بكره هنزل الخاتمه من الروايه
و هحذفها من الواتباد زي ما نوهت..
واتمني المتابعه علي تطبيق كوكب هناك لأن عدد معين من المتابعين هياخده كوبونات قراءة مجانيه زي ما قولت قبل كده.
بس لازم يكونه متابعين علي تطبيق كوكب*********
روايتي الجديدة علي تطبيق كوكب حصري
- لماذا تقول هذا ؟
-لانني بدأت أشك بأنك تعاملين قاسم برقة. علي الرغم من فارق العمر الكبير بينكما، بل أيضاً قد تبدئين في الوقوع فى غرامه.
توقفت كلماته عندما دخل قاسم الي داخل الغرفة عبر باب المدخل المفتوح.
كان قميص قاسم مفتوح حتي خصره، يظهر صدره المغطي بالشعر يشيع الدم في وجهه من الجهد المتواصل ، بينما كأن شعره بحاجة الي تسريح.
دفعته رأيه أدهم للابتسامة وهو يقول.- مرحباً أيها الشاب الصغير ، هل جئت لزيارة فتاتنا ؟
- تهجم وجه ادهم وقال.
- ماذا تعني بحق الله بكلمة فتاتنا ؟
لكن قاسم تجاهل السؤال وتحرك نحو ملاك وقبلها علي خدها الأول ثم علي الاخر وقال لها.
- عزيزتي ملاك سوف أستعمل الحمام ، إذا كنت لا تمانعين ، وبعد ذلك سوف أسعد بفنجان من الشاي من صنع يديك.
قالها واختفي داخل الحمام تاركاً أدهم خلفه عابس قاتم الوجه.
كأنت ملاك تحاول السيطرة علي نفسها حتي لا تضحك علي سخرية الموقف.- إنه فعلاً عنيد.
وعندها لم تستطيع ان تصمت ضحكت ملاك وتكلمت مجدداً بمرح
- أنه غير مقتنع قطعا بأنني فتاتك. لا أظن أنك حاولت جهدا كافياً .
- لماذا لا يريد الاقتناع ؟سأل أدهم بحده
- لأن ليس بيننا الود بل يظل التوتر بينا واضح للجميع.
ثم أشارت بلطف: سنوات تجارب قاسم تجعله ملاحظ لهذي الحقيقة.
توقفت مفكرة ثم قالت: طبعا من ناحيتك مفهوم تماماً.- ماذا تقصدين ؟
- أنها واضحه للجميع.انت لا تريد أو تخشي من أن اتناول الأمور بيننا بنحو جدي.والان أنت مرتعب من أن أتخيل أن في يوم من الأيام اتوقع منك أن يصبح الارتباط بيننا من تمثيل الي حقيقة.
- من الذي يقفز نحو الاستنتاج الآن ؟
تشدق أدهم وقال: دعيني أؤكد لكي بأن كل افكارك غير صحيحة.
قطعت المناقشة عندما دخل قاسم ومعه عبير من النظافة وجهه مشرق وشعر أنيق ، ورائحه الصابون تفوح منه.
بينما احضرت ملاك فنجأنا من الشاي قال لها.- سأحضر بعد أيام قليلة لازرع لكي البذور ، وسوف يعطيني اسماعيل ما أحتاجه.
اخذت ملاك تتسأل هل بإمكانه أن يتذكر أم سوف ينسي كل شئ. سوف يكون إختبار حقيقي له هل يوجد تحسن أو لا.
وجه إليه أدهم نظرة قاتمه وهو يقول:
- هل من المعقول أن تقوم بمحاولة سرقة فتاتي أيها الشاب العجوز ؟
- ضحك قاسم وهو يضع قدم فوق اخري وقال له:
عزيزي الشاب ، لا تحاول خداعي ، أشك كثيرا في أن تكون فتاتك من الأساس.لدي شك قوي بأنك تحضر فقط عندما تظن باني قد أكون هنا ، هل هذا لانك تأمل في أن توهمني بذلك حتي أبتعد عنها.
أنت تقرأ
امرأة في الظل
Romanceابتعدت ندي عن من تعرفهم وقررت ان تعيش في الخفاء.بعد إن اكتشفت إن من تزوجته واحبته لم يتزوجها الا خدعه.قررت الهروب وغيرت اسمها وشكلها واختفت.. وبعد خمس سنوات التقت كمال مره اخري وهي مخطوبه لاخر.ولكن تكتشف انها ما ذالت زوجته وفجأة عاد الماضي للظهور...