الفصل التاسع عشر

269 18 2
                                    

بدون مقدمات بسبب التأخر..
استمتعو..

_________________________________________________________________

مر عيد الميلاد بسلاسة.. كان أجمل عيد ميلاد في العالم. شعرت يوكي بالحنين و السعادة التي فقدتها منذ 12 سنة....
و هاهو منتصف الليل و الجميع متعب و عليه العودة للمنزل...
يوكي: شكرا لحضوركم اليوم.. و شكرا للمفاجئة. كانت اجمل مفاجئة في حياتي... انا حقا شاكرة.. ارجو انكم استمتعم..
ابتسم الرفاق و ودعوها.. بقي فقط مايكي و يوكي و اكيو و باجي تاكي. هينا. ايما. فرقة القتلة الصغار.. كاكو و ايزانا.....
ايزانا: يوكي...
يوكي: شقيقي.. هل استمتعت..
ايزانا: حسنا.. لولا نظرات ذلك الاحمق لكنت..
تنظر لمايكي الذي ينظر له بنظرات تبث الرعب لمن حوله.. لتضحك بخفة..
يوكي: لا تقلق.. هو غيور و متملك.. و هذا ما جعلني احبه.. لكن سيكون بخير....
ايزانا: و كذلك.. شكرا لك.. لظمي الى العائلة. لكن....
يوكي: افهمك.. و اعلم ما بعقلك.. لا تقلق ابدا... انت من اليوم معي.. لن اتركك.. و هم كذلك...
ايزانا: لكن هم مجانين.. كيف لكي ظمهم.. اثبت جنونهم اليوم.. في القتال و الحفلة.. حقا. كيف يمكنكي التعايش مع هؤلاء..
ضحكت يوكي لتردف اكيو بعد قدومها  و تاكي و هي تعانق ذراع يوكي..
اكيو: اذا مرحبا بك بين عائلة المجانين.. ايزانا ني..
كانت كلمة "ني"  ذات وقع موسيقي جميل على اذان ايزانا.. خاصة بعد ان قالتها له ايما اليوم.. فقد تعرفت عليه... لكنه اردف ببعض الحزن.
ايزانا: ني. يوكي... هل انا شرير...
يوكي: لست كذلك.. بل من كان حولك و انت صغير هم الاشرار...
ايزانا: كنت اريد قتل مايكي
تاكي: لكنك لم تفعل.. و اعترفت بخطأك..
يوكي: صحيح
ايزانا: صحيح. لكني لا زلت سأشن الحرب ضد مايكي..
اكيو: الحرب.!؟؟.
تاكي:*حرب.. معركة تينجوكو.. اليس هذا سابقا لأوانه.. هل هذا بسببي. هذا باكر جدا*...
يوكي: لما الحرب ايزانا...
ايزانا: كله بسبب مايكي.. حصل على ثقة اخي و حبه الا انه لم يحمه عند موته.. كم اود تدميره..
اكيو: ايزانا.. انا معك في قتل ذلك الطفولي المتملك الذي حصل على كل وقت اختي..
تاكي: اكيو!!!!
اكيو: لكن ان تشن الحرب  على مجرد شخص طفولي.. هذا كثير.. و ربما تتأذى..
قالت و هي تعانق يوكي و تمسح بيدها على رأس ايزانا...
يوكي: هذا صحيح... اذا تجاهلنا ما تقوله عن حبيبي فكلامها صحيح.. بعد كل شيئ لا يزال مايكي شقيقك الصغير... اليس كذلك.. يفترض ان تحميه.. و لوكان شين ني هنا.. لقال نفس الكلام...
تضاربت الكلمات في رأس و قلب ايزانا.. أحقا.. لو كان شين هنا أكان سيقول نفس الكلام.... لكن ذلك الوغد لا يستحق حتى رحمته..
يوكي: ايزانا.. لا بأس في كرهك لمايكي.. لكن ان تدخل اشخاصا ابرياء لا دخل لهم في مشاكلم الخاصة.. هذا سيئ.. ااذا كنت ترغب في الانتقام.  فقم بذلك مباشرة.. تواجها و صفيا مشاكلكما سويا...
تاكي: فكرة رائعة.. ايزانا.. ما رأيك... لما لا تقوم بمحادثة مايكي.. ربما لن يحدث شيئ تندم عليه..
خاطب تاكي ايزانا و هاهو يغرق مجددا في أفكاره.. أحقا طريقته خاطئة؟؟ للكنه حقا غاضب من مايكي كونه لم يحمي شين.. و كونه  كان سيصير قائد التناني السود. عصابة اخيه الكبير.... هو لا يستحق ذلك الحب.. لا يستحق ان يعيش في الظلام بينما مايكي عاش في النور.... لكنه لاحظ اكيو التي تعانق يوكي و تبتسم و يوكي التي تنظر له بكل حنان و نفس مطمئنة.. تذكر اعضاء تينجوكو  و خادمه كاكو.. ربما كان حوله اشخاص يهتمون لأمره و هو لم يلاحظهم...
ايزانا: و مع ذلك لا يزال عليه الموت...
اكيو: اتفق معك في هذا..
تاكي: اكيوووو....
ايزانا: كنت اريد قتل شقيقتي كذلك..اظنني ملك الاشر..(اابتسم بحزن)
تنهدت يوكي لتمسح على شعر ايزانا..
يوكي: انت كذلك..
تاكي: يووكيي.
يوكي: لا عليك.. لكنك لم تقم بشيئ صحيح.
ايزانا: أأجل..
يوكي: ااذا لم يفت الاوان بعد.. يمكنك اصلاح كل شيئ و انا معك لذا لا تقلق..انا خلفك دائما.... و الان عليك الاسترخاء و التفكير في طريقة لحل امركما بأقل خسائر... فكلهم ينتظروك..و نحن و انا.. صحيح..
ايزانا: يوكي...
تلألت اعين ايزانا و ذبلت ملامحه كان على وشك البكاء..
اكيو: و لا تنس ان تقتل رأس المانجو ذاك.. على الاقل يترك لي اختي..
تاكي: اكيووووو....
عاد الجميع الى منازلهم و كانو بذروة سعادتهم بعد هذا اليوم.. فقد استمتعو كثيرا.. حتى مايكي عاد لمنزله بعد عناء من دراكن.............  مر شهر كامل و كان ايزانا يتردد الى منزل يوكي مع كاكو..و قد ازدادت علاقته بهما..اصبحو اخوة الا انه لا يزال يكن الكره لمايكي و رفاقه...لكن تاكي و اكيو و يوكي لا..فقد اصبح من العائلة...لكن..السعادة لا تدوم...ففي احد الليالي في منزل عائلة كينا.. عاد الجميع و اكيو نائمة بغرفتها. و يوكي تجلس على مكتبها بعد ان استحمت و غيرت ملابسها المتكونة من صدرية رياضية بيضاء. و سروال اسود مع جيوب في الركبتين.. الا انها سمعت اصواتا في نافذتها.. نهظت لترى حتى..............
عادت يوكي لمكتبها ثم نهظت و استلقت في فراشها..
يوكي بخبث: غدا ستبدأ الخطة... علي انهائها بسرعة..
ثم نامت...............في الصباح و على الساعة العاشرة... استيقظت يوكي و غيرت ملابسها و خرجت من المنزل دون القاء التحية و تجنبهم...
سيباس: أأهي بخير.. تتصرف بغرابة...
ماري: استقيظت في وقت متأخر و تجاهلتنا.. حتى عندما تكون غاضبة تلقي علينا التحية لكن اليوم تتصرف بغرابة..
اكيو: ني يوكي.. لنذهب الى ليسا مؤكد انها تنتظر..
يوكي بغضب: ابتعدي عني ايتها اللعينة..
تصنمت اكيو مكانها.. في حياتها لم تغضب يوكي منها او تلعنها او تتجنبها....
اكيو: ي. يوكي.. انتي بخير..
يوكي: قلت اتريكيني..
اكيو: ابسبب البارحة.. لقد اعتذرت.. ارجوكي..
لتتوقف يوكي و ترجع لاكيو. تتسع  أعين اكيو لذلك الكف الذي تلقته من يوكي.. في حياتها الاولى و الثانية.. لم ترفع يوكي يدها على اكيو.... و قد كانت صدمة كبيرة.. و خاصة ان قادة تومان و قائدهم المنيع قد رأو الأمر.. فقد جاؤو الان...امسكت اكيو خدها المحمر و ارتعشت في كلماتها.
اكيو: ي. يوكي..
يوكي: من اليوم لست اختكي او ايا كان.. انا لا اعرفكي.. كيف لي ان اظم يتيما الى عائلتي اظنني كنت مجنونة..
سقطت تلك الكلمات كالسكين في قلب اكيو..
يوكي: اسمعيني.. عندما اعود للمنزل.. من الافضل ان لا اجدك هناك.. انا لا احتاج متشردين في منزلي...
لم تجد اكيو ما تقول.. هي في صدمة. تشعر بالضياع... اقترب اعضاء تومان منهما. ليمسك باجي ياقة يوكي..
باجي: انتي.. ما الذي تقولينه..
يوكي: و من انت لمتسكني هكذا.. ابتعد عني..
تاكي: يوكي... ما خطبك.. اولا اكيو و الان..
يوكي: لا اعلم ما اصابني عندما تركت بعض الحثالة تركب على رأسي.. انت...
تؤشر على مايكي..
يوكي: لننفصل..
نزلت صاعقة على مايكي و خاصة رفاقه..
مايكي: ماذا..
يوكي: الا تسمع.. او انك لا تعرف معنى الانفصال.. انا اقطع علاقتي معك.. يا ترى اين كان عقلي عندما قررت مواعدة حثالة طفولي...
تاكي: يووكي... ماذا حدث لك.. انتي لستي بوعيك..
يوكي: بل بكل قواي االعقلية.. لقد فتحت عيناي....
ليسمع هدير دراجة يلتفت الجميع ليجدو سام..
سام: هيا.. لنعد..
يوكي: حسنا حبيبي..
مايكي: ح. حبيبي..
لتسرع يوكي الى سام و تقبله على شفاهه و تركب خلفه.... و انطلقا...
وقعت اكيو على ركبتيها من الصدمة... ليسرع لها باجي...
باجي: حبيبتي.. انتي بخير...
اكيو: كيسكي.. اسمعت ماذا قالت.. لقد قالت... لقد...
لتبكي اكيو بحرقة في حظن باجي و الاخرون لا يعلمون ما حل بصديقتهم.. لكن كان هناك شخص فقد الامل بكل شيئ.. شعر بنفسه في مكان اسود لا يعلم ما هو.. شعر و كأن الكون اغلق ابوابه في وجهه......... المسكين مايكي.. لا علم له او رفاقه ما حل باختهم و صديقتهم و حبيبته.. لا يعلمون السبب بكونها غريبة....
._______________________________.


حبيبي رئيس تومانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن