الفصل الثاني و العشرين:
توجهت الى المصعد و كنت انتظر وصوله بفارغ الصبر.
فجأة سمعت صوت الاجاشي ينادي بصوت عالي "جوي!!"
تردد صدي صوته في الرواق مما دب الرعب في كياني و كانت ضربات قلبي صاخبة.
يا الهي لابد أنه علم بأنني قد سرقت بيانات حاسوبه .
لم أنظر الى جهته و اكتفيت بسماع خطواته تقترب مني اكثر واكثر، لا أنكر انني قد ارتجفت خوفا حينها.. فجأة وضع يده على كتفي "جوي .." استدرت إليه بينما اكبح ارتجاف أطرافي ثم أردف "جوي مابها قدمك لما تعرجين؟ ما الذي حصل لك؟"
تنفست الصعداء و قلت "اااه .. قدمي.. لقد كسرت مزهرية و لم ودست على احد أطرافها الحادة بالخطأ"
"هل أنت متأكدة ان هذا ما حصل؟"
"نعم لقد اخبرتك بالحقيقة.. والآن سأذهب إلى الجامعة لقد تأخرت حقا"
خرجت من المبني بسرعة وتوجهت الى الجامعة، دخلت الى الفصل متأخرة و جلست بجانب تشي يونغ التي كانت تنتظر قدومي.
"لقد تاخرتي كثيراً، اين كنتِ؟"
"لقد كان لدي العديد من الاشياء التي كان يتوجب علي فعلها.."
"ماهي؟"
"سأخبرك فيما بعد"
"هل فتحتي الهدية؟ هل احببتها؟"
"آآآه الهدية.. نعم انها جميلة حقا شكرا تشي يونغ" قلت بابتسامة مصطنعة فأنا قد نسيت أمر هديتها.
"لا أظن أنك أحببتها بما انك لم ترتديها.. لقد اخبرتك في البطاقة التي بداخل الهدية ان نرتديها معا غذا لكنك لم تفعلي حقا.. " قالت و هي تشير الى الاسوارة اليدوية التي بيدها و التي كان مكتوب عليها اول حرف من اسمينا ثم أضافت باستياء "إن هذا محزن انها لم تعجبك .. انا حقاً اسفة لقد ظننت أنها ستعجبك.."
"تشي يونغ لقد نسيت ارتداءها حقا.. انا اسفة"
اخفضت رأسها بحزن ثم قالت "لم أستطع توفير المال لشراء هدية لائقة لك"
"تشي يونغ انا اسفة اقسم لك انني لم اقصد هذا" قلت و انا امسك بيدها.
"لا بأس جوي يمكنك عدم ارتدائها ان كانت تبدو رثة بالنسبة لك" قالت وهي تحاول إيقاف دموعها.
أنت تقرأ
The Good Criminal |JJK
Action_ دعيني أخبرك من البداية .. لا أريدكِ ان تدمني اي نوع من المنبهات .. أنا بحاجة لانتباهك _ لما تهاجمني؟! لم افعل لكَ شيء .. _ إعتقدت أنك شخص جيد . _ ليسَ هناك اي مجرم جيد جوي. _ جوي لا تحاولي إختبار غيرتي! حين اغار لا أطيقُ و لا اطاق...