"هذا الفصل ليس تكميليا لأحداث الفصل الأخير..و ليس جزءا مهمًا من القصة الأصلية..إنه فقط هدية بمناسبة السنة الجديدة"_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
الثاني و العشرون من ديسمبر.
"مساء الخير سيد جورج..ستصل الطلبية غدا إذا؟..ممتاز..في أي وقت؟..أها..أها..طبعا سأكون في المحل"
تفتح إيف باب الغرفة بقوة "وتين..أنظري ماذا إشتريت"
"إتفقنا إذا سيد جورج..سأغلق الآن الخط..تصبح على خير" تضع الهاتف جانبا ثم تلتفت إلى إيف "أنت صاخبة جدا حبيبتي"
"أكان ذلك العم جورج؟"
"أجل..ستصل شجرة الميلاد غدا..لدينا مهمة جادة في تزيين المحل"
"أنا متشوقة جدا..ستكون هذه أول مرة أساعدك فيها بتزيين المحل"
"و آخر مرة بما أننا سننتقل للعيش في إيطاليا"
"ألستي متحمسة بشأن ذلك؟"
"أنا أعلم أن عملنا سيزدهر هناك..أتفهم أيضا أنك تحاولين الفرار من عائلتك و إغاضة عائلة كارتر أكثر و أقدر أننا الآن لسنا مجرد أشخاص عاديين كما كنا..لكنني سأشتاق لحياتي القديمة"
"فكري في الأشياء الإيجابية وتيني..هلا فعلتي!..لم أكن أعلم أن ذلك البث المباشر على أنستغرام بسبب تلك الحادثة سيجعلنا مشاهيرا"
"و الآن فجأة نحن ثنائي محبوب يتابعهما مليون و ثلاثمائة ألف شخص على أنستغرام و مليونين على تيك توك..كل ذلك في أقل من سنة..أعتقد أنها كانت عشرة أشهر..غيرت حياتي تماما"
"حسنا و لكن مبيعات المحل و المتجر الإلكتروني أصبحت جنونية بسبب ذلك..كما أن لورين تُحدث نجاحا باهرا و قيمة أسهمنا في الشركة ترتفع..ستكون الحياة الحالية التي نعيشها مجرد عبء..أصبح نصف زبائن المحل يدخلون لإلتقاط الصور و حسب..المحل ضيق و يعج بالأشخاص طوال الوقت..ذلك غير مريح البتة"
"أوافقك..أعتقد أنه لا مجال للتراجع من الأصل..مركزنا التجاري قيد التشييد بالفعل"
"أجل..لا تعبسي هكذا..أعدك أن إيطاليا ستكون مناسبة جدا لثنائي رومنسي مثلنا"
تبتسم وتين و ثم تقول "حسنا إذا..ما الشيء الذي كنتي مبتهجة بشأنه بينما أتحدث على الهاتف"
"إشتريت طقم سانتا كلوز صغير لكوني"
"حقا؟ أرني إياه..كم أنه لطيف..أتعتقدين أنه سيرتديه دون إثارة المشاكل؟"
"أعتقد أنه سيحول هذه القبعة إلى مصفاة"
"دعينا نجربها عليه و لكن بعد أن نتناول العشاء"
تتناولان العشاء سوية بهدوء بينما تتجاذبان أطراف الحديث..تجمعان الأواني بعدها..و تجلسان سويا محاولتان إقناع توني بلبس الطقم..لكن تتفاجآن بالباب يدق بعد فترة.