36

4.7K 262 106
                                    

الفصل السادس و الثلاثون:

"لدي صديقان سيساعدانا في الدخول و التجسس كذلك ولدي خطة رائعة " قلت بحزم بينما الجميع ينظرون إلي بصدمة واستغراب من جديتي بينما جونغكوك يبدو أنه ما زال غاضبا مني.

"جوي، أرجوك أنت لم تخلقي لهذا.. لا اريد خسارتك ويريمك إلى الجحيم بكل هذه السهولة!" قال ابي محاولا إقناعي، لكن كما لو أنه يسكب ماء على رمل.

"ابي، لا تخف لدي خطة قوية حقاً فقط اعطوني فرصة ثم إني قد قتلت من قبل و أنا لست بذلك الضعف"

قطب ابي حاجبيه ثم قال بحزم "جوي، لن ادعك تتهورين هكذا!"

"من الأفضل أن لا نتحدث هنا" قال جاي-هيوك بارتباك خوفا من ان يسمعنا احدهم.

"دعونا نذهب إلى مكان آخر لكي لا يسمعنا أحد" قال ابي ثم توجهنا الى المكتب خاصته والذي كان امنا واشد حراسة.

كان جايهيوك يمسك مين يونغي بينما هو يتدمر كالطفل وجونغكوك يخطو وراءهما بينما يرمق مين يونغي بغيظ ثم اخذ هاتفه واجرى إتصالا.

توقف أبي و امسك بذراعي و ابطأ حركتي مما جعل الجميع يسبقنا الى المكتب.

"جوي، أريد ان اسألك عن البارحة"

قفزت بتوتر "البارحة؟ ما...مالها البارحة"

"البارحة لم تكوني مرتدية ذلك العقد، هل هذا يعني انكما قد انفصلتما؟ أنا اعلم أنك لن ترتدي سلسال في عنق إلا اذا كان من الشخص الذي تحبيه.. لذلك سالتك"

"لا.. لقد اتلفته لذلك سيقوم باصلاحه واعادته لي"

"حسنا، حسنا "

"في الحقيقة سأذهب لغرفتي لأغير ملابسي و اعود"

"حسنا"

استدار جونغكوك للحاق بي لكن والدي اوقفه قائلا " إلى أين ؟ المكتب من هنا، ألا ترى؟"

انحنى جونغكوك معبرا عن فهمه و استأنف سيره الى المكتب بينما انا دخلت لغرفتي لأغير ملابسي المنزلية إلى ملابس رسمية، فأنا لا أريد من تلك الحقيرة أن تراني بهذه الملابس العادية، توجهت الى الخزانة و لبست قميص دانتيل شفاف و تنورة ملفوفة بخصر مرتفع باللون البني ولبست بعض الاكسسوارات.

دخلت الى المكتب و كان مين يونغي و جاي-هيوك يجلسان على أحد الكنبات الموجودة هناك بينما جونغكوك كان يقف بجوار النافذة ويستند عليها و ابي كان جالسا على مكتبه بينما انا خطوت للجلوس على أحد كراسي المكتب.

The Good Criminal |JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن