الجزء الاول

265 14 1
                                    

وقف ريس ، خنجر يده معلقًا في صدر تايروس ، متجمدًا في لحظة صدمة.  عالمه كله يدور بحركة بطيئة ، كل الحياة ضبابية.  لقد قتل للتو ألد أعدائه ، الرجل المسؤول عن مقتل سيليس.  لذلك ، شعر ريس بإحساس هائل بالرضا والانتقام.  أخيرًا ، تم تصحيح خطأ كبير.  ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، شعر ريس بالخدر للعالم ، وشعر بإحساس غريب بالاستعداد لتحية الموت ، واستعداد نفسه للوفاة التي ستتبعها بالتأكيد.  كانت الغرفة مليئة برجال تيروس ، وجميعهم وقفوا هناك ، وتجمدوا أيضًا في حالة صدمة ، وشاهدوا جميعًا الحدث.  استعد ريس للموت.  ومع ذلك لم يشعر بأي ندم.  لقد شعر بالامتنان لأنه حصل حتى على فرصة لقتل هذا الرجل ، الذي تجرأ على الاعتقاد بأن ريس سوف يعتذر له بالفعل.  عرف ريس أن الموت لا مفر منه ؛  لقد كان عددًا أقل من اللازم في هذه الغرفة ، وكان الأشخاص الوحيدون في هذه القاعة الكبيرة الذين كانوا بجانبه هم ماتوس وسروج.  كان سروج ، الجريح ، مقيّدًا بالحبال ، وكان أسيرًا ، ووقف ماتوس بجانبه ، تحت أعين الجنود الساهرة.  لن يكون لهم سوى القليل من المساعدة ضد جيش سكان الجزر العليا الموالين لتيروس.  ولكن قبل وفاة ريس ، أراد أن يكمل انتقامه ، وأن يقضي على أكبر عدد ممكن من سكان الجزر العليا.  سقط تيروس على أقدام ريس ، ومات ، ولم يتردد ريس: فقد انتزع خنجره ولف على الفور وقطع حلق جنرال تيروس ، واقفًا بجانبه ؛  في نفس الحركة ، جلد ريس وطعن جنرالًا آخر في قلبه.  عندما بدأت غرفة الصدمة تتفاعل ، تحرك ريس بسرعة.  قام بسحب السيفين من غمد الرجلين المحتضرين ، وهاجم مجموعة الجنود الذين يواجهونه.  لقد قتل أربعة منهم قبل أن تتاح لهم فرصة الرد.  المئات من المحاربين انطلقوا أخيرًا إلى العمل ، ونزلوا على ريس من جميع الجهات.  استدعى ريس كل تدريباته في الفيلق ، في جميع الأوقات التي أجبر فيها على القتال ضد مجموعات من الرجال ، وبينما كانوا يطوقونه ، رفع سيفه بكلتا يديه.  لم يكن مثقلًا بالدروع ، مثل هؤلاء الرجال الآخرين ، أو بحزام مليء بالأسلحة ، أو درع ؛  كان أخف وأسرع منهم جميعًا ، وكان غاضبًا ومحاصرًا ويقاتل من أجل حياته.  قاتل ريس ببسالة ، أسرع منهم جميعًا ، متذكرًا كل تلك الأوقات التي قاتل فيها ضد ثور ، أعظم محارب قاتل على الإطلاق ، متذكرًا مدى صقل مهاراته.  لقد أنزل رجلاً بعد رجل ، وسيفه يدق ضد عدد لا يحصى من الآخرين ، وتطاير الشرر وهو يقاتل في كل اتجاه.  كان يتأرجح ويتأرجح حتى أصبحت ذراعيه ثقيلة ، مما أدى إلى قطع عشرات الرجال قبل أن يرمشوا.  لكن المزيد والمزيد من الرجال تدفقوا. كان هناك الكثير منهم.  مقابل كل ستة سقطوا ، ظهر العشرات ، وازداد الحشد كثيفًا وهم يحتشدون ويضغطون عليه من جميع الجهات.  كان ريس يتنفس بصعوبة حيث شعر أن السيف يجرح ذراعه ، وصرخ ، والدم ينزف من العضلة ذات الرأسين.  تأرجح وطعن الرجل في ضلوعه ، لكن الضرر كان قد حدث بالفعل.  أصيب الآن ، وظهر المزيد من الرجال من كل جانب.  كان يعلم أن وقته قد حان.  على الأقل ، أدرك ، ممتنًا ، أنه كان قادرًا على النزول في عمل شجاع.  "إعادة!"  صرخة اخترقت الهواء فجأة ، صوت تعرف عليه ريس على الفور.  صوت المرأة.  أصيب جسد ريس بالخدر عندما أدرك صوته.  كان صوت المرأة الوحيدة المتبقية في العالم هو الذي يمكن أن يلفت انتباهه ، حتى في خضم هذه المعركة العظيمة ، حتى في خضم لحظات وفاته: ستارا.  نظرت ريس إلى الأعلى ورأتها تقف عالياً فوق المدرجات الخشبية التي تصطف على جانبي الغرفة.  وقفت عالياً فوق الحشد ، وتعبيرها شرس ، وعروقها منتفخة في حلقها وهي تصرخ من أجله.  رأى أنها تمسك قوسًا وسهمًا ، وشاهدها وهي تصوب عالياً نحو شيء في الغرفة.  تبع ريس نظرتها ، وأدرك ما تهدف إليه: حبل سميك بطول خمسين قدمًا ، مثبتًا ثريا معدنية ضخمة يبلغ قطرها ثلاثين قدمًا ، تسقط على خطاف حديدي في الأرضية الحجرية.  كان ثخانة التركيب مثل جذع الشجرة ، ويحمل عدة مئات من الشموع المشتعلة.  أدرك ريس: تهدف ستارا إلى إطلاق النار على الحبل.  إذا اصطدمت ، ستنهار الثريا - وستسحق نصف الرجال في هذه الغرفة.  وعندما نظر ريس لأعلى ، أدرك أنه كان يقف تحتها مباشرة.  كانت تحذره من التحرك.  خفق قلب ريس في حالة من الذعر عندما استدار وخفض سيفه واندفع بقوة إلى مجموعته من المهاجمين ، واندفع للخروج قبل أن يسقط.  قام بركل الجنود وكوعهم ونطح رؤوسهم بعيدًا عن طريقه من خلال المجموعة.  تذكرت ريس منذ الطفولة ما هي التسديدة الرائعة التي كانت ستارا - تتفوق دائمًا على الأولاد - وكان يعلم أن هدفها سيكون حقيقيًا.  على الرغم من أنه ركض وظهره مكشوفًا أمام الرجال الذين يطاردوه ، فقد وثق بها ، وهو يعلم أنها ستضرب.  بعد لحظة ، سمع ريس صوت سهم يقطع الهواء ، صوت حبل عظيم ينفجر ، ثم صوت قطعة ضخمة من الحديد تتساقط ، تندفع مباشرة لأسفل ، تندفع في الهواء بأقصى سرعة.  حدث انهيار هائل ، اهتزت الغرفة بأكملها ، وأدى الاهتزاز إلى اصطدام ريس بقدميه.  شعر ريس بالريح على ظهره ، فقد فقدت الثريا إياه على بعد بضعة أقدام فقط عندما سقط على الحجر على يديه وركبتيه.  سمع ريس صراخ الرجال ، ونظر من فوق كتفه ورأى الضرر الذي أحدثته ستارا: رقد عشرات الرجال محطمين تحت الثريا ، والدماء في كل مكان ، وهم يصرخون ، معلقين على موتهم.  لقد أنقذت حياته.  سار ريس على قدميه بحثًا عن ستارا ، ورأى أنها في خطر الآن.  كان العديد من الرجال يقتربون منها ، وبينما كانت تصوب بقوسها وسهمها ، كان يعلم أن هناك الكثير من الطلقات التي يمكنها النزول منها.  استدارت ونظرت بعصبية إلى الباب ، ظننت بوضوح أنه يمكنهما الهروب بهذه الطريقة.  ولكن عندما تبع ريس نظرتها ، سقط قلبه ليرى العشرات من رجال Tirus يندفعون إلى الأمام ويغلقون الباب ، مما يمنع البابين الضخمين بعارضة خشبية سميكة.  كانوا محاصرين ، جميع المخارج مسدودة.  عرف ريس أنهم سيموتون هنا.  رأت ريس ستارا وهي تنظر في الغرفة ، محمومة ، حتى استقرت عيناها على الصف العلوي من المدرجات الخشبية على طول الجدار الخلفي.  أشارت إلى ريس عندما ركضت من أجلها ، ولم يكن لديه أي فكرة عما يدور في ذهنها.  لم ير أي مخرج هناك.  لكنها كانت تعرف هذه القلعة أفضل منه ، وربما كان لديها طريق هروب في الاعتبار لا يمكنه رؤيته.  استدار ريس وركض ، وشق طريقه بين الرجال عندما بدأوا في إعادة تجميع صفوفهم ومهاجمته.  بينما كان يركض عبر الحشد ، قاتل بشكل ضئيل ، محاولًا عدم إشراكهم كثيرًا ، بل حاول قطع طريق فردي بين الرجال وشق طريقه إلى الزاوية البعيدة من الغرفة.  وبينما كان يجري ، نظر ريس إلى سروج وماتوس ، مصممين على مساعدتهما أيضًا ، وتفاجأ بسعادة لرؤية ماتوس قد انتزع سيوف آسريه وطعنهم كليهما ؛  شاهد ماتوس بسرعة يقطع حبال سروج ، ويحرر سروج ، الذي انتزع سيفًا وقتل العديد من الجنود الذين اقتربوا منه.  "ماتوس!"  صرخ ريس.  استدار ماتوس ونظر إليه ، ورأى ستارا على طول الجدار البعيد ورأى أين كان ريس يجري.  انتزع ماتوس سروغ ، واستداروا وركضوا من أجله أيضًا ، وكلهم يتجهون الآن في نفس الاتجاه.  عندما شق ريس طريقه عبر الغرفة ، بدأت في الانفتاح.  لم يكن هناك الكثير من الجنود هنا في هذه الزاوية البعيدة من الغرفة ، بعيدًا عن الزاوية المقابلة ، من المخرج الذي كان فيه جميع الجنود متقاربين.  كان ريس يأمل في أن تعرف ستارا ما تفعله.  ركضت ستارا على طول المدرجات الخشبية ، قفزت أعلى وأعلى في الصفوف ، وركلت الرجال في وجوههم عندما وصلوا لأخذها.  بينما كان ريس يراقبها ، وهو يحاول اللحاق بالركب ، ما زال لا يعرف بالضبط إلى أين كانت ذاهبة ، أو ما يمكن أن تكون خطتها.  وصل ريس إلى الزاوية البعيدة وقفز فوق المدرجات ، وقفزًا على الصف الخشبي الأول ، ثم التالي ، ثم التالي ، متسلقًا أعلى وأعلى ، حتى كان على ارتفاع عشرة أقدام فوق الجمهور ، على المقعد الخشبي الأبعد.  ضد الحائط.  التقى مع ستارا ، وتلاقا على الحائط البعيد مع ماتوس وسروج.  كان لديهم دليل جيد على الجنود الآخرين ، باستثناء جندي واحد: لقد اندفع ستارا من الخلف ، واندفع ريس إلى الأمام وطعنه في قلبه ، قبل أن ينزل خنجرًا على ظهر ستارا.  رفعت ستارا قوسها والتفت إلى جنديين يندفعان لظهر ريس المكشوف ، وسحب السيوف ، وأخرجهما كليهما.  كان الأربعة واقفين ، خلف الحائط في الزاوية البعيدة من الغرفة ، على أعلى مدرج ، نظر ريس إلى الخارج ورأى مائة رجل يتسابقون عبر الغرفة ، ويقتربون عليهم.  إنهم محاصرون الآن في هذه الزاوية ، ولا مكان يذهبون إليه.  لم يفهم ريس لماذا قادهم ستارا جميعًا إلى هنا.  نظرًا لعدم وجود وسيلة ممكنة للهروب ، كان على يقين من أنهم جميعًا سيموتون قريبًا.  "ما هي خطتك؟"  صرخ في وجهها وهم يقفون جنبًا إلى جنب ويقاتلون الرجال.  "ليس هناك اي مخرج!"  أجابت: "انظر إلى أعلى".  رفع ريس رقبته ورأى فوقه ثريا حديدية أخرى ، بحبل طويل يقودها على طول الطريق إلى الأرض ، بجانبه مباشرة.  تجعد جبين ريس في ارتباك.  قال: "أنا لا أفهم".  قالت: "الحبل".  "إلتقطه.  كلكم.  وتمسكوا بالحياة العزيزة ".
لقد فعلوا كما أمرت ، كل منهم أمسك بالحبل بكلتا يديه وأمسك بإحكام.  فجأة ، أدرك ريس ما كان ستارا على وشك القيام به.  "هل أنت متأكد من أن هذه فكرة جيدة؟"  ودعا.  ولكن بعد فوات الأوان.  عندما اقترب منهم عشرات الجنود ، أمسك ستارا بسيف ريس ، وقفز بين ذراعي ريس ، وقطع الحبل بجانبهم ، الذي كان يحمل الثريا.  شعر ريس بانهيار معدته ، وفجأة ، انطلق الأربعة منهم ، وهم يمسكون بالحبل وبعضهم البعض ، عالياً في الهواء بسرعة مذهلة ، وتمسكوا بحياتهم العزيزة بينما سقطت الثريا الحديدية.  سحقت الرجال تحتها ودفعت الأربعة في الهواء ، متأرجحة من الحبل.  توقف الحبل أخيرًا ، وتعلق الأربعة هناك ، يتأرجحون في الهواء ، على ارتفاع خمسين قدمًا فوق القاعة.  نظر ريس إلى الأسفل ، وهو يتصبب عرقاً ، وكاد يفقد قبضته.  "هناك!"  نادى ستارا.  استدارت ريس ورأت النافذة الزجاجية الضخمة أمامهم ، وأدركت خطتها.  قطع الحبل الخشن راحة ريس ، وبدأ ينزلق مع العرق.  لم يكن يعرف كم من الوقت يمكنه الصمود.  "أنا أفقد قبضتي!"  نادى سروغ ، وهو يبذل قصارى جهده للصمود على الرغم من إصاباته.  "نحن بحاجة إلى التأرجح!"  صرخت ستارا.  "نحن بحاجة إلى الزخم!  انطلقوا من الحائط! "  اتبعت ريس قيادتها: انحنى إلى الأمام وحذاءه على الحائط واندفعوا معًا عن الحائط ، وكان الحبل يتأرجح أكثر فأكثر.  لقد دفعوا مرارًا وتكرارًا ، حتى بركلة أخيرة ، تأرجحوا طوال الطريق ، مثل بندول ، ثم استعدوا جميعًا ، وهم يصرخون ، وهم يتأرجحون مباشرة نحو النافذة الضخمة المصنوعة من الزجاج الملون.  انفجر الزجاج ، وتساقط المطر من حولهم ، وترك الأربعة منهم ، وسقطوا على المنصة الحجرية العريضة عند قاعدة النافذة.  وقف ريس على ارتفاع خمسين قدمًا فوق الغرفة ، وكان الهواء البارد يندفع إلى الداخل ، ونظر إلى الأسفل ، ومن جانبه رأى داخل القاعة ، مئات الجنود ينظرون إليهم ، ويتساءلون كيف يلاحقونهم ؛  على الجانب الآخر رأى خارج الحصن.  كان الجو يتدفق في الخارج ، يقود الرياح والأمطار الشديدة ، وكان الانخفاض في الأسفل على ارتفاع 30 قدمًا ، وهو ما يكفي بالتأكيد لكسر ساق.  لكن ريس ، على الأقل ، رأى عدة شجيرات طويلة بالأسفل ، ورأى أيضًا أن الأرض كانت رطبة وناعمة بالطين.  سيكون سقوطًا طويلًا وصعبًا ؛  ولكن ربما سيحصلون على حماية كافية.  فجأة ، صرخ ريس وهو يشعر بثقب المعدن في جسده.  نظر إلى أسفل وأمسك بذراعه وأدرك أن سهمًا قد لمسها للتو ، وسحب الدم.  كان جرحًا طفيفًا ، لكنه لسع.  استدار ريس وفحص كتفه مرة أخرى ، ورأى أن العشرات من رجال تيروس كانوا يصوبون الأقواس ويطلقون النار ، والسهام تئن عليهم الآن من كل اتجاه.  عرف ريس أنه لم يكن هناك وقت.  نظر إليه ورأى ستارا واقفة على جانب واحد منه ، وماتوس وسروج على الجانب الآخر ، وكلهم بعيون واسعة وخائفون من القطرة التي أمامهم.  أمسك بيد ستارا ، مدركًا أنها الآن أو لم تكن أبدًا.  بدون كلمة ، كلهم ​​يعرفون ما يجب القيام به ، قفزوا معًا.  صرخوا وهم يسقطون في الهواء تحت المطر والرياح العاتية ، يتساقطون ويتساقطون ، ولا يسع ريس إلا أن يتساءل عما إذا كان قد قفز من موت مؤكد إلى آخر.

A Reign Of Steelحيث تعيش القصص. اكتشف الآن