برد الدم في عروقها
_ لماذا تريد أن ترتبط بامرأة لأ تريدك ولم ترها منذ خمس سنوات ، أرتباطك بي سيمنعك من الزواج مرة أخرى.
- ومن قال لك إني أريد الزواج مرة أخرى ؟
- أنت لقد قلت لي مرة أنك تريد عندما تتزوج تريد تكوين أسرة.وهذا يعني أنك ستتزوج مرة أخري بتأكيد.
- أفرضي أنني لأ أريد الزواج من أخري وأنني أعتبر أن زوجنا مقدس وملتزم بما تعهدت بيه.
صرخت فيه بعنف وغضب
- لا تقل إنك كنت صادقاً في تلك التعهدات بل كنت تكذب
الأمر كله كأن مبني علي الكذب لقد كنت تريد.سكتت فجأة وهي تعض علي شفتيها ،وبعد لحظة جذبت نفساً عميقاً حتي تهدئ ثم عادت تقول بحزم
- إذا لم توافق على أنها هذا الزواج سوف أتخذ أنا كل الإجراءات لإنهاء الزواج هذا.
- ضحك قائلا بنعومه: أحقا ؟الوضع أشبه بفأرة تهدد هر إلا تري الفرق بيننا ومن الأقوى.
- مع حق في ذلك. ولكنني لن أكون بمفردي .سيكون معي وبجانبي رشدي خطيبي أم نسيت ذلك ؟
رأت وجه كمال يظلم عندما ذكرت رشدي وقد بدت عليه الغيرة ، ثم نفت الفكرة لا يمكن أن يكون غيورا لابد أنها أساءت تفسير ذلك، الغيرة هي نتيجة تكوين مشاعر ايجابيه نحوها وهي تشك أنه لا يحمل لها أي مشاعر بل البرودة والكره قد يختلط مع حبه لتملك وعدم الفشل والخسارة بذات أمام منافس قوي يكن له الكره .
قال بفظاظة لكي يثبت رأيها
- كما سبق وقلت لكي لا يوجد مودة بيني وبينه ، فهل تظنين جادة أنني سوف أدعه يأخد مني ما هو ملكي! أنتي واهمه يا حبيبتي ما هو ملكي سوف يظل ملكي هل فهمتي ذلك جيداً أم أفهمك لكي بطريقتي الخاصة
- ردت عليه مستنكرة بحدة كل ما قاله لها: أنا لست ملكك هل تفهم ذلك جيداً ؟ ولا أدري كيف يمكنك منعي من إنهاء زواجنا إذا حاولت إنهائه. هل بسبب ما تملك من مال وسلطه ؟ هو أيضاً يملك المال والسلطه لمواجهتك إذا أراد
- نعم معك حق وعلي أن أهنئك لأنك تمكنت من اصطياد رجل غني أخر. بالفعل أنتي ماهرة في ذلك.
أجفلت من كلماته وكأنها تلقت منه صفعة لقد كأن وماذال يجيد إيلمها تابع كلامه بابتسامة قاسية وكأنه يريد أن يؤلمها أكثر
- ولكن حبيبتي إذا علم بالحقيقة وأنك ليس أكثر من إنسانة وصوليه لا تريد إلا المال والوجهه الاجتماعية فقط وأيضاً عندما يعلم أنكي زوجتي ووقوفه معك قد يأثر عليه ولا تنسي عائلته أيضاً عندما يعلمون أن وألدهم الوحيد يريد الزواج بما لا تناسب وضعهم الاجتماعي.حتي أن وافقه عليكي هل ستبقي له رغبه بك بعد أن يعلم زوجه من أنتي ؟
أنت تقرأ
امرأة في الظل
Romanceابتعدت ندي عن من تعرفهم وقررت ان تعيش في الخفاء.بعد إن اكتشفت إن من تزوجته واحبته لم يتزوجها الا خدعه.قررت الهروب وغيرت اسمها وشكلها واختفت.. وبعد خمس سنوات التقت كمال مره اخري وهي مخطوبه لاخر.ولكن تكتشف انها ما ذالت زوجته وفجأة عاد الماضي للظهور...