17

6.8K 381 66
                                    

الفصل السابع عشر:

تعالت أصوات الطلقات العشوائية في الهواء لتخطئ البعض و لتصيب البعض و تجرح الآخر، كانت دماء الجميع على الأرض و اجسادهم كانت تهتز وتنتفض تنازع الموت.. كان الأمر مروعاً جنونياً و بشعاً، لم اصدق ما كنت ارى و كأنني في كابوس أو اشاهد فِلماً سنمائياً عبر تقنية الفي أر.

رفعت يداي المرتجفتان و وضعتهما على رأسي بهلع ثم جلست أرضا غير قادرة على حمل جسدي أكثر .

كنت أرى من بعيد أطراف ثلاث رجال بزي رسمي وقد داهموا المكان وهم يحملون اسلحتهم و يطلقون النارعلى الجميع بينما هم يقفون أمام مدخل القصر، لحسن حظي كنت في زاوية بعيدة وكانت احد الطاولات تحجب جسدي عن أنظارهم بأعجوبة.

رمقت اون-هو يهرول متسللاً إلى داخل القصر ورجاله يحيطون به حاملين أسلحتهم لحمايته و يحاولون إطلاق النار على اولئك الرجال لتشتيت انتباههم و تهريب اون-هو من المكان.

"جوي اختبئي!" همس الاجاشي بحذر وهو يجلس القرفصاء خلف احد أعمدة القصر وبيده مسدس، أما أمي كانت تختبئ وراءه بذعر بينما كانت تتمسك به بقوة.

قام الاجاشي منحنيا بحذر محاولاً التقدم نحوي لحمايتي، لكن امي كانت ترفض افلات ذراعه من قبضتها و كانت تعيق تقدمه.

اما انا كنت أنظر إلى بلاط القصر الذي كسته دماء كل تلك الجثث الواقعة على أرضه والصدمة تعلو وجهي، أجساد غادرتها الحياة، عيون جاحظة أدركت بصدمة انها النهاية .. و اجساد اخرى تخبر الجميع انها ماتزال حية تقاتل من أجل العيش مرة أخرى لتقضي على آمالها رصاصة طائشة تغرز في احشائها بين شبيهاتها بدون رحمة، لتلفظ آخر أنفاسها.

رؤية كل هذا جعلتني أشعر أن الحياة لا قيمة لها، كل تلك التضحيات، كل تلك اللحظات التي تشبثنا فيها بالحياة كانت من أجل العيش للموت مرة اخرى.. لكن لما ما زلنا نتشبث بها رغم بشاعتها؟ .

"كانغ ارا، ان جوي في مكان مكشوف ! انتِ أبقى هنا سيحميك العمود، لا تخافي" همس الاجاشي لامي .

" سونغ-وونغ لا تتركني.. أرجوك، انا خائفة" همست امي بدورها و هي تبكي بخوف متمسكة بذراعه بكل ما أوتيت من قوة.

"اتركيني! ألا ترين أن ابنتك جوي في خطر؟!" همس بغضب وهو يبعد يد امي بعنف ساحباً ذراعه غير مكثرت لها.

سار الاجاشي منحنيا نحوي لكن فجأة تحرك احدهما من مكانه ورمق جسدي وراء الطاولة وأشار سلاحه نحوي بسخرية قائلا "ان جردا يختبئ هناك"

The Good Criminal |JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن