37

4.7K 267 127
                                    

الفصل السابع و الثلاثون:

وفجأة أحسست بوجود أحدهم، فتحت عيناي لأجد جونغكوك يقف على رأسي كملك الموت مستعد لسلب روحي.

"جوي لقد أتيت" قال جونغكوك متحمسا.

"جونغكوك!" قلت وانا احاول النهوض لكنه وضع جسده على جسدي ثم بدأ تقبيلي قائلا "اخيراً قد ظفرت بهذه اللحظة" ثم غرس وجهه في عنقي قائلا "لقد اشتقت الى رائحتك"

"جونغكوك انتظر.."

"لقد انتظرت بما يكفي لا أستطيع الصبر أكثر" قال بينما هو مازال منهمكا في تقبيل عنقي.

"أخبرني أولا كيف دخلت؟.. كيف فعلت ذلك حقا؟"

"لقد تسلقت عبر النافذة"

"واو حقاً؟ كيف فعلت ذلك إنك ذكي و قوي.." قلت متظاهرة الانبهار.

نظر جونغكوك إلى قائلا "اوهو~ سترين قوتي الحقيقية بعد قليل"

"لحظة، أرني اولا كيف دخلت؟ أنا مندهشة للغاية منك" قلت وأنا أدفع جسده للنهوض.

"اوه حقاً؟ حسنا، حسنا" قال وهو ينهض.

توجه الى النافذة ثم وقف على الشرفة بينما هو يشرح لي كيف تسلق وصولا إلي بدون استخدام سلم وكل ما كان ينظر إلى كنت اتظاهر بالاهتمام و عندما يصرف نظره عني كنت ازم فمي بنفاذ صبر بينما أفكر في كيفية التخلص منه هذه الليلة.

"لا إنك كاذب.. لا يمكنك فعل ذلك، أنا لا أستطيع تصديق ذلك حقا"

"لا جوي اقسم انني تسلقت الى غرفتك بدون استخدام اي شيء"

"إذن هيا انزل قليلا وأرني كيف"

"حسنا لكن لا أعلم إن كان بإمكاني العودة إلى أسفل، سيكون ذلك صعبا لكن سأحاول لكي تصدقيني فحبيبك ذكي و قوي" قال رافعا احد حاجبيه متظاهرا بالشجاعة.

"هيا هيا أرني" قلت وانا ادفعه مبتسمة بتكلف.

نزل إلى أسفل الشرفة خاصتي أما أنا فأسرعت بإقفال النافذة ووقفت بجانب الحائط استرق السمع.

"أوه.. لا استطيع النزول من هنا إن الأمر صعب حقا" قال ثم رفع رأسه ليجدني قد أقفلت النافذة و دخلت الغرفة ثم حاول التسلق الى شرفتي لكنه لم يستطع وصاح بخوف "جوي! أرجوك ساعديني لا استطيع التسلق يبدو أنني اتخذت طريقة خاطئة و لا استطيع النزول ولا التسلق حتى.. جوي إنني متورط.. جوي!"

The Good Criminal |JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن