12

8.2K 382 167
                                    

البارت الثاني عشر:

لم يعطني فرصة للرد ثم اقترب بوجهه مني محاولاً تقبيلي و انا كنت في صدمة، توسعت عيناي بينما أرمق جون الذي ما يزال يختلس النظر الينا كانت تلك اللحظة وكأنها تعرض بالعرض البطيء يا إلهي اون-هو يحاول تقبيلي و امام انظار جون انه توقيت سيء لشيء رومنسي كهذا و كذلك لشيء سأجربه لأول مرة.

فجأة اغلق جون باب الحمام بقوة مما افزع اون-هو و جعله يقفز مستديراً إلى ناحية الصوت قائلا بذعر "جوي هل انت متأكدة بأن لا أحد غيرنا في المنزل؟!"

"نعم انا متأكدة" اجبت بكل ثقة.

"ألم تسمعي صوت اغلاق باب الحمام؟" تساءل و عيناه توسعت بصدمة.

"لا لا لم اسمعه يبدو أنك تتخيل .. او انك من الناس الذين يرون الاشباح" نطقت مقوسة فمي.

"ها؟! اشباح؟؟ هل يوجد اشباح هنا؟!" قال و شعر رأسه قد وقف من الخوف.

قهقهت قائلة "لا.. لا . ليس هنالك أي أشباح امزح فقط"

"جوي لما انت تضحكين؟ انا اخبرك ان منزلك غريب و أنت تضحكين؟" نطق بانزعاج تام.

"أون-هو انك تتخيل يبدو أن شراب البيرة قد اذهب عقلك و جعلك تتخيل اشياءاَ غير موجودة" قلت محاولة تشتيت انتباهه و خلق اسباب منطقية ليصدقها.

"لكن ليست هذه أول مرة أشرب فيها!لازلت واعياً" نطق اون-هو مستغربا ثم فجأة رن جرس المنزل ليقفز اون-هو خائفاً "اه اللعنة كان ذلك فجأة!" صاح و هو يغمض عيناه، واضعا يده على مستوى صدره.

قهقهت قائلة "أون-هو ياا~~ انه جرس المنزل لاغير، أرأيت؟ انك تخاف من كل شيء "

استقمت من مكاني و توجهت لفتح باب المنزل.

كان تايهيونغ واقفاً يحمل كيساً بيديه و ابتسم بخفة عندما فتحت باب المنزل له .

توسعت عيناي بدهشة وقلت "اوه سيد تايهيونغ ؟"

"مرحبا جوي سعيد لرؤيتك حقاً" نطق و الابتسامة تشق وجهه.

ابتسمت بدوري و طلبت منه الدخول الى الداخل.

دخل تايهيونغ و توجه الى الصالة حيث رأى اون-هو يجلس بصدره العاري على الكنبة.. افرغ تايهيونغ يده بوضع الكيس على الطاولة ثم نظر الى ناحية أون-هو مخاطباً "ألست اون-هو ؟"

"نعم سيد تايهيونغ " قال و هو ينحني باحترام.

"آآه حسنا .. " قال ثم استدار ناحيتي مخاطباَ "جوي يبدو اني قد اتيت في وقت غير مناسب.. سأذهب الآن"

The Good Criminal |JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن