الفصل التاسع عشر:
"جوي توقفي انا لا اريد خيانة ثقتك" قال و هو وينظر إلي بعيناه السوداوتين المنتشيتين.
وضعت يداي على صدره وقبلته مجدداً، ارتعد قلبه بشدة فهو لطالما حلم بهذه اللحظة لكنه الان يحاول كبح غرائزه اتجاهي كما كنت أفعل في السابق كأننا اقطاب مغناطيس حين يقرر احدنا الاقتراب من الآخر هذا الاخير يقرر الإبتعاد .
حاول إبعاد يداي و لكني ضممته إلي وهمست له "أنت لا تفهم.. أنا أريد الموت بين احضانك حقاً"
حملني بين ذراعيه ثم استقام من مكانه واخذني الى غرفتي ووضعني على السرير، ثم أخذ البطانية التي كانت عليه و غطاني بها عدل جسدي و جعلني انام على جانبي الايمن قائلاً "لانك شربتي الكثير قد يحاول جسدك إخراج تلك الكمية .. لذلك نامي هكذا كي لا تختنقي عند النوم "
امسكت بيده وقلت بنبرة منخفضة "لا اريد النوم"
ابعد يدي قائلاً "جوي، إنك تحتاجين للنوم حقا"
"لا بل احتاجك انت أكثر" قلت ثم رفعت ذراعيّ إليه منتظرة منه ان يرتمي بين أحضاني .
نظر إلي مندهشا ثم بلع ريقه فهو للتو قد حصل على اعتراف مني و دعوة صريحة لاكتشاف مفاتن جسدي التي لطالما تمنى اكتشافها ولطالما تمنى الغوص في اعماقي الدافئة التي وبلا شك ستحتوي جسده البارد بكل حب.
كانت حدقتيه تغازل جسدي وتتمعن في تفاصيله البارزة، بلع ريقه متخيلا أحد سيناريوهاته و التي قد ارتمى فيها الى احضاني بدون تردد لكنه سرعان ما خرج من عالمه الخيالي حين استقرت عيناه على العلامات التي خلفها أون-هو على عنقي ثم تجهم وجهه "لابد ان احدهم قد قَبِلَ عرضك قبلي .. جوي،ارجوك نامي أنت تحت تأثير الخمر"
استدار وتوجه للخروج مسرعاً ثم اقفل الباب وراءه ليتركني وحيدة مجدداً .
وضع فراشه على أرضية الصالة ثم جلس عليه وتارة ينظر الى الرواق المؤدي الى غرفتي و تارة يصرف ناظريه محركاً رأسه للكف عن التفكير فيّ محاولا عدم الاستسلام لغرائزه والتي كانت تحته على الظفر بي فهذه فرصة لا تعوض، لم يستسلم جون لشيطانه و حاول النوم متناسيا أمري.
بعد لحظات رن جرس المنزل و كان صوت ضرب الباب صاخباً.
فتح جون الباب ليجد الاجاشي ممسكا باصابة صدره ووجهه الغاضب كان يحكي كل شيء، بينما جاي-هيوك كان يحاول الإمساك بسيده وملامح الخوف تعلو وجهه.
دخل بعنف ضارباً كتف جون بجسده، توجه للصالة قائلا "أين جوي؟؟!" ثم استدار الى رواق الغرفة لكن اوقفه جون بجسده و اغلق مدخل الرواق، رفع الاجاشي إصبعه مهدداً بينما عيناه النائمتين قد بدى جحوظهما بشكل مخيف"اين جوي؟! اقسم لك ان قمت بأذيتها سأقتلك وانهش أحشاءك بيدي هاتين!"
أنت تقرأ
The Good Criminal |JJK
Action_ دعيني أخبرك من البداية .. لا أريدكِ ان تدمني اي نوع من المنبهات .. أنا بحاجة لانتباهك _ لما تهاجمني؟! لم افعل لكَ شيء .. _ إعتقدت أنك شخص جيد . _ ليسَ هناك اي مجرم جيد جوي. _ جوي لا تحاولي إختبار غيرتي! حين اغار لا أطيقُ و لا اطاق...