الفصل الثامن والعشرون:
صمتُ للحظات أفكر.. أيعقل أن الكلام الذي أخبرت الاجاشي به البارحة عن التراجع عن أي فعل أو قرار قد يغير علاقتنا هذه هو سبب رؤية الاجاشي يطعن في قلبه في الحلم حسب تفسير مين يونغي؟
ثم انتفضت من مكاني و سحبت يده .
"انسة جوي ..إلى أين؟"
لم انبس بكلمة وتوجهت الى وراء القصر قرب نافذة مكتب أبي المغلقة واردفت "سيد مين يونغي، دعنا ندخل الى المكتب الان"
"لكن انسة جوي لن استطيع تكسيرها بشكل لن يلاحظه والدك، هو بلا شك سيلاحظ عبر أشلاء الزجاج الصغيرة او قطع الخشب التي ستقع داخل ارضية المكتب وقد يسمع صوت الكسر كذلك.. كل ما أعنيه هو انه يمكننا الدخول من الباب أفضل من كسر النافذة.. فلنجعل الدخول من النافدة كأخر حل، حسنا؟"
"لكن ابي لا يخرج من القصر حاليا خوفا من اغتياله ثم ان المفاتيح لاتفارق جيبه إلا إذا دخل الحمام وابي ليس العائق الوحيد فأمي كذلك هي تحمي أبي واغراضه وستكتشف اختفاء مفاتيحه وبهذا لن أستطيع تسليم المفاتيح لك لكي تطبع عنها مفاتيح مشابهة.. ولن أستطيع في ظرف بضع دقائق أن أصل إلى مكتبه و فتحه ثم فتح خزاناته هذا صعب للغاية حتى وإن لم يكشفني أبي فأمي ستكشفني بالفعل"
همهم ثم وضع يده على ذقنه و فاه " هذا صعب لكن لدي خطة اخرى"
"وما هي؟"
"اعتقد ان استغليتي تلك الدقائق في تصوير المفاتيخ ونسخ شكلها على ورقة سيكون ذلك جيد"
"تقصد بأن أقوم بالرسم على حدودها لكي اتمكن من طبع شكلها على الورقة ؟"
"نعم، كنا نفعل ذلك حين كنا صغاراً، سترسمين المفاتيح كما كنا نرسم أيدينا على الورقة ..كان ذلك صعبا لذلك كنا نضع ايادينا على الورق و نقوم برسم خطوط متصلة بالقلم بمحاذاة حدود أصابعنا الخارجية، لقد كان ذلك ممتعا"
"لقد فهمت لكن ما لم افهمه هو كيف ستقوم بحل هذه المشكلة برسمة؟ هل ستحاول البحث عن مثل ذلك المفتاح ؟ سيستغرق ذلك وقتا طويلاً وقد لا ينجح.. لما لا تقم بفتح الأبواب كما يفعل اللصوص في الافلام؟"
"لقد تطورت التكنولوجيا انسة جوي.. ان الطابعة ثلاثية الأبعاد تمكننا من نسخ مفتاح بدون التوجه الي طُرق اللصوص تلك واستغراق وقت لفتح باب"
"كيف ؟"
"ان قمت برسم المفتاح كما أخبرتك ، ساقدم الورقة الى أحد اصدقائي المحترف في برامج ثلاثية الأبعاد وعندها سيشكل ذلك المفتاح عبر أحد تلك البرامج ثم سنقوم بنسخ المفتاح عبر تلك الطابعة"
أنت تقرأ
The Good Criminal |JJK
Action_ دعيني أخبرك من البداية .. لا أريدكِ ان تدمني اي نوع من المنبهات .. أنا بحاجة لانتباهك _ لما تهاجمني؟! لم افعل لكَ شيء .. _ إعتقدت أنك شخص جيد . _ ليسَ هناك اي مجرم جيد جوي. _ جوي لا تحاولي إختبار غيرتي! حين اغار لا أطيقُ و لا اطاق...