الفصل التاسع والثلاثون:
دخل جونغكوك إلى المكتب ولحق به الجميع بينما بدأ البحث عن المدخل السري ، بحث ثم بحث إلى أن وجده ثم وقف فوقه.
هَمَّ الآخرون للدخول إليه محاولين اقناعه بفتح المدخل السري لكن اوقفهم جونغكوك قائلا "لحظة وقبل كل شيء، هناك خائن بيننا" نظر كل واحد منهم إلى الآخر في ريبة و شك ثم أردف جونغكوك وهو ينقل نظره بين الثلاثة أمامه دونغ-هان و جاي-هيوك و بام "أنا على دراية به"
"من هو؟" قال جاي-هيوك في تأهب.
"لِما تركز في النظر إلي.. أتحسبني سأتواطأ مع ذلك السافل!؟" قال دونغ-هان قاطبا حاجبيه.
"كل شيء ممكن" قال جونغكوك وهو يعيد شحن مسدسه بالرصاص ثم أردف "كانت الخطة تمشي كما ينبغي وكل شيء كان سلسا للغاية، كيف لشخص مجرم مثله أن يكون غبيا لهذه الدرجة؟ هاه؟ أحدكم يخبرني؟ لقد تركنا هنا نقاتل رجاله بينما هو نزل إلى أسفل ليكمل حديثه المتبقي مع أفراد أسرته وصديقه"
"نعم فلابد ان جوي و والدها هم الخونة، لقد تركونا هنا للموت لكنهم لا يدركون مدى قوتنا!" قالت بام بحزم متظاهرة بالانزعاج منهم.
هم هم جونغكوك قائلاً "همم حقاً.."
توسعت عينا جاي-هيوك بصدمة ثم قال محاولا اقناعهم بالعكس "لا هذا مستحيل! سيدي و إبنته جوي لا يمكنهما فعل هذا أبدا.. حتى وإن أرادا فعل ذلك لن يتركني سيدي هنا للهلاك معكم!"
"و من قال أنك متواطئ معهم ؟" قال جونغكوك بعدما ادخل المشط داخل المسدس.
"انتظروا.. جونغكوك، لا تفعل شيء قد تندم عليه فيما بعد" قال دونغ-هان وكان يبدو عليه التشتت.
"لا بل علينا قتله الآن قبل أن يقوم هو بقتلنا!" قالت بام ثم حملت مسدسها إتجاه جاي-هيوك بينما رجاله المتبقين رفعوا أسلحتهم عليها دفاعا عنه.
حمل جونغكوك وأشار بمسدسه إلى أحد الثلاثة أمامه ثم أطلق النار ونطق "هذه نهاية كل شخص منكم يحاول التلاعب بنا هنا!"
مسح جاي-هيوك قطرات الدماء المتطايرة من على وجهه و تعلو ملامحه الصدمة بينما صدره كان يهتز إثر اختلال تنفسه.
فجأة نطق مين يونغي بانفعال وخوف ظاهر"لقد قمنا بتهكير بعض الكاميرات التي نجهل أين يكمن مصدرها داخل القصر.. لكن تظهر جوي ووالديها محتجزان في زنزانات مختلفة و والدة جوي تبدو مكبلة و على رقبتها حبل مشنقة بينما سيدي يبدو أنه سيحترق داخل زنزانة او ماشابه ويوجد مع جوي شخص ما يقوم بتعنيفها و يبدو أنه أحد رجال السيد بارك.. لا استطيع سماع أصواتهم بشكل واضح أو عن ماذا يتحدثون بالضبط، لكن يبدو ان السيد بارك متواجد في أحد الأماكن المركزية داخل ذلك المكان.. يجب عليكم الاسراع!! هل يسمعني أحد؟!"
أنت تقرأ
The Good Criminal |JJK
Action_ دعيني أخبرك من البداية .. لا أريدكِ ان تدمني اي نوع من المنبهات .. أنا بحاجة لانتباهك _ لما تهاجمني؟! لم افعل لكَ شيء .. _ إعتقدت أنك شخص جيد . _ ليسَ هناك اي مجرم جيد جوي. _ جوي لا تحاولي إختبار غيرتي! حين اغار لا أطيقُ و لا اطاق...