46

3.1K 183 169
                                    

الفصل السادس و الاربعون:

فتحت الباب لتنهض أمي من مكانها بفزع محاولة الاختباء لكنها تنفست الصعداء حين رأتني.

دخلت وأقفلت الباب بسرعة بينما أمي كانت تضع يدها على صدرها تتحسس دقات قلبها العالية قائلة "يا إلهي، لقد افزعتني"

بينما أنا كنت أنظر إليها بارتباك وخوف غير مبرر، ربما تعودت على تعاملها القاسي لذلك اترقب منها كلاما جارحا ولعن و سب.

"لابد أنك لم تتناولي وجبة الغذاء بعد، لذلك سأحضر لك بعضا من الطعام" قلت بارتباك ثم خرجت من الغرفة مسرعة.

كان ذلك فقط عذر لكي اهرب من نظراتها المخيفة لي معلنة عن بداية محاضراتها في الاستنقاص مني او ربما كنت اتوهم ذلك.

نزلت إلى المطبخ و ملأت صينية الأكل ثم دخلت يوري قائلة "اوه، انسة جوي؟ دعيني أساعدك في حمل الصينية لابد انها ثقيلة، اليس كذلك؟"

قلت بتوتر "لا. لا بأس، أنا سأحملها بنفسي"

خطوتُ مسرعة خارج المطبخ و صعدت إلى غرفتي.

وضعت الصينية على الأرض ثم امسكت بيدي مقبض الباب لفتحه.

"جوي؟ هل أنت جائعة إلى هذا الحد؟" قال أبي ممازحا بينما هو كان مارا من الرواق المؤدي الى السلالم.

ارتبطت للغاية و لم انبس بكلمة بل ابتسمت و تصلبت في مكاني ثم أردف "لا بأس كلي جيداً عزيزتي"

ثم نزل إلى الطابق السفلي بينما أنا انتظرت محاولة اتتبع بسمعي وقع صوت خطواته، فتحت الباب بعدما أصبح صوتهما بعيدا و حملت الصينية من الأرض ثم دخلت مسرعة وأقفلت الباب.

وضعت الصينية على السرير بالقرب من أمي و التي كانت تجلس عليه.

نظرت إليّ ثم نظرت الى الصينية الممتلئة و قالت "هل تضعين سما في هذا الأكل"

كانت تبدو جادة في كلامها لذلك لوحت بيي السليمة نافية في ارتباك ونطقت "لا. لا أمي أقسم لك" ثم أخذت أكل من الاكل وأردفت "ها أنا ذي أكل منه ، أمي أنا لن أفعل ذلك أبدا"

ابتسمت أمي ثم أخذت أعواد الأكل وفاهت "إنني أمزح معك فقط"

بدأت أمي الأكل بينما انا كنت انظر اليها وهي تأكل بشراهة.

قهقهة خرجت من فمي بدون أن ادرك حين تذكرت كم كانت تنعتني بالمتوحشة حين أكل بمثل هذه الطريقة أو أقل منها حتى.

The Good Criminal |JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن