الجزء الخامس

57 8 0
                                    

واجه ثور أندرونيكوس ، اثنان منهم بمفردهما في ميدان المعركة ، قتل الجنود في كل مكان من حولهم.  رفع سيفه عاليا وأنزله على صدر أندرونيكوس.  كما فعل ، ألقى أندرونيكوس أسلحته وابتسم على نطاق واسع ومد يده ليحتضنه.  ابني.  حاول ثور أن يوقف قطع سيفه ، لكن الأوان كان قد فات.  قطع السيف مباشرة من خلال والده ، وعندما انقسم أندرونيكوس إلى قسمين ، شعر ثور بالحزن.  رمش ثور ووجد نفسه يسير على مذبح طويل إلى ما لا نهاية ، ممسكًا بيد جوين.  أدرك أنه كان موكب زفافهما.  ساروا نحو شمس حمراء الدم ، وبينما نظر ثور إلى كلا الجانبين ، رأى أن جميع المقاعد فارغة.  التفت لينظر إلى جوين ، وعندما نظرت إليه ، كان مرعوبًا حيث جف جلدها وأصبحت هيكلًا عظميًا ، وانهار في يده إلى غبار.  سقطت في كومة من الرماد عند قدميه.  وجد ثور نفسه واقفًا أمام قلعة والدته.  لقد عبر بطريقة ما الممر السماوي ، ووقف أمام أبواب مزدوجة هائلة ، ذهبية ، لامعة ، ثلاثة أضعاف ارتفاعه.  لم يكن هناك يد ، فرفع يده وضرب كفيه حتى بدأوا ينزفون.  تردد صدى الصوت في جميع أنحاء العالم.  لكن لم يأت أحد للإجابة.  ألقى ثور رأسه للخلف.  "الأم!"  صرخ.  غرق ثور على ركبتيه ، وكما فعل ، تحولت الأرض إلى طين ، وانزلق ثور من على منحدر ، وسقط وسقط ، وهو يرفرف في الهواء ، على ارتفاع مئات الأقدام ، إلى محيط هائج في الأسفل.  رفع يديه إلى السماء ، وشاهد قلعة والدته تختفي عن الأنظار ، وصرخ.  فتح ثور عينيه ، لاهثًا ، والريح تمشط وجهه ، ونظر في كل مكان ، محاولًا معرفة مكانه.  نظر إلى أسفل ورأى محيطًا يمر تحته بسرعة مذهلة.  نظر إلى الأعلى ورأى أنه يمسك بشيء خشن ، وعندما سمع خفقان الأجنحة العظيم ، أدرك أنه كان متمسكًا بمقاييس مايكلوبس ، ويداه باردة من هواء الليل ، ووجهه مخدر من هبوب رياح البحر.  طارت مايكلوبس بسرعة كبيرة ، وجناحيها يرفرفان على الدوام ، وعندما نظر ثور إلى الأمام مباشرة ، أدرك أنه قد نام عليها.  كانوا لا يزالون يطيرون ، كما كانوا منذ أيام ، يتسابقون تحت سماء الليل ، تحت مليون نجم أحمر متلألئ.  تنهد ثور ومسح مؤخرة رأسه التي كانت مغطاة بالعرق.  كان قد تعهد بالبقاء في حالة تأهب ، لكن مرت أيام عديدة ، رحلتهم معًا ، والطيران ، والبحث عن أرض الدرويد.  لحسن الحظ ، علمت مايكلوبس  ، أنه كان نائمًا وطار بثبات ، مع التأكد من أنه لم يسقط.  كان الاثنان يسافران معًا لفترة طويلة ، وأصبحا كشخص واحد  بقدر ما غاب ثور عن الحلبة ، كان سعيدًا ، على الأقل ، بالعودة مع صديقه القديم مرة أخرى ، وهما اثنان فقط ، يسافران حول العالم ؛  كان بإمكانه أن يقول إنها ، هي أيضًا ، كانت سعيدة لكونها معه ، تخرخر باقتناع.  كان يعلم أن مايكلوبس لن تدع أي شيء سيئ يحدث له - وشعر بنفس الطريقة تجاهها.  نظر ثور إلى الأسفل وفحص المياه الزبدية الخضراء المنيرة للبحر.  كان هذا بحرًا غريبًا ، بحرًا لم يسبق له مثيل من قبل ، واحد من العديد من البحار التي مروا بها في بحثهم.  استمروا في التحليق شمالًا ، دائمًا إلى الشمال ، متتبعين السهم الموجه على الآثار التي وجدها في مسقط رأسه.  شعر ثور أنهم كانوا يقتربون من والدته ، من أرضها ، إلى أرض الدرويد.  يمكن أن يشعر بها.  كان ثور يأمل أن يكون السهم دقيقًا.  في أعماقه ، شعر أنه كان كذلك.  كان يشعر في كل جزء من كيانه أنه كان يقترب من والدته ، من مصيره.  يفرك ثور عينيه ، مصممًا على البقاء مستيقظًا.  كان يعتقد أنهم كانوا سيوصلون بالفعل إلى أرض الدرويدين الآن ؛  شعرت كما لو أنها غطت بالفعل نصف العالم.  قلق للحظة: ماذا لو كان كل هذا مجرد خيال؟  ماذا لو لم تكن والدته موجودة؟  ماذا لو لم تكن أرض الدرويد موجودة؟  ماذا لو كان محكوما عليه ألا يجدها أبدا؟  لقد حاول التخلص من هذه الأفكار من عقله عندما حثت مايكلوبس على.  فكر ثور بشكل أسرع.  دقت مايكلوبس ورفرفت جناحيها بقوة أكبر ، وبينما هي تضع رأسها لأسفل ، كان الاثنان يغوصان في الضباب ، متجهين إلى نقطة ما في الأفق ، والتي ، كما عرف ثور ، قد لا تكون موجودة.  * لقد اندلع اليوم كما لم يسبق لثور أن رآه من قبل ، السماء مغمورة ليس بشمسين ، بل ثلاثة ، كل ثلاثة يرتفعون معًا في نقاط مختلفة من الأفق ، واحدة حمراء ، وواحدة خضراء ، وواحدة أرجوانية.  لقد طاروا فوق الغيوم ، التي كانت منتشرة تحته ، قريبة جدًا لدرجة أن ثور يمكن أن يلمسهم ، وهو غطاء من الألوان.  تمتع ثور بأجمل شروق شمس رآه على الإطلاق ، ألوان مختلفة للشمس تخترق الغيوم والأشعة يخطون فوقه من تحته وفوقه.  شعر كما لو كان يطير إلى ولادة العالم.  قام ثور بتوجيه مايكلوبس للأسفل ، وشعر بالرطوبة عندما دخلوا في الغطاء السحابي ؛  للحظات ، كان عالمه مغمورًا بألوان مختلفة ، ثم أصيب بالعمى.  عندما خرجوا من السحب ، توقع ثور أن يرى محيطًا آخر ، امتدادًا آخر لا نهاية له من العدم.  لكن هذه المرة ، كان هناك شيء آخر.  تسابق قلب ثور وهو يرى تحتها مشهدًا كان يأمل دائمًا في رؤيته ، مشهدًا شغل أحلامه.  هناك ، في الأسفل ، ظهرت أرض.  كانت جزيرة ، تحوم في ضباب ، في وسط هذا المحيط الرائع ، واسع وعميق.  اهتزت ذخائره ، ونظر إلى أسفل ورأى السهم يومض ، مشيرًا إلى الأسفل مباشرة.  لكنه لم يكن بحاجة حتى إلى رؤيته ليعرف.  لقد شعر بها في كل ذرة من كيانه.  كانت هنا.  أمه.  كانت أرض الدرويد السحرية موجودة ، وقد وصل.  فكرت ثور يا صديقي.  صوب مايكلوبس نحو الأسفل ، ومع اقترابهم ، ظهرت الجزيرة بشكل متزايد.  رأى ثور حقول زهور لا نهاية لها ، تشبه بشكل ملحوظ الحقول التي رآها في المملكة.  لم يستطع فهمها.  شعرت الجزيرة بأنها مألوفة للغاية ، كما لو كان قد عاد إلى المنزل.  كان يتوقع أن تكون الأرض أكثر غرابة.  كان من الغريب كيف كان مألوفًا بشكل خارق.  كيف يمكن أن يكون؟  كانت الجزيرة محاطة بشاطئ واسع من الرمال الحمراء المتلألئة ، وتتلاطم الأمواج عليها.  عندما اقتربوا ، رأى ثور شيئًا فاجأه: بدا أن هناك مدخلًا للجزيرة ، عمودان هائلان يرتفعان إلى السماء ، الأعمدة الأطول التي رآها على الإطلاق ، وتختفي في السحب.  جدار ، ربما يبلغ ارتفاعه عشرين قدمًا ، يحيط بالجزيرة بأكملها ، ويبدو أن المرور عبر هذه الأعمدة هو السبيل الوحيد للدخول سيرًا على الأقدام.  منذ أن كان في مايكلوبس ، قرر ثور أنه لا يحتاج إلى المرور عبر الأعمدة.  كان سيطير فوق الحائط ويهبط على الجزيرة ، في أي مكان يريده.  بعد كل شيء ، لم يكن على قدميه.  وجه ثور مايكلوبس لتطير فوق الحائط ، ولكن عندما اقتربت فجأة ، فاجأته.  صرخت وتراجعت بحدة ، ورفعت مخالبها في الهواء حتى أصبحت عمودية تقريبًا.  توقفت ، كما لو كانت تصطدم بدرع غير مرئي ، وتمسك ثور بالحياة العزيزة.  أمرها ثور بالاستمرار في الطيران ، لكنها لن تذهب أبعد من ذلك.  كان ذلك عندما أدرك ثور: كانت الجزيرة محاطة بنوع من درع الطاقة ، قوي جدًا لدرجة أنه حتى ميكوبليس لم يتمكن من المرور من خلاله.  لا يمكن للمرء أن يطير فوق الحائط.  كان على المرء أن يمر عبر الأعمدة سيرًا على الأقدام.  أخرج ثور مايكلوبس ، وغطسوا إلى الشاطئ الأحمر.  هبطوا أمام الأعمدة ، وحاول ثور توجيه مايكلوبس للطيران بينهم ، عبر البوابات الواسعة ، للدخول معه إلى أرض الدرويد.  لكن مرة أخرى ، تراجعت ميكوبليس ، رافعت مخالبها.  لا تستطيع الدخول.  شعر ثور بأن أفكار ميكوبليس تتسابق من خلاله.  نظر إليها ، ورآها تغلق عينيها المتوهجتين الضخمتين ، وتومض ، وفهم.  كانت تخبره أنه سيتعين عليه الدخول إلى أرض الدرويين بمفرده.  نزل ثور على الرمال الحمراء ووقف أمام الأعمدة يفحصها.  قال ثور: "لا يمكنني تركك هنا يا صديقتي".  "إنه أمر خطير للغاية بالنسبة لك.  إذا كان يجب أن أذهب وحدي ، فعندئذ يجب أن أذهب.  العودة إلى المنزل الآمن.  إنتظريني هناك."  هزت مايكلوبس رأسها وخفضت رأسها على الأرض ، مستلقية هناك ، مستقيلة.  سأنتظرك إلى أقاصي الأرض.  أدركت ثور أنها مصممة على البقاء.  كان يعلم أنها كانت عنيدة ، ولن تتزحزح.  انحنى ثور إلى الأمام ، وضرب بمقاييس مايكلوبس على أنفها الطويل ، وانحنى ، وقبلها.  تنخرت ، ورفعت رأسها ، ووضعته على صدره.  قال ثور: "سأعود إليك يا صديقي".  استدار ثور وواجه الأعمدة ، الذهب الخالص ، المتلألئ في الشمس وكاد يعميه ، واتخذ الخطوة الأولى.  لقد شعر على قيد الحياة بطريقة لم يخطر بباله مطلقًا أنه سيفعل ذلك عندما مر عبر البوابات ، وأخيراً ، إلى أرض الدرويين.

A Reign Of Steelحيث تعيش القصص. اكتشف الآن