47

2.6K 172 122
                                    

الفصل السابع و الاربعن:

اومأت نابي ثم أسرعت إلى غرفتي بينما انا هرعت مهرولة الى داخل المكتب.

"جوي،اخرجي حالا" قال أبي بحزم.

"لا لن أخرج"

"جوي، اخرجي !" صاح جونغكوك.

بلعت ريقي في خوف من نبراتهما الجادة والتي لا تنذر بالخير وقلت "لا لن أخرج"

"حسنا اذن، لكن لا تتدخلي بيننا يا جوي" قال أبي وهو يقترب من جونغكوك بخطوات واثقة .

كنت أراقب بقلق بينما جونغكوك كان يقف شامخا ينظر إلى أبي بينما تعلو ابتسامة جانبية على وجهه يبدو أنه كان يعلم ما الخطوة التي سيقوم بها أبي فعلا.

وجه أبي لكمة إلى وجه جونغكوك قائلا "لقد اخبرتك من قبل أن تحذر فأنا لن ارحمك أبدا إن تعلق الامر بجوي!"

استمر أبي في لكمه بينما جونغكوك كان يتراجع الى الخلف متألما و الدماء تنزف من فمه وأنفه.

هرعت أمام جونغكوك وفردت يدي "أبي أرجوك توقف، أنا سأشرح لك.."

"ألم أخبرك بأن لا تتدخلي؟" قال أبي غاضبا.

أبعد جونغكوك جسدي من أمامه وبسخرية نطق "جوي، لا تقلقي والدك قد أصبح عجوزا وضرباته ليست مؤلمة إلى ذلك الحد وبإمكاني تفاديها حقاً لكنني تركته ليفرغ غضبه قليلاً" ثم خاطب أبي "لحسن حظك أنني لا أود أن أوسعك ضربا أمام ابنتك!"

"وهل لك جرأة فعل ذلك؟ ايها المعتوه!" قال أبي ثم وجه ضربة على وجه القابع أمامه مجدداً لكن جونغكوك قد تفاداها بسهولة بينما تعلو وجهه ابتسامة ساخرة.

"ابي توقف ارجوك! انا من أرغمت جونغكوك على فعل ذلك وانا من اخفيتها.. هو لم يكن له أي ذنب في ذلك.."

"جوي؟ كيف تقولين هذا بكل وقاحة أمامي؟ ألا تخجلين؟" قال مستغربا بينما أنا لم أفهم ما يقصده أو يعنيه ثم خاطب جونغكوك "لقد أفسدت اخلاقها كلياً، ايها الوضيع! البارحة فقط! كنت تخبرني أنك لن نستغلها او تؤذيها وانظر إليها الآن إنها حا…."

قاطع كلامه دخول مين يونغي إلى المكتب والذي كان يلهت وبنفس متقطع بسبب هرولته ويقول "سيدي.. كانغ ارا! كانغ ارا كانت في المنزل.. و قد غادرته للتو وقد لحق بها السيد جاي-هيوك.."

The Good Criminal |JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن