31

4.9K 254 190
                                    

الفصل الواحد و الثلاثون:

فجأة ظهر مجموعة رجال من العدم من بين الشجيرات، وقفت وافلت يد جون ثم تراجعت الى الوراء بخوف ثم من بين أولئك الرجال ظهرت فتاة تحمل بندقية صيد، كانت متوسطة الطول ذات جسم نحيل، متناسق وترتدي زي أسود ضيق يبرز تفاصيل جسدها الجذاب، شعرها اسود طويل وملامحها هادئة وغامضة، عيناها كانتا بنيتان واسعتان.. وفجأة تقدمت نحوي وامعنت النظر إلي ثم نظرت الي من رأسي الى اخمس قدمي و خاطبت جون "هذه هي؟"

نطق جون "نعم إنها هي"

"إنها تبدو خائفة"

"من الطبيعي أن تخاف عند رؤية تلك البندقية التي على يدك، إنها فتاة رقيقة و مثل هذه الأشياء تخيفها"

"اوه! انا آسفة..لم أقصد اخافتك لكن من الغريب ان تخاف ابنة السيد بارك من الأسلحة " قالت بسخرية وهي تعلق البندقية على ظهرها بشريط يربط بين أطرافها.

"لا علاقة لها بأفعال والدها إنها لم تكن تعلم بجرائمه حتى"

بابتسامة جانبية قالت "هل أنت متأكد؟"

"ابتعدي فقط.." قال بنفاذ صبر وامسك بيدي.

"لحظة لم اعرفها بنفسي" قالت ثم مدت يدها لتصافحني "أنا اسمي بام.. أظن أن جون قد اخبرك عني، أليس كذلك؟"

صافحتها بدوري وابتسمت قائلة "لا لم يخبرني عنك..وانا جوي، لابد أنك تعرفيني"

"بالطبع" ابتسمت بتصنع ولم تفلت يدي قط.

قطبت حواجبي في استغراب و انتابني شعور غريب اتجاهها، نظراتها لي تحمل من الكره و الحقد سنين بالرغم من أنني لم اقابلها إلا قبل بضع دقائق فقط!

فجأة ضغطت على يدي بقوة ، تجهم وجهي من الالم اردت سحب يدي لكنها لم تشأ تركي نظرت اليها باستغراب وتأوهت بألم "إنك تؤلمينني!"

امسك جون بمعصمها وابعد يدها عني "بام! لا تقومي بهذه الأفعال الغبية معها!.. انها ليست مثلك، لذلك كوني حذرة في التعامل معها"

رمقتني بنظرات حاقدة ثم قالت بغيض مكتوم "حسنا ظننت أنها تحب المزاح.. ااه لقد نسيت لابد أنها مدللة"

"جون هل احضرتني الى هذه الغابة لتعرفني على صديقتك هذه؟"

"لا بالطبع.." قال ثم سحب يدي و انطلقنا بين مجموعة من الشجيرات.

"لكن ما الأمر؟ للتو نادتك بجون ألا تعرف اسمك الحقيقي الشخصي أم ماذا؟"

The Good Criminal |JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن