الفصل السادس و العشرون:
"ابي ارجوك لا تنفعل و هدء أعصابك أنت متعب، الجميع يعلم انك شخص صالح و تقوم بإنقاذ أرواح الناس وليس العكس "
التفت الجميع الي وتوجهت عدسة الكاميرا نحوي .
"اوه آنسة بارك جوي ، أليس كذلك؟" قالت الصحفية.
ابتسمتُ وانحنيت مرحبة ثم جلست بشموخ بالقرب من ابي..
أخيراً انه اليوم المنتظر ليسطع نجم الانسة بارك جوي وكشف الحقيقة امام انظار الجميع.
"آنسة جوي لقد تغيرتي كثيرا واصبحتي اجمل، ان هذا لشرف لي ان استضيفك في برنامجي وبشكل حصري"
"شكرا لك"
"اين كنتِ طوال هذا الوقت ؟ هل كنت خارج البلد للدراسة؟"
"لا. انا احب بلدي و لن ادرس في بلاد أخرى غيره"
"هذا رائع لكن في نفس الوقت انه يرفع احتمالية مصداقية العديد من الشائعات عنك لدرجة أن البعض يجزم انهم قد رأوك تشتغلين كنادلة في أحد المطاعم أو ما شابه ذلك و أنك ترتادين جامعة فنون عادية..بماذا ستردين على هذه الشائعات وعن بسبب إختفائك المفاجئ هذا؟"
"نعم كل تلك الشائعات عني صحيحة، لطالما اخبرني ابي ان الإبداع يخرج من رحم المعاناة، لذلك لا يمكنني ان اكون فنانة وانا لم اعاني بعد ثم ان ارتياد جامعة عادية لا يعني انك شخص فاشل، ها انا ذي حصلت على درجات عالية في المدرسة الثانوية و كذلك اجتزت معظم امتحانات الجامعات المعروفة و العالمية ولكنني قررت اتباع حلمي و عدم الاعتماد على نفوذ ابي ، أردت ان اكون عصامية كما كان أبي ولا أظن أن العمل كنادلة جرم أو عمل غير شريف وعلاوة على هذا انا احب تجريب كل شيء و خوض مغامرات جديدة وغريبة عني لاكتساب خبرات أكثر"
"لابد انك ستكونين ناجحة في حياتك وبالطبع العمل كنادلة ليس بجرم لكن ما يجعل الجميع يقف متسائلا هو ان فتاة من عائلة فاحشة الثراء تتخلى عن كل نفوذ عائلتها وتعمل عمل جزئي كنادلة في أحد المطاعم!؟ اليس هذا غريب ؟ و هذا ما اثار الشك في الناس وظن البعض أنك قد هربتِ من المنزل .. هل هذه الإشاعات صحيحة انسة جوي؟"
"لو هربت فعلا لما كنت هنا الان، ساتخرج قريبا على اية حال ثم انني متعلقة بأبي وبعد كل ما حدث له في الآونة الاخيرة قررت العودة للمنزل للاعتناء به" قلت وانا اضم ابي بذراعي بخفة و هو كان يربت على يدي و الابتسامة على وجهه.
"ان هذه لصورة جميلة لعائلة مثالية .. كم هو جميل أن نرى أطفالنا يعتنون بنا ويحبوننا.." قالت بابتسامة عريضة وهي تنظر الى اني صم اردفت "اذن انسة جوي اخبرينا، هل شجعك والداك على الخروج من المنزل و البدء من الصفر ام انه كان يرفض الفكرة؟"
أنت تقرأ
The Good Criminal |JJK
Action_ دعيني أخبرك من البداية .. لا أريدكِ ان تدمني اي نوع من المنبهات .. أنا بحاجة لانتباهك _ لما تهاجمني؟! لم افعل لكَ شيء .. _ إعتقدت أنك شخص جيد . _ ليسَ هناك اي مجرم جيد جوي. _ جوي لا تحاولي إختبار غيرتي! حين اغار لا أطيقُ و لا اطاق...