ليلة الغد لن تقضيها وحيدة فكرت ندي في ذلك وهي تتجهز لها ، غدا اليوم المنتظر يوم زفافها هي وكمال ،توقف قلبها عن الخفقان من فرط الإثارة التي شعرت بها عندما تملكت منها هذه الفكرة.
لقد اخذ كمال يمزح معها صباح اليوم عندما آتي لكي يطمني أن كل شيء يسير علي ما يرام ، واخذ يلمح لها بأنها لن تجد صعوبة في مقاسمته لها الفراش بأن من الغد،وعند وجوده ولم يسلم من مزاح بإسم وتعمد أحضانها حتي يثير غيرة كمال.
في الأيام القليلة الماضية أصبحت هي و نور أصدقاء ووجدت أن بإسم محق في عشقة لها، كانت متوترة لابعد الحدود.
لقد كأنت زوجة كمال بالفعل ولكن غداً يوم أخر سوف يمحي الماضي كله ، ابتسمت عندما تذكرت تغير كمال معها كأنه شخص أخير غير الذي تعرفه ،
أصبح اكثر لطف واكثر مرح معها ، شعرت أنها محبوبة منه ، وكأنه يريد تعويضها عما حدث في الماضي.قامت تتأكد أن كل شيء علي ما يرام ،كان عقلها مشوش وعظلاتها مشدوده ، وقفت تحت الدش حتي ترخي أعصابها وتهدأ نفسها ولكن أبا عقلها أن يتوقف عن التفكير .
وعند خروجها من الحمام اتجهت الي الخزينه وأخرجت ملابس نوم لها وارتدتها ، وعند انتهائها سمعت صوت دق علي الباب ،وعندما أعطت الأذن بالدخول وجدت نور تدخل الغرفه وبين يديها صينيه عليها كوبين يتصاعد منهم البخار.
- ابتسمت نور إليها وهي تسألها بوجه بشوش ضاحك: كيف هي الأن حال عروسنا الجميلة ؟
- أشعر بتوتر شديد ، لا أعلم سببه.
- وضعت نور الصينيه التي تحملها علي المنضدة التي بجوار الفراش وهي تجلس عليه وتربط بجانبها حتي تأتي تجلس ندي.
شعرت ندي بأنها بالفعل منهكه وجلست حيث أشارت لها نور وعند جلوسها أخذت نور فنجأن الذي به المشروب الساخن وأعطته لندي حتي تسترخي وهي تخبرها.- تفضلي يا حبيبتي ، اشربي هذه الأعشاب سوف تهدئ أعصابك وتجعلك تنامي بسترخاء.
اخذتها منها ندي وهي تشكرها وترتشف منه القليل ، تابعت نور حديثها لها و تاخذ هي ايضا فنجانها وتقول لها.
- أنه شئ طبيعي ، أن تشعري بتوتر لأنك مقبله علي حياة جديدة مع شخص سوف تكملين معه الباقي من عمرك ، وبذات أنك وكمال حاله استثنائية ، وما حدث معكم في الماضي ليس بشئ هين حدوثه.
-اعتدلت نور لكي تنظر الي ندي وهي تكمل حديثها:
ما حدث بينك وبين كمال ، عندما أفكر فيه أشعر أنه كأن إختبار قاسي من القدر حتي تعرفا مقدار حب كل شخص اتجاة الأخر وتمسككم ببعض ،-هزت ندي رأسها لتؤكد كلام نور وهي تخبرها: بالفعل كان إختبار قاسي حتي نعرف مقدار تمسكنا ببعض ومدا حبنا لبعضنا البعض .
- إني أتمني لكي كل السعادة والفرح في حياتك المقبلة، وأنا أيضاً أدعي لي أن أتحمل اخيكي وأفعاله المجنونة.
أنت تقرأ
امرأة في الظل
Romanceابتعدت ندي عن من تعرفهم وقررت ان تعيش في الخفاء.بعد إن اكتشفت إن من تزوجته واحبته لم يتزوجها الا خدعه.قررت الهروب وغيرت اسمها وشكلها واختفت.. وبعد خمس سنوات التقت كمال مره اخري وهي مخطوبه لاخر.ولكن تكتشف انها ما ذالت زوجته وفجأة عاد الماضي للظهور...