الفصل الرابع

748 36 2
                                    

مر شهرين منذ انتقال الصديقتين لهذا العالم و انظمامهم للثانوية.
انتهى الدوام و هاهما عائدتين للمنزل..
بينما هما عائدتين سمعتا هتافا و كأن هناك حفل ما. لذلك قررتا ان تذهبا لاشباع فضولهما.. او نقول ان اكيو من سحبتها قصرا لإشباع فضولها..
وصلتا لمكان يعج بالاشخاص و بينهم شخص طويل ذو بنية جيدة يتقاتل مع شخص يبدو ضعيف البنية و هشا.  لو تنفخ  هواء خفيف يطير عاليا...
عرفتا بتلك اللحظة ان هذا كيوماسا يضرب تاكيميتشي الضعيف...
لم يرمش احد جفنه اذ بيوكي تطرح كيوماسا أرضا دون سابق انذار...
صدم الجميع مما رأوه. كيف لفتاة صغيرة ان تهزم قائدهم.. اقتربت اكيو من تاكيميتشي...
اكيو: هل انت بخير.. دعني أعالجك.. دائما ما أحمل عدة الاسعافات معي..
(رح اختصر اسم تاكيميتشي ب تاكي😊)
تاكي: ش. شكرا لكي..
اكيو: حسنا..
يوكي بصوت حاد: ني.. عندما تريد ان تقاتل شخصا.. عليه ان يكون بحجمك ايها الدب الاصفر.. افهمت...
كيوماسا: كيف تجرؤين.. ايتها ال....
لوت يده و كسرتها...
كيوماسا: اللعنة. عليك.. لقد كسرتي يدي..
اكيو: تستحق ايها الدب الاصفر.. هههه. اسمك مضحك... يووووش.. تاكي كن علينا الذهاب الآن... اعتني بنفسك.. و اذا حصل هذا مجددا.. لا تتردد باخبارنا...
تاكي بخجل: حسنا.. اكينو سان. يوكينا سان.(انحناء) شكرا لكما.....
ذهبتا. في طريقهما. ثم جاء مايكي و دراكن تعرفا على تاكي. ثم حصل كما في الانمي...
حل المساء و يوكي الان تعمل في شركة والدها.. لم تتكلم مع مايكي لمدة اسبوع تقريبا لشدة انشغالها. الدراسة من جهة.  و الاعمال الكثيفة بالشركة من جهة أخرى..
خرجت بساعة متأخرة.. كان روبرت سيوصلها لكنها قررت ان تتمشى قليلا.. و تستمتع بالموسيقى بسماعة رأسها و الهواء المنعش و منظر النجوم الذي يسر الخاطر..
♡كانت مرتدية هذا 👇♡

 ♡كانت مرتدية هذا 👇♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مع كمامة سوداء..
و في طريقها لمحت مجموعة من الاولاد يمسكون بشخصين.. كانا فتى و فتاة..
الفتى ابرحوه ضربا اما الفتاة فكانو يمسكونها و يضربونها على وجهها و بطنها ثم قرر احدهم طرحها ارضا و امر اصدقائه ان يمسكوها جيدا.. مزق جزءا من تنورتها.. و كان يحاولة اغتصابها تحت انظار و صراخ الفتى الذي هو حبيبها....... قبل حصول الامر المشين. اقتربت يوكي بلمح البصر و ضربت القائد الذي امر رفاقه بامساك الفتاة.. ضربة على وجهه طار على بعد عمودين او ثلاث.. و صدم رأسه باحدى صناديق القمامة. و اغمي عليه اثر الضربة..
كان احد رفاقه سيتكلم.. لكن ابرحتهم ضربا قاسيا.. و كان ذالك يتماشى مع تعبها و انزعاجها من هذا الاسبوع المزدحم.. لذا افرغت غضبها كله فيهم.. كانو سيهربون. لكن اوقفتهم بصوتها المخيف..
يوكي: خذو حثالتكم معكم (تقصد القائد) و اذا اقتربتم منهما مجددا.(نظرة مخيفة) سترون الجحيم من دون الذهاب اليه..
ارتعشو و حملو قائدهم و فرو هاربين..
لحسن الحظ كانت ترتدي معطفا أسود طويل..
♡شكل المعطف الأسود♡

حبيبي رئيس تومانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن