01

36.3K 790 120
                                    

الفصل الاول:

"سيد بارك، اِسْمح لي أن أقاطِعك فأنا أريد أن استعرض عليك العديد من الاسئلة التي توصلنا بها من متابعِي البرنامج"

كَسَرَ المذيع بسؤاله شرودي لانتبه على المقابلة التي كان يعاد بثها على شاشة التلفاز المركون في الزاوية بجانب علب البيتزا الخاصة بالمتجر الذي اعمل فيه .

"و تفاجأنا ان الجميع كان فضولي حول سبب اختفاء الانسة بارك جوي التي لطالما رأيناها بجواركم في المقابلات والبرامج التلفزيونية، هناك اخبار تقول انها تدرس خارج البلد، أهذا صحيح سيد بارك؟"

بِعَمَلِيّة طَرح الصحفي سؤاله إلى من يدعي انه والدي، كنت متلهفة لإجابته، هل سيكسِر صورته المثالية كأب صالح ويقول الحقيقة؟

" لا ليس بصحيح، لقد اختارت ابنتي جوي الدراسة بكوريا وكذلك العيش بمفردها و الإبتعاد عن الاضواء لأنها ليست من محبي الشهرة.. و تريد الإعتماد على نفسها أكثر " تحدث بفخر مزيف ثم أضاف " كانت دائما ما تقول لي انها تود تحقيق احلامها المستقبلية بنفسها و بمجهودها الخاص..إن ابنتي جوي لا تحب الاتكال على الآخرين لتحقيق ما تريد"

قهقهة فَرت من فاهي متعجبة و هو بإختصار سِوى مخادعٍ لعين.. هل علي اخبار الجميع كيف تركتُ المنزل؟ سيكون ذلك مشوقاً..

"أوه~ يبدو أن ابنتك بارك جوي تشبهك حقا..كل ما قلته الان عنها ذكرني بك.. سيد بارك لقد كنت شخصاً عصامياً و حققت كل هذا النجاح بمفردك و لن ننسى مساعدة زوجتك لك في الأوقات العصيبة، ان هذا لشرف عظيم أن استضيفك في برنامجي"

تنهدتُ بتعب و أخذت أبحث بمقلتي عن جهاز التحكم، التقطته من احد الادراج القريبة من التلفاز ثم نطقت بسخط جَم.

"انت محظوظة"

" انت ثرية! "

"عائلة مثالية"

الحقيقة دائما مغشوشة أُوَد أحياناً حينَ يسألني أحدهم عن حالي ، أن أخبرهُ الحقيقة...أنني مكتئبة وغاضبة.

أريد أن أخبره انّ ثمّة شبَح يُطارِدُني يدعي والدي يمتَصُّ بهجتي كخِرقة ليَصنَع من إبتسامتي عصيراً.

أريد أن أقول أنّ النهوض من السرير أصبح صعباً وأنّ الحزن هو القميص الوحيد المتبقّي لدَيّ.

لكنني أصمُت وأدّعي أنني بخير فقط كي لا أنقُل كآبتي للآخرين ولا أفسِد يومهم بصراحتي البائسة.

The Good Criminal |JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن