الـجـزء الـتـاسـع

63 4 0
                                    

سار ثور عبر أرض الدرويين ، في رهبة من محيطه ، في نفس الوقت غريب جدًا ومع ذلك مألوفًا بشكل مخيف.  وبينما كان يجتاز حقلًا من الزهور ، مد يده إليها ولمسها في دهشة ، محاولًا أن يفهم أين رآها من قبل ، وأين رأى هذا المشهد بأكمله من قبل.  كلما فحصه ، بدأ يتذكر أكثر: لقد كان حقلًا من الزهور كان قد ذهب إليه من قبل.  الميدان خارج بلاط الملك.  المكان الذي كان لديه موعده الأول مع جويندولين.  لقد كان مكانًا سحريًا بالنسبة له ، مكانًا محترقًا في ذاكرته ، حيث وقع في الحب لأول مرة.  مكان لا يمكن أن ينسى.  ولكن ما الذي يمكن أن تفعله هنا ، في منتصف الطريق عبر العالم ، في أرض الدرويدس؟  هل عبر العالم فقط ليعود إلى وطنه؟  لا معنى له.  بينما كان ثور يسير في عمق الحقل ، كافح لفهم ما كان يحدث.  شعر بوخز في جسده بالكامل ، وشعر أنه في الواقع في أرض مختلفة ، مكان مختلف.  طاقة مختلفة معلقة في الهواء ، وزن مختلف ورائحة مختلفة للنسيم.  لأول مرة في حياته ، شعر ثور كما لو أن طاقته تتماشى تمامًا مع طاقته.  كأنه في البيت بين قومه.  الناس الذين كانوا مثله.  الناس الذين فهموه.  لقد شعر هنا بحياة أقوى وأقوى من أي مكان آخر في العالم.  ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، شعرت محيطه أيضًا بأنه مختلف وغريب عنه.  استشعر نذير خطر ، ولم يكن يعرف ماذا.  بحث ثور في الأفق ، على أمل أن يرى شيئًا مألوفًا - قلعة أحلامه الشاهقة ، وقصر والدته ، والممر السماوي المؤدي إليه - أو على الأقل طريقًا ما يؤدي إليه.  لكنه لم ير شيئًا من ذلك.  بدلاً من ذلك ، بينما كان يجتاز حقل الزهور ، متتبعًا مسارًا ترابيًا متعرجًا ، أفسح المشهد فجأة الطريق لقرية صغيرة ، يمتلئ الممر الترابي عبرها ، بمنازل من الحجر الأبيض.  حبس ثور أنفاسه ، مصدومًا ، حيث ارتفع الشعر على ذراعيه: كانت مدينته.  قريته.  كيف ممكن؟  تساءل.  هل سافر نصف العالم فقط لينتهي به المطاف في الوطن؟  استمر ثور في المشي بحذر عبر الشوارع الفارغة ، حتى رأى شخصًا بعيدًا.  كان الشكل منحنيًا على جانب الطريق الترابي ، وعندما اقترب ثور تفاجأ برؤيته امرأة عجوز ، منحنية فوق مرجل فوق نار.  بدت مألوفة أيضًا.  نظرت إليه وتجهمت.  "احذر حيث تخطو!"  وبخت.  تعرف ثور على هذا الصوت ، وفجأة تذكر: كانت المرأة العجوز من قريته ، التي كانت دائمًا تنحني فوق حساءها ، وتصرخ دائمًا في وجهه وهو يركض ، مما يزعج دجاجها.  هل كان يرى الأشياء؟  "ما الذي تفعله هنا؟"  سأل مصعوقًا.  السؤال هو: ماذا تفعل هنا؟ "  رمش ثور مرتبكًا.  "لقد جئت لأجد والدتي."  "هل؟  وكيف تخطط للقيام بذلك؟ "  نظر ثور إلى بقاياه ورأى أن السهم لم يعد يشير إلى أي اتجاه.  لقد تحطم.  لقد وصل ، والآن بعد أن كان هنا ، كان بمفرده.  لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية العثور عليها الآن.  حدق ثور في المرأة مرة أخرى.  أجاب أخيرًا: "لا أعرف".  "ما هو حجم أرض الدرويد؟"  ألقت السيدة العجوز رأسها للخلف وقطعت ، صوتًا مروعًا مزعجًا أرسل قشعريرة في عموده الفقري.  أخيرًا ، قالت: "يمكنني أن أخبرك أين هي".  نظر إليها ثور في مفاجأة.  "أنت تستطيع؟  ولكن كيف يمكنك أن تعرف؟"  حركت مرجلها.  قالت: "مقابل ثمن ، سأخبرك بأي شيء."  "ما الثمن؟"  سأل ثور.  "السوار الخاص بك."  نظر ثور إلى سواره ، السوار الذهبي الذي أعطاه إياه أليستير ، وهو يتألق في الضوء.  هو متردد.  لقد شعر أن لديها قوة هائلة ، وشعر أنها كانت الشيء الوحيد الذي يحميه هنا في هذه الأرض.  كان لديه هاجس أنه ، إذا أعطاها إياها ، فسوف يفقد كل قوته.  ثم مرة أخرى ، كان ثور بحاجة إلى معرفة مكان والدته.  قال: "إنها هدية".  "أنا آسف.  انا لااستطيع."  هزت المرأة كتفيها.  "إذن لا يمكنني مساعدتك."  نظر إليها ثور في دهشة ، محبطًا.  قال "من فضلك".  "انا بحاجة الى مساعدتكم."  حركت مرجلها لفترة طويلة ، ثم تنهدت أخيرًا.  "انظر إلى المرجل الخاص بي.  ماذا ترى؟"  نظر إليها ثور مرتبكًا ، ثم نظر أخيرًا إلى مرجلها.  رمش عدة مرات ، وفاجأ ، وانحنى أكثر ، محاولًا إلقاء نظرة جيدة في المياه الراكدة ، ببطء ، ظهر انعكاس.  في البداية بدا مثل وجهه.  ولكن بعد ذلك ، أدرك ببطء أنه لم يكن وجهه.  كان وجه أندرونيكوس.  نظر ثور إلى المرأة التي حدقت في الخلف ، شريرة.  "من أنت؟"  سأل.  ابتسمت له على نطاق واسع.  قالت: "أنا الجميع".  "ولا أحد."  قفزت من مرجلها ، ووصلت إلى أعلى وخلعت السوار من معصمه.  عندما مدت ثور يدها لتستعيدها ، تحولت فجأة أمام عينيه ، وتحولت إلى ثعبان أبيض كثيف طويل.  شاهد ثور برعب وأدرك أنه كان أبيض قاتل ، نفس الأفعى التي رآها في أول موعد له مع جويندولين.  علامة الموت.  نما الثعبان لفترة أطول ، وقبل أن يتفاعل ثور ، لف ذيله حول كاحليه ، ثم حول ساقيه وركبتيه وفخذيه وخصره وصدره.  قيدت ذراعيه ، ووقف هناك ، وبالكاد يستطيع أن يتنفس وهو يسحقه.  انحنى الثعبان إلى الوراء طوال الطريق وفتح أنيابه على مصراعيها ، وأدار ثور وجهه ، وشعر بأنفاسه الساخنة على رقبته ، وهو يعلم أنه في لحظات ستغرق أنيابه في حلقه.

A Reign Of Steelحيث تعيش القصص. اكتشف الآن