09

8.8K 410 99
                                    

الفصل التاسع:

"لمَ انت مصرة لمعرفة اسمي ؟ حسنأ نادني بجون" نطق بصوت خافت و نبرة رجولية منخفظة قطعت انفاسي، زاد صدري في الاهتزاز لافتاً نظره ثم نطق متسائلاً " ماذا ؟ لمَ تنفسكِ اصبح هكذا فجأة" ثم وضع ظهر يده متلمساً وجنتي و بابتسامة خافتة نطق "جوي، كم أنت شفافة" ثم أضاف "انك فتاة لطيفة، دائما ما تذكرينني بشخص كنت اعرفه .." صمت لوهلة ثم أردف " شخص كان يهتم بي اكثر من نفسه لم اعتقد انني سأقابل شخصاً مثله مرة ثانية في حياتي، لذلك ارتاحي و لا تخافي مني أبدا فأنا افضل ان تقطع يدي على ان اصيبك بسوء أو مكروه"

استقام من مكانه ثم توجه للخروج.

"سيد جون ايمكنني معرفة من يكون هذا الشخص؟" اوقفته بسؤالي ليستدير بنظرات حزينة نطق "ليس مهم، لقد رحل بالفعل" بللت شفتيّ ثم فِهت "هل هي فتاة؟"

أشاح بنظره باستياء إلى الأرض وصَمَت للحظة ثم نطق " نعم وهي تشبهك، تملكين قلباً نقياً مثلها" نظر إلي مزيفاً ابتسامته ثم خرج من غرفتي واقفل الباب من ورائه.

اغلقت بدوري مفتاح تشغيل الابجورة التي على المنضدة بجانب سريري،ثم تسطحت بعدها على السرير مستعدة للنوم، تقلبت يميناً و شمالاً ولم أستطع الخلود إلى النوم ابداً، كان فكري مشوش للغاية..كنت فضولية حقاً حول عن من كان يتحدث بالضبط.

نمت على ظهري و قضمت شفتي السفلى سارحة في افكاري بعدها قلت محدثة نفسي بصوت خافت "من قد تكون هذه .. يبدو انها حبيبته السابقة..همم لا اعلم ان كانت سابقة أو حالية لكنه كان يتحدث عنها وكأنها رحلت بالفعل لكن هل رحلت من حياته ؟أم رحلت من الحياة بشكل كلي؟.. ليس من شأني حقا لمَ انا فضولية حول ذلك؟ " تنهدت بتعب ثم اضفت " لمَ لا أشعر بالتهديد في وجوده؟ أنا فتاة ضعيفة و اخاف من أبسط الأشياء حتى الصراصير!! اسرتي لن تسأل عني" بابتسامة جانبية ساخرة و باستياء اردفت "لا يعلمون أين أعيش حتى! امي لم تتصل بي يوماً بعدما قررت الاستقلال عنهم، يال الغرابة كيف يسمون انفسهم والدين حتى! .." صَمَتُّ للحظات ثم نطقت " لم أشعر يوما أنه مصدر للتهديد بالنسبة لي.. انني ارتاح في وجوده حقاً و اثق فيه بشكل مريب .. بشكل يجعلني خائفة بالفعل من ثقتي العمياء به "

فجأة رن هاتفي ليخرجني من شرودي، اخذت الهاتف من المنضدة ثم نظرت الى شاشة الهاتف لأرى من المتصل لأجده اون-هو ثم أجبت.

"جوي هل انتِ بخير؟ كيف حالكِ الان؟"

"انا بخير لقد شربت دوائي والان سأنام"

"جوي إن أردتِ أي شيء اتصلي بي رجاءاً "

"اوه لقد ذكرتني لم ترسل رقم حسابك البنكي لكي ادفع لك ثمن رسوم المشفى.. ارسل لي رقم حسابك في رسا...."

The Good Criminal |JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن