قالت وهي تتظاهر بالمرح لتكسر البرود.
- يبدو أنك كنت في الخارج إلي أين ذهبت ؟
- حينما أصبح الطريق متاح لسير ، ذهبت لالقي نظره على السيارة وتم تصليحها ثم الي المنزل لاحضر بقيت أغراضنا وفي طريق العودة أخذت أبحث عن هذه ووجدتها لكي.
قال لها وفتح الحزمة التي كانت بين يديه وأخرج لها حقيبة يدها منها وأكمل حديثه وهي يناولها الحقيبة.
- أنها مبتلة وملوثة بالوحل كما ترين ، ولأنها مقفلة ،كل محتوياتها مازالت موجودة ولكنها بحاجة إلى التجفيف.
أخذتها منه شاكرة ، ثم فتحتها واخذت تتفقد محتوياتها جيداً للتأكد منها ، تنهدت بسرور وهي تجد السلسلة التي اهدائها إليها أبيه ومفتاح المنزل أيضاً مازال موجوداً ، أما النقود فكانت مبتلة ، وأيضاً بطاقات البنك والهوية التي كأنت مغلقة بالبلاستيك في حالة حسنة.
- سألها كمال: في حالة جيدة ؟
- أظن ذلك.
-قالها بلهجة غريبة: لا شك في أنك مسرورة لاستعادتها.
- طبعا ، خصوصاً استعادة مفتاح المنزل ، ضياعها مشكلة هناك مفاتيح أخري ولكن.
وصمتت فجأة وهي تدرك أن توترها والحالة العاطفية التي بها جعلها تثرثر باشياء ليس لها معني
-نظر إلي ساعته وقال: هي للنزل الي الطابق الأسفل لقد أخبرت صاحبة الاستراحة أن تحضر لنا الطعام ، وانتي لم تأكلي شيئاً إلا قليل الليلة الماضية ولابد أنك جائعة الان.
- أجابته وهي تتظاهر بمرح والبشاشة ورسمت ابتسامه علي وجهها.
- فعلا إني جائعة ومتي أردت ذلك إني سوف أستعد.
- قررت ألا أبقي للغذاء ، وأفضل أن أذهب فى طريقي .
تملكك من قلبها انقباضة موحشة وقالت متعلثمة .
- ولكن الن تأكل معي؟
- لقد تأخرت وعلي أن أذهب الأن ولا يوجد امامي الكثير من الوقت.
- إلي أين ستذهب؟
أجابها وهو يتفقد اشياءة ويضعها في حقيبة دون أن ينظر إليها وكانها لا تعني له شيء.
لقد أتخذ قرار ليلة أمس التي لم يذق فيها طعم النوم بل كأن يستلقي بجانبها وعندما تأكد من نومها العميق التفت إليها يتأملها بعينين مليئه بالألم لقد ،
لقد طعنته للمرة الثانية مع أنه كأن يتوقع ذلك، ولكن كأن عنده أمل إلا تفعل ذلك وأن تظل معه، لذلك قرر أنه سوف يبتعد عنها حتي يعرف ماذا يريد ،- إلي المدينة.
- من دوني ؟
سألته بخيبة أمل وهي تتسأل ماذا حدث له ليعاملها بهذا التجاهل والبرود.
ولكنها تعرف أنها سبب هذه المعاملة والان تجني نتيجة أفعالها معه.
أنت تقرأ
امرأة في الظل
Romanceابتعدت ندي عن من تعرفهم وقررت ان تعيش في الخفاء.بعد إن اكتشفت إن من تزوجته واحبته لم يتزوجها الا خدعه.قررت الهروب وغيرت اسمها وشكلها واختفت.. وبعد خمس سنوات التقت كمال مره اخري وهي مخطوبه لاخر.ولكن تكتشف انها ما ذالت زوجته وفجأة عاد الماضي للظهور...