الفصل الخامس و العشرين

235 14 3
                                    

الفصل الخامس و العشرين

بعد أن خرجت يوكي و جين من القصر.. توجهت كل الانظار نحو مايكي التي أضلمت عيناه..
مايكي:  يو... تشان؟ هاااه؟..... حسنا نفذ صبري.. سأقتله..
وقف مغادرا لكن وقوف دراكن و ميتسو و كازو أمامه مانعين اياه من التهور..
دراكن: اووي مايكي..
ميتسو: هدئ من روعك مايكي..
كازو: على رسلك أيها الغبي...
مايكي: أتمازحونني... دراكن.. لو جاء احد و اخذ ايما معه بمفردهما.. ميتسو ماذا لو جاء أحد و نادى يوزوها بدلع.. هااه.. ماذا ستفعلان..
صمت الاثنان.. فهو محق.. لو حصل هذا لأذاقاه ألما مبرحا
كازو: تشه.. الوحيد الذي لم يواعد انا..
نظر له الثلاثة بنظرة قاتلة تقول " هل هذا وقته؟ "
مايكي:  سأذهب و لا يهمني ان اتبعني أحد... عفوا لمن وصفني بالتكبر... فليس ذنبي ان كنت غيورا جدا على حبيبتي..
اكيو: اااغ منكم..
لينظر لها الجميع مستغربين..
اكيو: مايكي.. إن لم أزوجك أختي فلن أكون أكيو ابنة جوزيف و أخت يوكينا.. هيا تعال.. لنتبع حبيبتك المتمردة...
ليضحك مايكي بصخب.. حقا.. كم. يحب هاته القطة المنفوشة.. هي أفضل صديقة يمكن لأحد الحصول عليها...
مايكي: إياكي أن تعودي عن كلامك هذا.. لأني لن أجعلك تلمحين الغد
اكيو بسخرية: أتهددني سانو مانجيرو...
مايكي بسخرية: أعتبريها ما شئتي.. هيا بسرعة.. علي الاعتذار من حبيبتي قبل أن أرتكب جريمة قتل على ذلك اللعين...
اكيو: هههه. حسنا حسنا.. أيها الغيور..
مايكي: أنا لا أغار... أنا أدافع عن ممتلكات قلبي فقط.
اكيو بضحك:  حسنا حسنا
خرج أكيو و مايكي بسرعة تاركين الاخرين ينظرون بصدمة و نظرة ميتة..
دراكن: لعينان..
ميتسو: اااخ منهما...
باجي: بففت.. أجد الامر ممتع.. سأذهب..
كازو:  و أنا..
فويو:  إنتظراني..
ليخرج خلفه دراكن و ميتسو لعله يفعل شيئا  سيئا..
إيما: أطفال.. حقا أطفال..
هينا:  و ييدو أنهم أثّرو على يوكي.. فباتت تتصرف مثلهم أحيانا...
سينجو: صحيح.. أذكر أنها كانت باردة كالقطب الجنوبي..
يوزو: صحيح.. لكنها الان... دافئة جدا.. حتى أخي تايجو صار يتبعها أينما ذهبت..
ايما: ههه لقد سيطرت عليهم كلهم..
هينا: لكن.. ماذا عنها و مايكي..
سينجو: أتعنين تجاهلها له..
ايما: هاااه.. لا تقلقي هينا الجميلة.. يوكي لنا على أية حال.
سينجو: ههههه. صحيح.. و حسب معرفتي القوية لها و عقلي الباطني الذي يكشف الخفايا وراء الجدران..
الأربعة: ستعاقبه..... بففت هههههه..

عند يوكي.
جين: ما أول مكان يو تشان..
يوكي: لا تنادني بيو تشان.. اخبرتك فقط كي تثير غيرة مايكي..
حين: لما.. يو تشان سهل و لطيف..
يوكي: أكره الأشياء اللطيفة~كيااااا.. أليست تلك الدمية التي أرادتها اكيو لكنها لم تحضرها لأن لديها العديد من الدمى.. لطيييف جدا.. و أليس ذلك الفستان الذي أعجب ايما لكنه غال... أليست تلك أقراط الفضية التي أعجبت بها هينا.. و أليست تلك اللعبة التي أعجبت لونا.. سأشتريها كلها.. سأرسل كل واحدة لمنزل كل منهن.. لطيف هذا لطيف جدا...
جين بنظر ميتة: ألم تقل الان أنها تكره أي شيئ لطيف (صراخ لتسمعه) يوكي.. هل خرجتي للتنزه أم لشراء الهدايا...
يوكي: أعتبر هذه هي النزهه... جين.. أتود أخذ شيئ..
جين بتنهد: هاااه.. حسنا. لا ضرر في التجربة...
ذهبا لعدة أماكن منها التنزه و تناول المثلجات و تقليد الحيتان و ارتداء الاقنعة و  التقاط الصور و قتال عصابة و شرب العصائر و اللعب بالماء و أشياء غيرها ممتعة.. كانت كلها أشياء جديدة عليها جربتها لأول مرة مع الفتيات و الرفاق.. فمرة لعبت بالماء مع الفتيات و مرة جربت الاقنعة على رأسها و ملامحها مع الفتيان.. و مرة جربن عدة حلويات تغير لون اللسان لتأكل كل واحدة منهن واحدة و تخرجن ألسنتهن المتغيرة ألوانها و يضحكون على بعضهم البعض.. و مرة لمحو متجر حيوانات ليقلدو بعضها.. و قامو بالعديد من الأشياء التي لم تجربها يوكي لا هنا و لا هناك في عالمها الحقيقي... كانت عبارة عن مشاعر جديدة تجربها لأول مرة... حقا.. لقد غيروها.. كانت مكتئبة و الان منفتحة.. كان لونها أسود لكن الان صارت تحمل ألوانا عديدة.. بعد أن كانت تعيش في الظلام صار محيطها أبيض مليئا بالورود.. حسنا.. الان يمكنها القول أنها سعيدة.. بل سعيدة جدا... صارت تمتلك ابتسامة واسعة.. تعلمت كيفية الابتسام.. و كيفية الضحك.. و كيفية المزاح.. و المرح.. و الاستماع.. و السعادة.. كلها اشياء جديدة تعلمتها بعد انتقالها لهذا العالم.. هي ممتنة.. حقا ممتنة لمن أرسلها لهنا... لكن طبعا و اكيو معها. لا تظن انها ستعيش بخير دونها... فلأكيو دور كبير في هذا.. لهذا هي شاكرة حقا لمن قدم لها السعادة. لكن طبعا ليس هناك مقابل."فالحياة لا تعطي دروسا مجانية لأحد... فحين أقول الحياة علمتني تأكد من أنني دفعت الثمن". هذا ما قالته يوكي في إحدى المرات.... لذا ستنتظر.. ستنتظر لتعلم ما هو المقابل الذي يجب أن تدفعه...
في حين جين و يوكي يستمتعان هناك الغيور و القطة المنفوشة و قطها الاسود و صديقهما الأصفر و الموزة و اخيرا اخوة التنين..(الغيور مايكي.. و القطة اكيو.. القط الاسود باجي.. الصديق الاصفر فويو و الموزة كازو.. اما التنينان فهما دراكن و ميتسو)
مايكي بغيرة شديدة: اللعين...
دراكن:  ماذا يفعلان..
كازو: يستمتعان...
ميتسو:  ليس عليك قول ذلك.. مايكي يستشيط غيرة و انت تزيد الطين بلة..
كازو: ل لم أقصد هذا...
باجي:  يبدو الامر ممتعا..
مايكي: أصمت أنت الاخر...
اكيو: تبدو سعيدة..
مايكي: أهذا كل ما فكرتي يه.
اكيو: اووي صديقي... لا تهمني ان كنت تشعر بالغيرة او الغضب.. وعدتك بتزويجها لك.. لكن سعادتها أولا. 
مايكي:  أ.  أعلم.. صحيح أن سعادتها هي أولوية كل شيئ.. لكن معي لا معه..
فويو:  أليس ذلك سانزو...
باجي:  مهلا.. ماذا يفعل غزل البنات هنا..
اكيو: كيسكي.. لا تتنمر على هارو..
باجي:  هارو أيضا!!؟.... منذ متى تناديه هارو أكينو..
أكيو:  منذ شهرين تقريبا على ما أظن. لا أعلم تحديدا لكن بعد معركة فالهلا عندما أنقذناك..
باجي: و لما تناديه هارو و انا بعد عناء ناديتني باسمي تحت خلفية الخجل..
اكيو: كيسكيي!! أنا حقا كنت خجلة عندها.. هو صديقي و يوكي لكنك حبيبي الحبوب المحبوب.. هناك فرق...
باجي بخجل: ا. ا.. ح. حسنا.. لا تعليق..
اكيو: جيد...
بففت..
باجي بصراخ: هاااي.. لا تضحكو و الا أحرقتكم..
كازو: فويو.. لما تناديه باسمه و انا لا ~
فويو: اااه كازو.. هو صديقي لكنك حبيبي الحبوب المحبوب الذي أحبه ~
لينفجر الرفاق بينما باجي يستشيط غضبا و حرجا لينقض عليهما تحت ضحكاتهما و الرفاق..
مايكي: لما تلمس وجنتي هذا اللعين سانزو..

يوكي: هارو~كيف حالك صديقي الصدوق..
سانزو: بخير...
يوكي:  هارو.. اخبرتك أن تنزع كمامتك عندما نكون معا.. لا عليك باضهارهما..
سانزو: لكن هناك الكثير من الناس هنا..
يوكي:  اللعنة عليهم و على رأيهم.. فل تذهب أقوالهم للجحيم السابعة..
ابتسم سانزو بخفة لتنزع يوكي كمامته تنظر لندبتيه تمرر ابهامها على احداهما.. كان سانزو من الشخصيات المفضلة ليوكي.. بسبب شخصيته الجدية و المجنونة و الممتعة.. كان حقا رائعا.. لكن كلما ترى ندبتيه تحزن كثيرا.. خاصة عندما تتذكر من سببها له.  أفاقت من شرودها عند لمحها لسانزو الذي يتجنب النظر لها و الحمرة التي اكتسته.. ابتسمت بخبث مستمتعة باغاضته لتقترب منه حيث صدم من فعلتها تهمس أمام وجهه و بينهما بوصات فقط..
يوكي:  هارو.. انت جميل حتى مع ندوبك... انت تخطف الانفاس بطريقة لعينة بسبب ندوبك..
تفاجأ من فعلتها و قولها و قربها و لم يزده هذا الا احمرارا و خجلا...
بفتت... قهقهة خرجت من فم يوكي بائت محاولتها إمساكها بالفشل لتنفجر بالضحك على ردة فعله... بينما الاخر لم تزل اثار الصدمة منه محاولا استوعاب ما يحصل... حتى اكتمل التحميل ليزداد احمرار مع غضب يصرخ بوجهها..
سانزو: يووكييي..
يوكي بضحك: هههههه.. أعتذر منك هاروتشيو... ههععع لكن ههه ااه هه لا يمكنني التوقف عن الضحك. ههههه
سانزو:  يوكي.. ليس هكذا..
يوكي:  ههه.. حسنا هه أعتذر.. لكن اغاضتك أمر ممتع صديقي.. تبدو مضحكا عند خجلك يا الاهي لم أضحك هكذا منذ زمن حتى الدموع خرجت من عيناي ههه.
سانزو:  توقفي عن هذا.. هذا ليس ممتع..
يوكي:  هاروتشيو..
سانزو بتجنب و غضب طفيف: ماذا..
يوكي بابتسامة: عيد ميلاد سعيد هارو..
اتسعت عيناه لمصرعيهما بينما نظر لها بقوة ليجدها تبتسم باشراق..
يوكي:  كل عام وانت بخير هارو..
لم يعايده أحد قط في أعياد ميلاده.. شعر بقلبه ينبض بالحياة مجددا و اغرورقت عيناه بالدموع. نظر لها لدقائق حتى رسمت ابتسامة واسعة مشرقة على محياه مع اغماض عيناه

حبيبي رئيس تومانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن