02

12.8K 541 82
                                    

الفصل الثاني:

ذلك الكيان القابع ورائي مد يده اليمنى ليحكم إغلاق فمي و مد يده اليسرى ليمسك وسطي بقوة، مانعاً جسدي من الحراك ثم أغلق الباب .

كان ضخم الجثة و يده كانت تفوق حجم وجهي الصغير، الدائري.. حاولت جاهدة الافلات من قبضته لكن لم استطع، لقد كانت قِواه تفوق قِواي بأضعاف مضاعفة.. كنتُ أبدو بين ذراعيه كفراشة صغيرة تحاول الافلات من خيوط عنكبوت سام، لصِغَر حجمي.. معه حق الشرطي إن ظن أني مراهِقة تباً لجيناتي.

سَكب أنفاسه الساخنة فوق أُذُنِي و زفيره الغير منتظم كان يلامس عنقي بدون توقف لأنه كان يلهث بشدة .

" إِلتَزِمي الصمت لن أاذيكِ" تحدثَ بصوت ثخين شِبه متقطع كان يبدو به شيءٌ من التعب ثم أضاف "لم اشأ اخافتكِ لو صرختي كنا سَنُهلك حتماً، هناك عصابة تطاردني إن قمتِ بإصدار أي صوت سيعلمون بوجودي سيقتلونني و من ثم سيقتلوكِ طبعاً .. لذلك ثقي بي انا لن أسبب لكِ اي مكروه، اريد فقط الاختباء هنا بعضاً من الوقت"

توقفتُ عن المقاومة معلنةً له استسلامي و تصديقي لكلامه.

"حسنا الان سافلتُ يداي، ارجوكِ كوني هادئة"

افلتَ يديهِ عني وركضتُ بعيداًعنه، فأنا بالطبع لم اصدقه بشكل تام، استدرتُ بخوفٍ رهيب لأرى ماهية هذا الكيان، لأجد ذلك الشاب الطويل يقف بجانب مدخل الباب وسيم الوجه حتى مع كل تلك الكدمات و الدماء.. كانت خُصلات شعره السوداء المبللة تنسدل على جبينه المتعرق وملابسه ملطخة بالدماء والجروح تملأ جسده.

"من أنت َ؟"

"لا تخافي.. أنا فقط أحتاج إلى مساعدتك "

جلس ارضاً بإرهاقٍ شديد، سادحاً ظهره على الحائط ثم أخذ يَئِنّ بألم ماسكاً بجانبه الأيمن بكل ما أوتي من قوة محاولاِ منع النزيف الخارج من إحدى جراحه.

كانت دماؤه الغزيرة تطلي كل ملابسه و تتسل من الفجوات التي بين انامله لتسيل و تستقر ارضاً، كان مظهره مرعب للناظر، لم أرى أحداً بهذا المنظر و لم أكن انوي النظر الى هذا يوماً، حتى افلام المافيا والقتل لم أحب يوماً مشاهدتها، كلما ظهر منظر دامي اغمض عيناي رعباً فأنا لا أتحمل كل ذلك.

"أنا مصاب بطلق رصاص.. والنزيف لا يتوقف"

اخذتُ هاتفي و ادخلت رقم الشرطة ثم قلت "سأتصل بالشرطة"

انتفضَ من مكانه محاولاً إيقافي لكنه سرعان ما تخلل توازنه و عاد ليرتطم ارضاً "لا أرجوك! لا تفعلي هذا!"

The Good Criminal |JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن