الفصل الثالث والعشرين.

335 43 1
                                    

صدمه الجمتهم يقفون ينظرون له بصدمه وليس هم فقط بل شريف الذي كان يضغط علي يده بغضب فقد علم ان يحيي خدعه ولم يقتل اخوه بينما ذهب خالد بكل بجاحه واستفزاز وهو يمسك يد اسماء المصعوقه مما حدث وهو يردف بمكر ونبره خبيثه ورثها علي والدته. "مالكم كده يا جماعه مصدومين ليه اسماء مراتي وهي حامل في ابني ايه الصادم في الموضوع؟!."

ليتوجه اليه سراج بغضب وهو يلكمه بقوه في وجهه ويردف بغضب جحيمي" يا قذر يا زباله بنتي مستحيل تعمل كده يا حيوان انت اكيد كداب."

ليضحك خالد بسخريه وهو يردف برفع حاجب. "انا مش كداب وتقدر تسئل بنتك حتي، مش كده ولا ايه يا رورو."

اردفها بمكر بينما اسماء تتمني لو تنشق الارض وتبتلعها من نظرات الجميع اتجاهها ثواني فقط حتي شعرت بكف قوي يهوي علي وجنتها بغضب ويليه صوت راجيه الذي هز ارجاء قصر الجارحي من جبروته. "هسئلك سوال واحد بس هو الي هيحدد مسيرتك مع عيلتنا، هل الكلام الي قاله خالد صح ولا لا."

لترتفع شهقات اسماء برعب ودموعه تنزل كشلال من اعينها بينما يرمقها عمر بصدمه ولا يصدق بان اخته فعلت شي كهذا، بينما راجيه اردفت بانفعال عندما لم تجد رد فعل من اسماء." انا قولتلك صح ولا لا انتي ايه ما بتسمعيش، رررديييي؟!. "

"ااااه كلامه صح". اردفتها اسماء بانكسار ورعب بينما ارتفعت اصوات شهقات كريمه وصافي المصعوقين وخصوصا وهم يستمعوا لضحكات راجيه الساخره والتي ارتفعت عاليه بشكل مرعب ولكن لحظات وكانت تختفي ضحكاتها ليحل محلها ابتسامه مخيفه وفي ثواني كانت تمسك اسماء من شعرها لترتفع اصوات صريخ اسماء ليركض لها خالد وهو يحاول ابعاد راجيه عنها لولا سراج الذي ذهب له وهو يلكمه في وجه بغضب ويردف بعصبيه." انا معرفتش اربي بنتي خلي امي هي الي تربيها. "

بينما راجيه هوت بكفوف متتاليه علي وجه اسماء ولم ترئف بحالها كونها حامل حتي فهي قد كسرتهم وخانت ثقتهم ولم تراعي احد، ليركض عمر الي راجيه وهو يردف بخوف علي شقيقته. "خلاص يا ستي سيبيها بالله عليكي يا ستي حرام خلاص ابوس ايدك."

"ابعد يا عمر هربيها بنت** الي ملقتش حد يربيها دي."

قالتها بانفعال وهي تسحب اسماء من شعرها جارره اياها عند الباب وخلفها عمر وفارس المصدوم مما يحدث ولكن راجيه لم تستمع لتوسلتهم وهي تلقي اسماء خارج القصر بعنف وفي نفس لحظه ابعاد خالد سراج عنه وهو يتوجه لاسماء سريعا جاذبها في احضانه بلهفه لتتعلق به اسماء وهي تبكي بعنف ولا تصدق ما حدث الان ولكن اوقف وصله ندمها وبكائها صوت راجيه الصارم والقوي.

"لو فكرتي تقربي من قصر الجارحي تاني هقتلك يا اسماء وهدفعك تمن تلويث سمعتنا ووشنا في الارض، انتي كنتي اكتر حفيده عندي بفتخر بتربيتها، بس شكل ثقتي فيكي كانت كبيره لدرجه خلتني متبعش خطواتك يا بنت ابني."

الأقدار الخادعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن