الفصل الثامن و الثلاثون:
كان إنقاذ أبي هو الشغل الشاغل لذهني والذي كان يعميني عن التفكير بشكل عقلاني لكن إن كان أبي في مكاني لن يتردد لوهلة لفعل نفس الشيء لانقاذي لكني لم أكن أعلم أن كل ما عشته لا يضاهي شيء من ما سأجده خلف تلك النافذة وفي ذلك القصر المشؤوم.
كان مين يونغي يصرخ عبر موجات الراديو طالبا مني العودة وحين فقد الأمل في خضوعي لأوامره، وجهها الى جونغكوك والأخرين "إن جوي قد دخلت الى القصر! فليحميها أحدكم! ونحن سنحاول استرجاع بثوت الكاميرات لنتتبع خطواتها"
لم أكثرت لكلامه، بل لم أكن أسمعه جيدا، أغلقت أذناي بصخب صوت طلقات الرصاص التي كانت تصدح داخل القصر والتي خلفت دبدبات عالية ترتجف وتقشعر لها الأبدان.
كنت اقاوم ارتعاش جسدي محاولة بأقصى ما لدي لازاحة تلك الألواح الخشبية التي بدت لي وكأنها قد صنعت من الفولاذ أو أن ضعف قوتي هو من اوهمني بذلك.
كنت أدعي في دواخلي أن لا يكتشف وجودي أحد من رجال أبي في هذا المكان، فبلا شك سيخرم حينها جسدي بطلقات رصاص مسدسه.
و بأعجوبة فتحت اللوح الأول و الثاني بعدها لقد كان مهترئا بعامل الشمس مما أدى للنكساره مع قوة سحبي له.
كان ما يزال لوح خشبي يغلق النافذة من الجهة الاخرى لكنني كسرت زجاجها اولا بينما أنا كنت أغمض عيناي خوفا من أن تجرح احد الشظايا المتطايرة بؤبؤ عيني.
حطمت اللوحة التي كانت تخفي من ورائها النافذة ثم حاولت دفع اللوح الخشبي الآخر ولكنه أبى أن يتزحزح فقررت الدخول من فجوة الكبيرة من تحته، أبعدت بعضا من الشظايا بالعتلة وكسرت أخرى كانت ما تزال عالقة بشباك النافذة.
رميت العتلة داخل المكتب و وضعت يداي بعناية على الشباك وأدخلت رأسي من الفجوة، بعدها مررت جسدي العلوي بسهولة إلى الداخل لكن حين بدأ دور إدخال قدماي كان الأمر صعباً، اضطررت لإسناد يداي على كومة الزجاج المحطمة على الأرض وسحبت رجلاي الى الداخل.
خرجت من الفجوة إلى داخل المكتب كانت يداي ينزفان دما بسبب الشظايا التي نخرت يداي كالاشواك السامة.
أخذت المعول كأداة للدفاع عن النفس واتجهت نحو الخزانة لافتحها و أخرج كل الملفات بداخلها وبعدها كنت أنوي الخروج للبحث عن أبي بعد أخذ الملفات.
كان المكتب في فوضى و كأن زوبعة او ما شابه قد مرت به، قطرات دماء كانت تملأ المكان.
تجاهلت كل ذلك و اتجهت أمام الخزانة ثم اخرجت المفاتيح من جيبي و ادخلت المفتاح المناسب لها و شرعت في كتابة الرمز السري .
أنت تقرأ
The Good Criminal |JJK
Action_ دعيني أخبرك من البداية .. لا أريدكِ ان تدمني اي نوع من المنبهات .. أنا بحاجة لانتباهك _ لما تهاجمني؟! لم افعل لكَ شيء .. _ إعتقدت أنك شخص جيد . _ ليسَ هناك اي مجرم جيد جوي. _ جوي لا تحاولي إختبار غيرتي! حين اغار لا أطيقُ و لا اطاق...