مينااااااااااااااااااااااااااااااا
اوهايوووووووووووووووو
رجععتتتتتتتتتتت
خلصت الاختبارات.. الحمد الله.. و الحمد لله لساتني حية..... سووووو.. كتبت فصلا جديدا و هو ليس مكتمل لذا اعتذر لانه قصير... انتظروني لفصول جديدة لقصص اخرى....و استمتعو.
_________♕♕♕♕________
بعد خروج الجميع.. ذهب كازوتورا الى منزله ليشبع فضوله حول الهدية التي تنتظره... لكنه خائف.. فلا ام له.. و والده شرير.. على اتفه شيئ يضربه... مذ كان في السابعة من عمره.. فخلف عن ذلك عقدا نفسية له.. و الان هو مع باجي و اكيو التي رافقتهم لاشباع فضولها كذلك.. و منها لتكون قريبة من باجي...
كازوتورا: باجي..*لم يبقى سوى شارع للوصول لمنزلي.. انا خائف.. لم اتي للمنزل البارحة.. مؤكد سيقتلني..*
باجي: هيا صديقي لا تقلق...
اكيو: اجل.. نحن معك.. لذا لنذهب.. لن نتركك..*اعرف ماضي كازوتورا من الانمي.. المسكين.. عاش طفولة سيئة.. مع ذلك اللعين المسمى والده... لو رايته.. ساقتلنه لا محالة.. اكره هذا النوع من الاباء او الامهات.. بل ابغضهم بشدة*
باجي: اوووي.. اكيو... من الارض الى اكيو.. انتي هنا..
اكيو بجفل: ماذا.. ماذا حدث..
باجي: لقد وصلنا للمنزل لكن توقفتي و ناديتك عدة مرات لكن لم تجيبي.. انتي بخير...
ااكيو: ااه. ههه.. لا تقلق. انا بخير كيسكي.. لنذهب لا يجب تركه.
باجي: اجل معك حق...
وصل الثلاثة لمنزل كازوتورا بينما هو متردد في فتح الباب.. لكنه تشجع عندما نظر لهما و ابتسامتها الدافئة و المطمئنة على محياهما.. فتح الباب ليقابل رجال يرتدون زي الشرطة و احدهم يطرح والده الذي يبدو انه شرب حتى ثمل. لينظر بأعين مصدومة و الاخرين كذلك..
الاب: انت ايها اللعين الاحمق... تبا لك.. انت من احظرهم صحيح.. هذه كانت خطتك ايها اللعين.. سأقتلك اعدك..
الشرطي: اقفل فمك يا هذا... لا يحق لك الكلام.. و لا محام كذلك.. انت متهم بالتعنيف المنزلي.. و جريمة قتل...
صدم كازوتورا مما سمع.. جريمة قتل.. كيف هذا...
الاب: تبا لكم.. كنت تعلم ايها الغر.. سأقتلك.. ايها اللعين العاهر...
فجأة يدفع الوالد الشرير الشرطي و يبعد اثنين اخرين و امسك سكين كان على الارض و تقدم بسرعة و قوة لكازوتورا..
الاب بصراخ: ساقتلك....
باجي: كااااززوووو...
وقفت اكيو بغضب و شعر يغطي عيناها و تعض شفتها.. لتقف مقابلة للوالد و تدفع كازو خلفها و يمسكه باجي.. بحركة سريعة تركل يده التي تحمل السكين فيطير للسماء.. و تمسك يده و تقوم بحركة سريعة و قوية تطرحه أرضا.. وتلوي يده لتمسك السكين الطائر و تضعه على رقبته. تحت صدمة الشرطة و كازو و باجي... فتردف بصوت بارد و غاضب..
اكيو: تبا لك و لأمثالك... سحقا لك و لأفعالك... لما.. لما... لما فعلت هذا... هل يحتاج لهاذا.. كم كان عمره يا ترى.. سبعة؟ ستة؟ ماذا فعل لك... ماذا قام و جعلك تقوم بذلك..؟(صراخ) تحدث ايها اللعين.... انت... لا تستحقه... لا تستحق ان تكون ابا على الاطلاق.. اظن ان والدته سعيدة... لانها تخلصت من عذابك و طغيانك.. ايها الظالم المتغطرس... حقا... كم اكرهك.. كم اود قتلك الان.. لكن لا استطيع.. ليس خوفا منك او من السجن.. لكن من ان اصبح من امثالك... حثالة...
لتقف بعد ان تركت الوالد الشرير.. و تسرع الشرطة و تمسك به.. تعيد خصلات شعرها و تتنفس الصعداء.. لتستدير و تجد كازو ينظر لها بعينين تهدد بسقوط امطارها... تبتسم له بدفئ...فتردف بحنان...
اكيو: انتهى الامر... انت حر... مرحبا بك في عائلتي.. كازوتورا ني...
ليفتح كازوتورا عيناه لمصرعيهما و تتدفق دموعه على وجنتيه مع احمرارهما... لتجفل اكيو من تلك الاذرع التي تحيط بها و ترتعش و شهقات عالية و متتالية..
كازو: شكرا لك.. ش. شكرا لك.. انتي.. حقا...(بكاء). .
لتحيطه بذراعيها و تمسح على رأسه..
اكيو: حسنا.. هيا.. كل شيئ بخير الان...
لينظر لها و يبتسم وسط دموعه..
كازوتورا: شكرا لك..
يشعران كلاهما بيدان يحيطهما.. ليجدا باجي يعانقهما باحكام...
اكيو بخجل و سعادة: كيسكي...
كازوتورا: لن اسأل لماذا تعانقنا.. لكن سأسأل لما تعانقها و انا تمسك شعري بقوة.... هذا مؤلم انت تعلم ذلك..
باجي: من.. انا.. انا لا امسكك.. انا اعانقك فقط... اترى..
ليزداد شده لشعره.. فيسمعان ضحكة لطيفة و ينظرا لاكيو.. ليضحكا معها... مر المساء و كازو الان في قصر عائلة كينا.. فمن اليوم سيسكن مع يوكي.. بأمر منها و ليس طلب..اما بالنسبة لوالده فيوكي من ستهتم بامره و ليس الشرطة.. بطبيعة الحال.. ستقتله.. لن تتركه حي... جهز سيباس له غرفة. و الان هو على طاولة الطعام.. يتناول.. هو سعيد سعيد جدا... اصبح له مكان دافئ.. و منزل دافى و عائلة دافئة و اصدقاء.. عاد لتومان.. لكن حياته من الان مكرسة ليوكي.. فبفضلها اصبح حرا من ذالك المنزل و ذلك الوالد الشرير...
أنت تقرأ
حبيبي رئيس تومان
Fantasyيوكينا الفتاة صاحبة 16 و صديقتها أكينو التي تعتبرها أختها التي لم تلدها أمها.. صديقتان من الطفولة يتمنيان امنية داخل متحف الاثار. فينتقلان الى عالم أحلامهما و شخصياتهما المفضلة... لكن.. ماذا سيحدث ليوكينا من مغامرات و مشاق.. و ما هو ماضيها في عالمها...