32

4.8K 260 280
                                    

الفصل الثاني و الثلاثون:

دخلت إلى فيديوهات كاميرة المراقبة لأجد أن الكاميرا قد تغير مكانها ثم انتفضت قائلة "سيد جاي-هيوك هيا بنا حالا من هنا"

فجأة حاوطنا سبع رجال وكانوا يشكلون حلقة ونحن في منتصفها.

"من أنتم ؟" قال جاي-هيوك وهو يسحب مسدسه محاولا حمايتي بينما كل منهم سحب سلاحة.

امسك بي وأحد منهم و وضع المسدس على رأسي بينما تم ضرب جاي-هيوك .

"لا أرجوكم لا تؤذوه!"قلت بخوف بينما الآخر كان يمسكني بقوة ويكبح حركتي.

وبعدها اقتادونا معا داخل سيارة سوداء كبيرة.

توقفت السيارة في مكان مجهول واخدو هاتفي و حقيبتي وكذلك هاتف جاي-هيوك ووضعونا في غرفة فارغة ذات باب حديدي و نوافذ بها قضبان من حديد.

أجلسوني على كرسي خشبي وكبلوا قدمي ويدي ثم كبلوا جاي-هيوك بنفس الطريقة.

ثم خرجوا و اقفلوا باب الغرفة، كان جاي-هيوك متأثرا بجراحه و الدماء تنزف من فمه و انفه.

"انا اسفة حقاً سيد جاي-هيوك.." قلت وانا اذرف الدموع.

"لا بأس .. انا آسف لانني لم اتمكن من حمايتك..لكني سأخرجك من هنا حتى لو كلف ذلك حياتي"

"كيف سنخرج من هنا؟ كل الشبابيك بعيدة ومقفلة بقضبان حديدية لن نستطيع العبور من خلالها" قلت بخوف ثم حاولت التركيز و التفكير بشكل عقلاني وعدم ترك الخوف يتمكن مني.

فجأة فتح أحدهم الباب و دخل رجل متوسط الطول و الحجم يبلغ من العمر 47 سنة تقريبا ذو شعر رمادي قصير، حواجب سوداء كثيفة و أعين سوداء ضيقة.

اقترب مني بينما رجاله كانوا يحرسون الباب ثم مد يده وأمسك بذقني ورفع رأسي اليه قائلا "بارك جوي..محزن ان اخبرك بهذا لكن يبدو ان والدك قدمك كطعم لنا لاغير" لم انبس بكلمة أما هو فأبعد يده وسار في أنحاء الغرفة واضعا يديه خلف ظهره ثم اردف "لقد وصلنا خبر ان والدك سيأتي إلى ذلك المكان لكن يبدوا انه قد ارسلك انت عوضا عنه ..قاسي القلب كما عهدته.."خاطب جاي-هيوك "وانت لقد ظننت أنك أحد رجال ذلك المحامي ما الذي اتى بك الى هنا مع ابنه ذلك الخسيس؟"

"اترك جوي و دعها وشأنها! ليس لديها أي دخل فيما حصل بينك و بين والدها!" صاح جاي-هيوك .

توجه دونغ-هان للخروج غير مبالي لكلامه ثم قال "لقد ارسلت تهديدا لوالدك بأنني احتجزك لذلك سأنتظر لبضع دقائق اخرى، ان لم يأتي والدك لإنقاذ حياتك فسأتخلص منك أنت و ذاك الحارس الشخصي العجوز خاصتك"

The Good Criminal |JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن