الفصل الثالث و الاربعون:
"إبتعد عني ولا تتحدث معي مطلاقا!!" قلت بانزعاج ثم استدرت مهرولة الى غرفتي.
لحق بي جونغكوك وهو يصيح ضاحكا لغيرتي الواضحة عليه "جوي، ما بك؟ انتظري.. اخبريني فيما تحدثت مع الطبيبة؟"
لم اتوقف و صعدت السلالم اركض بينما جونغكوك كان يلحق بي.
"جوي، أنا امزح معك.. انتظري" قالت جونغكوك ضاحكا.
لكنني لم انصت له واستمريت في صعود السلالم إلى غرفتي.
وفجأه سمعت دوي ارتطام قوي عدت الى الوراء لأجد جونغكوك واقعا على السلالم.
ركضت نحوه بخوف شديد "جونغكوك، ماذا حصل لك؟ هل انت بخير؟"
تأوه جونغكوك بألم وقال "انا بخير بخير"
كان يمسك كاحله فهرعت لارى ماذا حصل له، امسكت بكاحله وكنت احاول تفحصه لعله إلتوى او ما شابه ذلك.
كنت منغمسة في تفحص كاحله بينما هو أمسك بمعصمي قائلا بخبث "لقد امسكتك"
"جونغكوك توقف انني افحص كاحلك"
"انا امزح فقط، لقد وقعت عنية لكي تأتي إلي" قال و هو يسحب معصمي إليه أكثر ويحدق فيّ بنظرات شهوانية.
قلت بارتباك "لقد .. لقد ضحكت علي!"
"نعم، ايتها المجنونة، كيف لك أن تظني أنني سأحب غيرك بهذه السهولة؟"
"تقصد.. أنك تستطيع ان تحب فتاة أخرى إن طالت المدة"
"أنظري إلى احمرار وجهك و غضبك و ثوران انفاسك كلما رأيتني مع فتاة أخرى او حتى بالتفكير بذلك داخل عقلك، هل تغارين علي لهذه الدرجة؟" قال وهو يرجع خصلات شعري متلمسا وجهي.
"جونغكوك، هل تستطيع أن تحب فتاة غيري حقاً ؟" قلت بتوجس.
"همم بما أن العقد ليس بحوزتك فربما أستطيع" قال ممازحا بينما أنا ضربته على كتفه ليطلق صوتا متألما.
انتفضت من مكاني ثم قلت "اذهب الى الجحيم انت وهي!"
سحبني جونغكوك وجلست على السلالم مجدداً ثم فاه "ايتها المجنونة، بالطبع لا. لا أستطيع أن أحب فتاة غيرك.. عزيزتي، أنت وحدك من أحب ولن أحب غيرك.. لم تؤثر في فتاة مثلك و لا توجد فتاة مثلك.. حبك واهتمامك الصادق بي لن اجده عند فتاة أخرى غيرك"
أنت تقرأ
The Good Criminal |JJK
Action_ دعيني أخبرك من البداية .. لا أريدكِ ان تدمني اي نوع من المنبهات .. أنا بحاجة لانتباهك _ لما تهاجمني؟! لم افعل لكَ شيء .. _ إعتقدت أنك شخص جيد . _ ليسَ هناك اي مجرم جيد جوي. _ جوي لا تحاولي إختبار غيرتي! حين اغار لا أطيقُ و لا اطاق...