الفصل الرابع عشر

462 28 2
                                    

امتلأت عيون هاكاي بالدموع و وضعت يوزوها شقيقها خلفها قاصدة حكايتة من اي مكروه قد يسببه شقيقها...
يوزوها: أ. أخي.. انا...
كان سيقترب منهما لكن وقفت يوكي مقابلة له..
تايجو بغضب: من انتي..
يوكي: اوووه.. مرحبا.. انا يوكينا كينا.. نادني يوكي. اكون صديقة و شقيقة يوزوها و هاكاي.. تشرفت بمعرفتك..
تايجو بغضب: ماذا تقصدين بشقيقتهم. هاذان اللعينان ليس لهما أشقاء غيري انا.. و هما لا يحتاجان مصاصة دماء لتكون شقيقتهم...
و ايضا.. انا لا أفرق بين فتى او فتاة.. يمكنني محيك من وجه الارض في ثانية..
يوكي ببرود : ماذا قلت ايها اللعين..
تايجو: كيف يمكنك ايتها اللعينة...
رفع يده بقوة لضرب يوكي على وجهها..
يوزوها: يووكيي نيي.
امسكت يوكي يد 🖐تايجو و لوتها للأسفل..
يوزوها بصدمة: ي. ي. يوكي ني..
هاكاي: ي. يوكي...
يوكي ببرود: اولا... ممنوع لعن شقيقاي امامي.. ثانيا.. مصاصة الدماء..(نظرة مخيفة) أكره هذا اللقب..
ضربته بقبضتها على بطنه ادى الى ركوعه و اخراجه للدماء من فمه...
تايجو:*ك. كيف.. كيف لي ان أركع بهذه السهولة بسبب قبضة هذه الفتاة.. من هي هذه الفتاة.. لماذا ارتعش جسدي بمجرد انها نظرت لي.. نظرتها.. مخيفة.. ماذا يحدث.*
يوكي: يوزوها...
يوزوها بصدمة.: أ. أجل يوكي ني..
تايجو بصراخ: توقفي عن مناداتها بهذا الاسم ايتها ال..... اااغغع ايتها اللعينة. توقفي عن لويها أكثر..
يوكي: أطبق فمك ايها الاحمق... عزيزتي يوزو.. ايمكنك ان تأخذي هاكاي و تذهبي لغرفتك.. لا تقلقي سيكون كل شيئ بخير...
يوزوها: حسنا.. انتي متأكدة..
يوكي: أجل. لا تقلقي..
فعلت يوزوها ما امرت يوكي به.. و بقيا وحدهما في الصالة.. الفتاة السوداء و الغوريلا الغاضب..
تايجو: من انتي لتتحكمي باخوتي..
يوكي بسخرية: هل تسمي هذا بأخوّة.. تبا لك و لشعورك الاخوي اللعين الذي يكاد يدمر نفسهم و مستقبلهم.. هل انت واعي عن ما تفعله.. هل الاخ الاكبر يفعل هذا.. عند فقدان من نحب.. فالاكبر دائما يكون الساند لاخوته.. يكون الام و الاب لاخوته الصغار.. يكون حاميهم.. بطلهم.. قدوتهم.. لا كابوسهم.. اداة تعذيبهم.. جهنمهم.. انت.. بالنسبة لهم.. كابوس.. تضربهم دون سبب.. تصرخ في وجههم دون سبب.. تكاد تقتلهم... اخبرني.. هل اخبرتك والدتك قبل رحيلها من الحياة ان تعتني باخوتك ام تعذبهم..
تايجو: انتي كيف تعلمين هذا...
يوكي: لا يهم كيف.. المهم هو.. تايجو... اخوتك الصغار محطمين.. و لا يزالون صغارا.. و والدتهم ليست معهم.. لذا هم يحتاجونك.. يحتاجون لشقيقهم الاكبر... يحتاجون حنانه و حبه لهم.. يحتاجون من يستندون عليه.. من يختبئون داخل حظنه.. من يعانقون عند حزنهم و فرحهم.. من يمسح دموعهم و يقول"لا بأس.. سيكون كل شيئ بخير".. حنان الام الذي لم يحصلو عليه.. يريدونه منك... و الخلاصة... تايجو شيبا.. قائد عصابة التنانين السود.. انت تمثل الاخ السيئ.. فأصلح نفسك....
بقي تايجو متصنما في مكانه.. عقله يستوعب ما كانت يوكي تقوله.. هل هي على حق.. هل كان مخطئا بحق اخوته طول هذا الوقت.. هل لازالو يحبونه و يعتبرونه شقيقهم الاكبر بالرغم من معاناتهم...
تايجو: أخرجي.. من منزلي...
تنهدت يوكي و أغمضت عيناها..
يوكي: حسنا... ساخرج ايها الضخم.. لكن تذكر... اذا ما حدث شيئ لشقيقاي... فسآخذهما معي و لن تراهما مجددا... و ساقتلك بعدها... الى اللقاء تايجو....
جفل من كلامها.. هل حقا سيتم اخذ اخوته منه.. هل سيتم اخذ عائلته الوحيدة....
خرج هو الاخر من المنزل بعد اغلاقه للباب بكل قوة لديه...جفلت يوزوها و هاكاي من صوت الباب. و خرجا لرؤية ما يحدث.. لكن لم يجدا احدا.. لا يوكي و تايجو.. يا ترى ماذا حدث بينهما...
ركبت يوكي دراجتها و اتجهت للمنزل..
و اتجهت لاكيو مباشرة..
اكيو: اهلا بعودتك.. لقد تأخ.... ي. يوكي.. هل انتي بخير..
عند دخول يوكي لم تنبس بحرف بل قفزت بحضن اكيو و عانقتها... ضمتها بقوة لدرجة انها كانت ستكسر كل عظامها...
اكيو: ي. يوكي..
يوكي: اكيو... احبك.. انتي الافضل..
اكيو: انا ايضا احبك.. لكن ما سر هذا فجأة..
يوكي: لا شيئ لكن فعلت شيئ. جعلني قلبي يفعل هذا..
اكيو: و ما هو...
يوكي: حسنا تعالي للغرفة سأخبرك...

حبيبي رئيس تومانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن