. ما كان علي تركك...
باجي: لحسن الحظ التقينا..
اكيو: صحيح.. بالمناسبة..(لتقفز في حظن باجي و تكسر عظامه) حبيبي....
باجي: ما هذا..
اكيو: لا شيئ.. كنت افكر فيك ثم ظهرت.. اظن ان القدر يقول انتما لبعضكما رغما عن الجميع....
ليقهقه باجي ثم يغرقها بحظنه...
باجي: اشتقت لكي ايضا..... احبك عزيزتي
انزعج مايكي من هذا الثنائي.. او لنقل.. شعر بالغيرة.. ليقترب من يوكي و يضمها..
مايكي: اخبريني انكي تحبيني.. و لتقوليها بصوت عال...
يوكي: لما فجأة... مهلا... هل غرت منهما... هههه.. يا الاهي حبيبي.. تصبح لطيفا جدا عندما تغار...
مايكي: قوليها فحسب...
لترفع ذرعيها محيطة رقبته لتقرب رأسه منها و تردف بصوت شبه مسموع..
يوكي: مايكي.... انا لا احبك فقط... انا مصابة بك.. و كلما اشتقت اليك.. ساءت حالتي...
لينظر لها مايكي بأعين مغرية.. ليسحبها من خصرها... و يبتسم هان بعذوبة قبل ان يقبلها.. نظر له دراكن و تاكي و ميتسو.. لتظهر ملامح الغير محياهم.. ليقرب دراكن ايما اليه التي خجلت بشدة ليقبلها قبل ان تردف.. و ميتسو يقرب يوزوها و يقبلها كذلك.. لكنها بادلته بعد مدة من صدمتها
. اما الثائي تاكي و هينا فالتقبيل شيئ عادي بالنسبة لهما لذا هما مستمتعان.. لينظم الى مجموعة التقبيل باجي و اكيو... تحت نظرات باقي اعضاء تومان العزاب..و لقد كانت نظرات حارقة... بعد مدة من الدردشة و اللهو يرن هاتف سمايلي...
سمايلي: اووه.. وقت العمل.. هيا انجري..
انجري: حاضر اخي...
اكيو: استذهبان للمطعم..
سمايلي: صحيح.. حان وقت عملنا في مطعم عائلتنا...
لتنظر اكيو لايما ثم تنظر ايما لهينا ثم من هينا ليوزوها.. و ها قد تم تشغيل البلوتوث.. لتبتسم الاربعة لبعضهن بخبث.. و قد علمت يوكي القصة لتتنهد بقلة حيلة.... لتقترب الاربعة بسرعة و قوة نحو التوأم.. الذان جفلا.. و استغراب تومان عدا يوكي..
الاربعة بحماس: نريد ان نساعد...
تحت صدمة الاخرين و استغرابهم...
في مطعم العائلة كاواتا يجلس الفتيان في طاولة و التوأم ذهب للعمل لتسأل الفتيات عن ملابس العمل..
سمايلي: الباب على اليمين يحتوي على ملابس للعمل تخص الفتيات.. يمكنكن ارتدائها...
يوكي: ما نوعها...
انجري: فساتين..
شعرت يوكي بصاعقة ضربتها لتردف بالجلوس مع الفتيان لولا الفتيات امسكنها من كلتا يديها و رفعنها...
ايما: سترتدينها...
اكيو: هيا شقيقتي.. اقر انكي ستصبحين جميلة..
يوكي: انا لا اريد.. الرحمة..... الا الفساتين...
مايكي: اود. رؤية حبيبتي برداء المطعم.. متحمس لما ستبدو عليه...
بعد كلام مايكي استسلمت يوكي للواقع و ذهبت معهن... تقنع نفسها..
يوكي:* من اجل مايكي.. من اجل مايكي.. من اجل مايكي *.
بعد مدة فتح الباب و خرجت الفتيات.. ترى الفتيان محمرين و انفهم ينزف من شدة جمال و لطافة الفتيات..لم يتوقعو جمالهن و هن يرتدين رداء المطاعم اللطيف هذا.. لتضحك الفتيات عليهم.

حبيبي رئيس تومانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن