25

5.8K 260 200
                                    

الفصل الخامس و العشرون:

" .. لم ترتاح حتى علمتها كيف ترفع صوتها عليّ!؟" صاحت امي بغضب في وجه الاجاشي ثم انصرفت .

"جوي ماكان يجب عليك مخاطبة امك بذلك الأسلوب"

"اعلم ان أسلوبي وقح، و اعلم انه لا يجب علي قول ذلك لكن لقد سئمت منها، سئمت من وقاحتها معي..انها لا تتغير ولن تتغير أبدا..لا انكر انني اصبحت اكرهها بحق! " ابتسمت بمرارة واردفت "حتى وإن كان ابي لا يهتم لأمري ولا يسأل عني فهو على الاقل لا يهينني و لا يعاملني بشكل سيئ كما تفعل هي"

"جوي ان والدتك تحبك، لكن اسلوبها وشخصيتها ليست بالودود او الحنون"

"اجاشي توقف عن الدفاع عنها وأخبرني هل جون كان يحاول قتل ابي في المستشفى حقا؟ ذلك اليوم حين قطعت الأنبوب المغذي لأبي ماذا حصل بالضبط؟"

"لقد رأيت جون يدس محلولا عن طريق ابرة حقن في السيروم الخاص بوالدك لذلك قمت بتقطيعه قبل ان يحصل له أي مكروه، لقد كان جرعة من المخدر وكانت كفيلة بقتله لانها كانت بكمية كبيرة "

"اذن جون كان يحاول استغلالي و الدخول الى المستشفى لقتل ابي ..لما لم تخبرني بالأمر حينها.. كنتَ تعلم ان جون يريد قتل ابي منذ البداية لكنك اكتفيت بالصمت!"

"جوي انت لم تعطني أي فرصة للحديث.. ثم اني قد خفت عليك من ذلك المجرم ومن ان يحاول ايذاءك او ماشابه..لقد كنتِ متعلقة به.. حاولت فعل المستحيل لاقناعك بالابتعاد عنه لكن بدون جدوى، كنت احاول مسايرته فقط لخوفي عليك"

"لا بأس ما قد حدث قد حدث و انتهينا منه"

لما اعترف لي بحبه في آخر لقاء بيننا؟ هل يريد استغلالي مجدداً وجعلي متعلقة به لاغير؟ بالفعل هو يحتاجني فأبي لم يمت بعد وهو لم ينتقم بعد.. لكنني لست بساذجة للوقوع في فخه مجدداً .

قطع شرودي صوت الاجاشي قائلا "جوي، لا أظن ان الرجوع الى القصر قرار صائب، ان علم والدك انك انت من قمتِ بمساعدة ذلك المجرم ...."

قاطعته قائلة "اجاشي انت تعلم انني لم اكن اعلم شيء لذلك انا لست خائفة من شيء .. ثم انه ابي و سيصدقني لاداعي للخوف"

"حسنا، لكن سأحاول اقناع والدتك بأن لا تحشرك في موضوع جون ذاك.. ستخبر والدك انك كنتِ رهينة بين يديه لا غير.."

"حسنا"

"ساقوم بارسال احد رجالي معك لاخذ اغراضك من المنزل و ساعطيك رقمه من الان وصاعدا سيكون حارسك الشخصي.. انا أثق به ثقة عمياء لذلك سأوصيه عليك و سأتصل بشركة توصيل لمساعدتك في نقل أغراضك"

The Good Criminal |JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن