الــجـزء الــعــاشــر

157 7 10
                                    

سار رومولوس عبر مقاطعة رينج الجنوبية ، وهو يشاهد بسعادة عشرات الآلاف من الرجال الذين يتقدمون إلى بوابات سافاريا. تدفق المئات من مواطني الخاتم مواطني مملكته على بوابات المدينة ، وقام الفرسان الواقفون بخفض البوابة الحديدية الضخمة وأغلقوها بقوة ، تمامًا كما دخل آخر شخص. رفعوا الجسر المتحرك فوق الخندق المائي ، وراقب رومولوس ، وابتسم على نطاق أوسع. اعتقد هؤلاء السافاريين حقًا أنهم يستطيعون إبعاده. لم يكن لديهم أي فكرة عما سيأتي لهم. سمع رومولوس صرخة عظيمة ، ونظر فوقه ليرى مجموعة التنانين الخاصة به تحلق وتحلق فوقها ، في انتظار أمره. رفع قبضته وخفضها ، وكما فعل ، ساروا إلى الأمام ، متسابقين نحو الأفق. لسافاريا. حلقت التنانين فوق الأسوار الضخمة ، فوق بوابات المدينة ، كما لو أنها لم تكن موجودة ، وعندما اقتربوا من الأرض ، تنفسوا جدارًا من النار. صرخات الآلاف ظهرت خلف أسوار المدينة ، ذُبح مدنيون عاجزون على يد أنفاس التنانين ، وأحرقوا أحياء ، وهم يحاولون الهرب ، دون مكان يذهبون إليه. شاهد من خلال البوابات الحديدية الفرسان وهم يرفعون سيوفهم بلا فائدة ، وأسلحتهم تذوب في أيديهم ، وصولاً إلى معاصمهم ، ودروعهم تذوب عليهم ، وهم يصرخون وهم أيضًا قد احترقوا أحياء. لم يكن أحد في مأمن من غضب التنين. بدلاً من ذلك ، أبقت الجدران العظيمة ، التي تهدف إلى إبعاد الغزاة ، موجات نيران التنين ، مما أدى إلى خلق تأثير حوض السمك. حتى تنين واحد يمكن أن يدمّر المدينة. أمطرت العشرات منهم نهاية العالم. تنفس رومولوس بعمق وشعر بارتياح كبير في الجحيم أمامه. ابتسم ، راكبًا حصانه ببطء ، حيث شعر بالحرارة من أمواج النار. أشعلت النيران أسوار المدينة ، وارتفعت ألسنة اللهب إلى أعلى وأعلى ، وتدفقت من خلال النوافذ ، مثل مرجل ضخم مشتعل لا يمكن إخماده. توقف رجال رومولوس عند حافة الخندق ، ولم يتمكنوا من الاقتراب أكثر بسبب الحرارة الشديدة. انتظروا وانتظروا ، حتى رفع رومولوس يده أخيرًا ، وسقطت التنانين عائدة ، وحلقت مرة أخرى فوق رأسه. أخيرًا خمد اللهب ، وكما حدث ، اندفع رجال رومولوس إلى الأمام وأنزلوا جسرًا خشبيًا طويلًا مؤقتًا فوق الخندق. سارعت الكتيبة الأولى فوقها ، ممسكة بعمود حديدي طويل ، واصطدموا بالباب الحديدي الذي لا يزال مشتعلًا. تطاير الشرر في كل مكان ، حيث اصطدمت به مرارًا وتكرارًا ؛ أخيرًا ، انهار وسط سحابة كبيرة من اللهب والشرر ، وكشف عن جدار من اللهب خلفه. وقفوا جميعًا منتظرين ، حيث وجه رومولوس حصانه ببطء نحو خط المواجهة. خلفه ، جالسًا على حصانه ، كانت جائزته ، ولعبته الجديدة - لواندا - معصمها ويديها مقيدتان ، وفمها مكمّم ، وكاحلاها مقيدان بالسرج. لقد أُجبرت على الركوب معه. كان بإمكانه قتلها بالطبع ، لكنه فضل إطالة أمد جحيمها ، ليجعلها تشهد على ما كان على وشك أن يفعله بوطنها. كان هناك شيء ما فيها ، شيء متحدي وشرير ، بدأ يعجبه ، وتساءل عما إذا كانت قد تكون رفيقة مناسبة له. توقف رومولوس عندما وصل إلى حافة الخندق ، ثم أعطى إيماءة مقتضبة. مئات من رجاله ، في انتظار أمره ، اقتحموا المدينة بصوت عظيم وصوت الأبواق ، وسرعان ما امتلأت المدينة برجاله. شاهد بفخر راية الإمبراطورية مرفوعة فوق بواباتها. كان يعلم أن سافاريا كانت واحدة من أعظم مدن الطوق. والآن ، كل شخص في الداخل ، في غضون دقائق ، كل فارس وجندي وعامة وسيد ، ماتوا. ولم يخسر جنديًا واحدًا. لقد كان الأمر نفسه بالنسبة لمسيرته بأكملها من الوادي ، حيث قضى رومولوس ببطء وبدقة على كل بلدة وقرية واجهها ، وأراد أن يكون تدميره للمدينه مطلقًا. بالطبع ، كانت المملكة لا تزال حرة ، لكنه أراد أن يأخذ وقته قبل الوصول إلى هناك. أراد تدمير كل شيء أولاً ، وليس قطعة من العشب ، انتقامًا لهزيمته السابقة. كان سيصل إلى جويندولين في الوقت المناسب ، ومحكمة ملكها. سيطلق العنان لتنانينه ، ويجعلها تدفع الثمن. ولكن ليس قبل أن يدمر كل بلدة في خاتمها الثمين. ألقى رومولوس رأسه مرة أخرى وزأر منتصرا. مهما استمرت فترة التعويذة ، كان لا يقهر. وطالما عاش ، فلن يمنعه شيء ولا أحد في العالم.

A Reign Of Steelحيث تعيش القصص. اكتشف الآن