إيف على علاقة بأحدهم؟..رنت تلك الكلمة في أذنه..فتوقف عما يفعله للحظة..منعه غروره من تصديقها..هو الذي لطالما إعتقد بأنه محط إهتمام كل فتيات العالم..و أنه قادر على توفير ماهم بحاجة إليه بدقة..لدرجة أنهن مفتونات به..أما إيف! فقد منحها ما لم يمنحهن كلهن..لقد أنشأ علاقة شبه رسمية معها..و هذا بالنسبة لغروره و كبريائه شيء كبير ليفعله.
نظر جيدا إلى كلارا في صمت..و راح وجهه الممتلىء السمين يحمر شيئا فشيئا..لقد غضب مما تقوله..ليس لأنه صدقه..بل لأنه وجد كلارا تتمادى كثيرا لتحصل عليه..إنتبه لكونها ثملة بعض الشيء أيضا..فضحك!..لقد ضحك منفسا عن غضبه..إن الخيانة إختصاصه..إيف لا تمتلك الشجاعة الكافية لتفعلها..هذا ما قاله بينه و بين نفسه..و ثم عمد بكفيه الكبيرين إلى تفريغ المكتب بمسحة واحدة..راميا كل الأغراض على الأرض..ثم إقترب من كلارا و جذبها من معصمها قائلا "أعلم ما تريدينه حقا"
جعلها تقف مقابلة للمكتب من الجانب..ثم وقف وراءها تماما..أمسك كتفيها و جعل يساعدها بهدوء على التسطح على المكتب..ثم همس في اذنها "هذا ما تريدينه عزيزتي؟"..إبتسمت و قالت "أجل"..فرفع تنورتها بينما راح يفتح سحاب سرواله في الآن ذاته.."لنجعل ذلك سريعا" قال ذلك و ثم شعرت به يخترقها بعد بضع ثواني أخرى..إبتسمت مرة ثانية..و لكنها بكت أيضا..نزلت الدموع من عينيها..لأنها وجدت نفسها فجأة تتحول لهذا الكائن الفضيع فقط من أجل المال..لقد كادت أن تشي بإيف..و تفشي السر الذي لا يعلمه أحد سواها..وهو حبها لوتين.
أنهى كل ذلك سريعا..أغلق سحاب سرواله..و ربت على كتفيها بينما يلهث..ثم ذهب ليجلس على الكرسي..قامت كلارا و ظلت تنظر إليه في صمت.
"إيف تخونني ها؟ ما قصة هذا؟"
"لقد قلتها لأشد إنتباهك..ما كانت إيف لتفعلها..إنها جبانة جدا"
ضحك عاليا و قال "ألم أقل لكِ؟ لكنك بارعة في الكذب على أي حال..بدت ملامح وجهك جادة جدا..كدت أصدق..حتى أنني بدأت أحاول ربط الأحداث ببعضها..خاصة لأنها تعاملني بشكل مختلف مؤخرا"
"أعلم أنك لا تريد نصيحتي..و لكن إيف متضايقة منك لأن كل ما تتحدث عنه هو الخطوبة..نحن نمر ببعض الضغط في الجامعة لكونه عامنا الأخير..هذا شيء حقيقي و موجود..إن أبديت بعض الإهتمام بشأن هذا..فستعود إبتسامتها التي تفتقدها"
صمت قليلا و ثم مد يده لجيبه..أخرج رزمة من المال..وضعها على المكتب و قال"نصيحة جيدة..و أيضا أحببت مضاجعتك..خذي هذا المبلغ البسيط كهدية"
مدت كلارا يدها إليه بتردد و هي تسأل "أيمكننا فعل ذلك مجددا؟"
فحرك رأسه موافقا ليردف "أنت كالإدمان..لقد أقسمت من المرة الأولى أن لا أقترب منك ثانية..و لكنك مختلفة عن أي علاقة أخرى..ذلك يعطيني ببعض الحماس بما أنك صديقتها المقربة..إنه يشعرني بشيء لا يمكنني وصفه"