الفصل الواحد والعشرون:
فتح باب مكتبه و سمح لي بالدخول قبله ثم دخل ورائي واقفل الباب.
كنت ارتجف من الداخل و اتصنع الثبات من الخارج كنت أحاول كتم انفاسي المضطربة وخوفي بينما هو كان يقترب مني ببطء، كانت صوت خطواته خلفي تدب الرعب في كياني، وقف بجانبي ثم نظر الي بابتسامة عريضة واكمل سيره نحو مكتبه و أشار لي بالجلوس في أحد الكراسي.
جلس على كرسيه قائلاً "لما أشعر أنك متوترة؟ .. اه بسبب ذلك اليوم؟ لقد كان سوء فهم لا غير" اشار لي بالجلوس ثم جلست واردف "جوي لما انت محرجة؟..بالنسبة لذلك اليوم انا حقا اسف آنسة جوي لذلك قررت أن أكفر عن خطئي و سأرقيك في العمل ستعملين في مكتب المحاسب الخاص بالمطعم و سيكون راتبك أضعاف راتبك القديم"
"حقا؟"
"نعم! لذلك طلبت منك اللحاق بي لانني اريد ان اقدم لك ملابس العمل الجديدة"
"شكرا لك سيدي انا حقا ممتنة"
"انا حقا اسف جوي، لقد علمت مدى سوء تصرفاتي معك"
"لابأس لقد سامحتك سيد كانغ مان-سو"
"شكرا و الان يمكنك الانصراف "
انصرفت من المكتب وانا احمل ملابس عملي الجديدة والابتسامة تعلو وجهي، ارتديت ملابس العمل وقد كانت مريحة أكثر من السابقة ثم توجهت الى مكتب المحاسبة، كان بالقرب من بوابة المطعم الكبيرة.
كان نظام المطعم مختلف عن جل المطاعم فعندما ينهي أحد وجبته ويقرر الخروج فهو يتوجه نحو مكتب المحاسب ليدفع ثم الوجبة وبعدها يمكنه الخروج، كان ممنوع علي كنادلة حينها أن أخذ ثمن الوجبات او ما شابه ذلك ولكن كان البعض يضع لنا بقشيش على الطاولات وكان مسموح لنا بأخذها .
جسلت في المكتب انتظر اي زبون يريد دفع حسابه، لقد كنت أجلس طوال الوقت، انه عمل مريح وغير متعب ابدا و الراتب مضاعف كذلك لم أكن لأصدق هذا حقا.. لقد كنت في قمة السعادة.
كنت ألاحظ عبوس زملائي في العمل عندما علموا أنني قد ترقيت ونظراتهم كانت نظرات حسد وغيرة، و أحيانا بعضهم كان يهمس للآخر بالسوء عني لكنني لم اعر لذلك اهتماما فالمهم هنا هو أنني قد حصلت على عمل أفضل وراتب افضل.
أكملت دوامي واتجهت الى خزانتي لاغير ملابس العمل، أخذت هاتفي لأجد شاشته مكتظة باتصالات واردة من الاجاشي .
غيرت ملابسي واخذت حقيبتي ثم خرجت من المطعم لأجد الاجاشي ينتظرني داخل سيارته و كان جاي-هيوك بجانبه في مقعد السائق.
أنت تقرأ
The Good Criminal |JJK
Action_ دعيني أخبرك من البداية .. لا أريدكِ ان تدمني اي نوع من المنبهات .. أنا بحاجة لانتباهك _ لما تهاجمني؟! لم افعل لكَ شيء .. _ إعتقدت أنك شخص جيد . _ ليسَ هناك اي مجرم جيد جوي. _ جوي لا تحاولي إختبار غيرتي! حين اغار لا أطيقُ و لا اطاق...