حفلة بإيقاع متوتر

2.5K 152 71
                                    

تقابل إيميا غضب إيف بإبتسامة ثم تقول ببرود تام "أنا جادة تماما..لست ثملة أو مجنونة"

"أغربي عن وجهي"

"ألا يمكنك خوض نقاش عادي؟ أنت عصبية جدا"

"أبدا..أنت التي تقوم بإستفزازي..كنت هادئة قبل قليل"

إنتبهت عندها لورين لعدم تواجد إيميا في الجوار..و كانت قد لاحظت حديثها المتزايد عن وتين في الفترة الأخيرة..هي تعلم أن إيميا في الواقع فتاة هادئة و طيبة..لكن تجربة الحب من طرف واحد التي تخوضها تؤلمها و تدفعها للجنون..لقد شعرت إيميا بأن وتين تستحق أفضل من فتاة ارسطقراطية على وشك الإرتباط برجل ثري ما..شعرت أن الحياة غير عادلة..ربما كان بالإمكان أن تحظى هي ووتين بحياة أفضل و أسهل لو أن الحب بينهما متبادل..قد يكون ذلك صحيحا و حقيقيا..و ليس من الصائب الحكم على إيميا على انها كيان شرير بسببه..و لكن يجب عليها تقبل الحقيقة كما هي.

جالت لورين بعينيها في المكان..إنتبهت لإيميا واقفة مع إيف التي بدت تستشيط غضبا..حتى أنها ضربت الطاولة بقبضتها و إلتفت إليهما بعض الأشخاص من حولهما.."تبا ذلك سيء" قالت لورين ذلك و ثم أسرعت نحوهما لتجذب إيميا من ذراعها.

"أين كنتي إيميا! انا ابحث عنك منذ فترة"

"لا عليك أنا و إيف نخوض نقاشا في غاية الأهمية"

تتأفف إيف "لست أخوض معها أي نقاش مهم..خذيها من هنا قبل أن أحشر زجاجة النبيذ هذه في مؤخرتها"

"عنيفة أنت..هل تحب وتين ذلك! تحب العنف في الفراش..ماذا هل تضعين على معصميها الأصفاد أو ما شابه!"

تواصل لورين جرها من ذراعها "لا تردي عليها إيف إنها ثملة..هيا إيميا تعالي معي..تحركي من هنا" تدخلها لحمام النساء..تنظر إليها مليا..ثم تسألها بنبرة جادة "لما تفعلين هذا؟"

تنظر إيميا إليها لفترة ثم تنفجر باكية "أنا آسفة لا أريد إفساد حفلتك..حقا لا أريد إفساد فرحتك..و لكن.."

تزفر لورين بقوة "أرى أن صديقتي المقربة تفطر الكثير من القلوب هاته الفترة"

"ما المميز كثيرا بشأن إيف؟"

"و ما المميز بشأنك؟"

تصمت إيميا دون قول اي شيء.

"أترين! الحب هو ما يجعلها مميزة بالنسبة لوتين..إنها في عينيها أفضل من الجميع..لأنها تحبها..لا يمكننا أن نختار من نحب..إيميا تقبلي ذلك"

"لا يمكنني أن أفسر لك ما اشعر به"

"لا بأس ليس عليك فعل ذلك..و لكن هل تشعرين بالغيرة من إيف؟"

"أجل"

"لا أحد يلومك..الكثيرون يغارون من إيف..كان عليك سماع حديث الموظفات في الشركة عنها..فقط سكرتيرة كارتر الجديدة لا تعرفها..أما أنا فأشفق على إيف كثيرا جدا"

وتينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن