اعتذر للتأخر بس في كلاب اسمهم اخوتي محو التطبيق يلي كنت كاتبة في كل الفصول و قصص جديدة... لهيك انا كتبت كل شيى من جديدو او شي بدأتو هو هذا الفصل...
ملاحظة..
احتاج تعليقكم على الفصل..استمتعو....
في الظهيرة حيث انه قد مرت ساعات و هم بالخارج و الان هم بقصر عائلة كينا و يقومون بشيى ما.. يخططون لامر.. و لا أحد يعلم ما هو.. حيث. مايكي.. دراكن.. باجي.. ميتسو.. كازو.. سمايلي و أنجري.. فويو.. هاكاي.. ايما.. هينا. يوزو.. أكيو مشكلين حلقة داخل غرفة اكيو... و يتشاورون حول الامر الذي اقترحه مايكي.. يا ترى ماهو...
في الاسفل حيث الصالة فتح الباب لتدخل يوكي الذي احدث صوتها صدى في القصر دزن انتباه..
سيباس: سيدتي!!!..
يوكي: أكل شيئ جاهز..
ماري: أجل... في غرفتك سيدتي..
يوكي: حسنا.. عندما يأتي زيرو نادياني.. سأجهز نفسي..
تصعد يوكي لغرفتها ببرود جليدي تحت نظرات اولائك المختبئين خلف الباب ليهمسو لبعضهم..
أكيو: يوكي؟... ماذا تفعل هنا؟
مايكي: ألم تقولي انها خرجت ليومين.؟
أكيو: بلى.. لكن هذا غريب و لما ستجهز نفسها؟ و ما دخل زيرو؟.. ماذا يحدث بحق؟
ماري: سيدتي.. لقد جاء زيرو..
ليصعد زيرو و قد كان يرتدي ملابس رسمية و هذا غريب نوعا ما.
كان يبدو هكذا 👇أكيو: اووي.. لما زيرو ىسمي اليوم... و مع ذلك يبدو وسيما....
تشعر بهالة مخيفة غاضبة جانبها لتلاحظ باجي.. لتضحك ببلاهة دق على الباب ثلاث مرات حتى سمع اذنها فتح الباب لينظر لها مطولا و قد كانت ملامحه تظهر الصدمة.. لترتفع طرف شفته و ينحني لها...
زيرو: سيدة كينا... كل شيئ جاهز..
اكيو: م. مهلا.. لما يتحدث زيرو بهذه الرسمية الشديدة؟
يوكي: حسنا.. لنذهب.
ايما: أهي مخيلتي ام ان صوت يوكي غريب بعض الشيئ.
بعد ثوان يظهر طرف يد يوكي من على الباب ليمسكها زيرو بحذر ثم تظهر كاملة و هنا كانت الصدمة بالنسبة للجميع....
تظهر يوكي لأول مرة في التاريخ بفستان أسود جميل جدا يصل لأعلى ركبتيها.. مع شعرها الفحمي البراق المنسدل و دبوس صغير يلم جانبيه.. و حذاء عال مع حمرة خفيفة على شفتيها الكرزيتين الثخينتين و وجنتيها و رموش عينيها الطويلة و كرستالتيها القرمزية الغامقة مع بريق خفيف. كانت تبدو مصاصة دماء جميلة مثيرة ناصعة لا مثيل لها..
فستانها👇
أنت تقرأ
حبيبي رئيس تومان
Fantasyيوكينا الفتاة صاحبة 16 و صديقتها أكينو التي تعتبرها أختها التي لم تلدها أمها.. صديقتان من الطفولة يتمنيان امنية داخل متحف الاثار. فينتقلان الى عالم أحلامهما و شخصياتهما المفضلة... لكن.. ماذا سيحدث ليوكينا من مغامرات و مشاق.. و ما هو ماضيها في عالمها...